الأحد، 17 أغسطس 2014

الإعلام المحافظ في دائرة الاتهام وانتقادات تلاحق مسابقة ملكة جمال المشهورات وإيقاف المسابقة بسبب الألفاظ "الغير لائقة"



الإعلام المحافظ في دائرة الاتهام وانتقادات تلاحق مسابقة ملكة جمال المشهورات

 هبة عراقي: انتقد عدد من المغردين والنشطاء مسابقة كروم لملكة جمال المشهورات والمخصصة للفتيات الصغيرات المشهورات والمنشدات في السعودية والتي أعلن عنها المذيع عبدالكريم الشمري المعروف باسم الكابتن كروم من خلال حسابه على الانستقرام برعاية مركز ذكاء الغذاء الطبي بجوائز تصل قيمتها إلى أكثر من 3500 ريال كاش ، تقوم فكرة المسابقة على جمع أكبر عدد من "اللايكات"...

حيث غرد يوسف الهاجري عبر هاشتاق #ممارسات_خاطئة_باسم_الإعلام_المحافظ "إطلاق مسابقة جمال المشهورات من الفتيات خيانة للحشمة والعفاف وحسن التربية" .

image


وأضاف الهاجري "إقحام الفتيات بهذا العمر في موضوع (الجمال) وهم بهذه الأعمار تعزيز للتبرج والسفور وخيانة لغرس الحشمة "

وتوافقه الرأي شَدوُ الحياة ‏قائلة"ملكة جمال المشهورات!! هذا نتاج الفرق الاستعراضيه التي جعلت الفتيات بلا حياء وغرست فيهن حب الظهور".

ويستطرد وليد باصالح # غزة ‏"مسابقة ملكة جمال المشهورات. بها نقول للصغيرة زيدي في ابهار الناس بجمالك لتزيد شهرتك".

وتوافقه الرأي amalalrugi ‏" ملكة جمال المشهورات >> على السعي وراء الشهرة والجمال ينشئن ,,!".

وأكمل الداعية الى الله #غزة " مسابقة ملكة جمال المشهورات خطوة فساد يجب ان توقف! هؤلاء جيل المستقبل كيف سيكون حالهن بهذه التربية".

وتابع أحمد بن محمد المطوع "تنظيم مسابقات لملكة جمال المشهورات !! هذه ممارسة خاطئة ليس لها أثر إيجابي على المصوت والمصوت له !!".

ويوافقه الرأي الواثق الصادق ‏قائلاً "أحد المنتسبين للإعلام المحافظ ينظم مسابقة "ملكة جمال المشهورات" للأطفال في حسابه بإنستقرام.. سؤال: ما القيمة التربوية لهذه المسابقة؟".

image


ويتسائل ابراهيم عبدالعزيز حسناً:"ملكة جمال المشهورات" هل هذا الإسم مستساغ في اعلامنا المحافظ ؟ عند أطفالنا؟ فضلاً عن أنفسنا ؟".

وعلق Osama tmimi "مسابقة ملكة جمال المشهورات اتحداه لوعنده بنت أو أخت راح يرضى لها بهاالمسابقة كل مسابقاته خطأفي خطأ؟؟؟؟".

ورداً على الإساءات الموجهة له كتب المذيع عبدالكريم الشمري عبر حسابه على تويتر " اللهم إني قد عفوت عن كل من أخطأ بحقي ودخل نيتي وشكك بمرادي بعلمي او غير علمي -- فأعفو عني وأعفو عنهم انك انت العفو الغفور ..".

image


وأضاف " ربما الشخص يعمل عمل يظنه حسن وجميل ويأتي آخر ويشكك بالنوايا والمقصود".

وتوجه "كروم" بالشكر لكل من الدكتور رضا العراد والإعلامي عبد المجيد اليمني والإعلامي ناصر الغامدي لوجهة النظر التي طرحوها حول إيقاف المسابقة مماشجعه على إنهائها ".

وأوضح "كروم" أن إنهاء عملية التصويت جاء بسبب انزعاجه بعض التعليقات التي صاحبت عملية التصويت في المسابقة والتي احتوت ألفاظ غير لائقة من أشخاص مجهولين على صور الفتيات المشاركات في المسابقة.

جدير بالذكر أن مسابقة أخرى في التصوير الاحترافي انطلقت عبر حساب الكابتن كروم على انستقرام بعنوان أجمل صورة لآية الكرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق