الأربعاء، 27 أغسطس 2014

صحيفة صهيونية تعترف بالهزيمة وعرب يسخرون من احتفالات حماس بالنصر!


صحيفة صهيونية تعترف بالهزيمة وعرب يسخرون من احتفالات حماس بالنصر!

 
هبة عراقي:
في الوقت الذي اعترفت فيه صحيفة هارتس الصهيونية بالهزيمة أمام حماس وخرجت بعنوان مدوي على صدر صفحتها الأولى من عدد اليوم كتبت فيه (بعد سبعة أسابيع من حرب غزة .. حماس 1، إسرائيل 0).

image

اشتعل هاشتاق (غزة تنتصر ) بالتغريدات والصور المعبرة، فريق عبر عن سعادته بهذا النصر الذي حققته حماس، فيما رفض آخرون الاعتراف بهذا الانتصار بسبب أعداد الشهداء والمصابين والدمار الذي حل بغزة.

حلس : غزة لم تنتصر اليوم .. غزة انتصرت من أول يوم

انهالت التهاني والتغريدات المباركة لغزة وأهلها يقول حسن الحسيني #غزة "أقوى وأحلى وأفضل وأحسن خبر سمعته اليوم: 👇👇👇👇 #غزة_تنتصر".

وأكد د. عبدالله النفيسي "فشل العدوان الصهيوني على غزه في تحقيق أهدافه التي أعلن عنها منذ خمسين يوما . مبروك لنا جميعا . ألرحمه للشهداء والشفاء للجرحى والسلام لغزه" .

ويرى جهاد حلس - غزة "#غزة لم تنتصر اليوم ..! غزة انتصرت من أول يوم .. اليوم هو يوم تتويج انتصارها .. ".

image


ويستطرد مهنا المهنا #غزة "أبارك لنفسي ولوالديّ وأبنائي ولأهل #غزة الأبطال ولكل مسلم نٓصرهم ولوبكلمة الانتصار على رابع أقوى جيش في العالم و #الصهاينة_العرب".

ويضيف د. عوض القرني "#غزة_انتصرت نهنيء بهذا النصر المؤزر شعب فلسطين العظيم وقادته الغر الميامين وشعوب أمتنا المجيدة اللهم أهلك الصهاينة ومن ناصرهم بقول أوفعل".

خلفان : "إسرائيل في أوج انتصاراتها على الأمة العربية، وليست غزة"!

كتب محمد أبو حامد - العضو السابق في البرلمان المصري- "٢٢٣٥ شهيداً في غزة مقابل ٦٨ إسرائيلياً قُتلوا و١٠٦٧٠ جريحاً فلسطينياً وحوالي ١٠٠ جريح إسرائيلي، هدم نصف منازل غزة، إذاً أي نصر تدّعي حماس وتحتفل به؟".

وأكمل ▶خالد ال عبيد◀ " على البركة هذا النصر العظيم. و أتمنى أن لا يتكرر هذا النصر..فكثرة إنتصارات حماس ستفني أهل غزة".

واستطرد ضاحي خلفان - الرئيس السابق لشرطة دبي- "أدرك أن في تويتر، صبية وأنهم لا يدركون الواقع... الواقع أن إسرائيل في أوج انتصاراتها على الأمة العربية، وليست غزة".
image


وتابع خلفان " عيب علينا أن كل هذا القتل والتدمير فينا من اليهود ونقول انتصرنا عليهم عيب...يا عيب الشوم".

وأضاف محمد علي المحمود: "نريد أن نعرف حيثيات هذا النصر المزعوم، لا تقل لي الصمود والممانعة والمقاومة، الكلمات الفارغة لا تفي بأحزان أهالي الضحايا".

الشريم : نصر غزة يسر كل صديق ويسوء كل منافق وصفيق

في المقابل علق أ.د.عبدالعزيز العمري ‏"#غزة_انتصرت حين يحس بعض المغردين انه هزم بانتصار غزة. فهو دون شك في صف يهود".

ويتفق معه Mohammad AlAshri ‏قائلاً "قلناها البارحة .. أن تقول #غزة_انتصرت .. فأنت تنكأ جرحا لدى #الصهاينة_العرب .. وسيحاولون إيجاد ألف عذر وألف كذبة للتقليل منها .. وقد حصل ..".

وعقب محمد العوضي " أصحاب القلوب الطيبة والنفوس الشريفة يفرحون بانتصار المستضعفين المكروبين أما الذين امتلأت قلوبهم بالأحقاد ومردت نفوسهم على الشرور فيغتاظون!".

واسترسل سعود الشريم "(وما النصر إلا من عند الله) نَصرٌ يسرُّ اليوم كلَّ صَديقِ ويسوءُ كلَّ منافقٍ وصفيقِ نصرٌ لغزةَ رغم كلِّ مُخذّلٍ إنّ الطباع تبينُ عند الضّيقِ".

image


ويرى د. خالد عبيد مع غزة "إذا فرحت بانتصارالمجاهدين في #غزة فاحمدالله لأن ذلك علامة الإيمان"ويومئذ يفرح(المؤمنون)بنصر الله ينصر من يشاء وهو العزيز الرحيم" ".

رسالة للمتباكين على شهداء غزة

كتب عالي غزاي " يتباكی علی أطفال غزة الشهداء و يقول قتلتهم مغامرة حماس!! و أين أنت من عشرات الأطفال الذين ماتوا من الحصار علی أعتاب المعابر!؟".

وأكمل عبدالله الملحم #غزة " وما الناجون من أهلها بأسعد مآلاً من شهدائها تلك عقيدتنا ولو كره المتصهينون!".

وغرد خالد العلكمي "يقول كيف تحتفلون بانتصار #غزة و عدد الشهداء تجاوز 2000 ؟ هذا وش يقول لو كان موجود وقت تحرير الجزائر!".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق