الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

مغردون يتضامون مع موظف كتب "تغريدة" للوزير فتم نقله .. ومدير المستشفى ينفي علمه بالتغريدة!


مغردون يتضامون مع موظف كتب

 هبة عراقي  : عبر عدد كبير من المغردين عن تضامنهم مع عايض الدوسري موظف في قسم الإسعاف بمستشفى وادي الدواسر، الذي كتب تغريدة لوزير الصحة المكلف عادل فقيه بينتقد خلالها النقص الشديد في الأطباء والتمريض، ليتفاجأ بعدها بقرار نقله من قسم الإسعاف!.

في البداية تجاوب مع الأخ عايض حساب تواصل التابع لوزارة الصحة طالباً منه إرسال تفاصيل الشكوى على البريد الإلكتروني.

image


بعدها تفاجأ عايض بصدور قرار بنقله من قسم الإسعاف! فكتب للوزير مجدداً " يؤسفني عدم التواصل معكم بسبب تغريدتي السابقة ، حيث صدر اليوم قرار بنقلي من قسم الاسعاف. لا اعلم لماذا".

وشهد حساب الدوسري تفاعل عدد كبير من النشطاء والمغردين اللذين وجهوا الشكر للدوسري على مبادرته بطرح المشكلة على الوزير، معبرين عن تضامنهم مع الموظف، ودعمه في التظلم ضد قرار نقله، موجهين عدة رسائل متنوعة لوزير الصحة.

كتب # ناجي الحقباني # "أخي عايض أعلم والله مادفعك على هذا الطلب إلا غيرتك لأنك فعلا (إبن البلد) الغيور على وطنه ، ولكن لا تسكت عن طلب حقك من ولاة الأمر".

وعلق abomo7ammad " بإسمي وبإسم كل مواطن نقدر لك حرصك ع إيصال ملاحظاتك بأسلوب راقي وبالتأكيد لن يرضى لك الوزير الظلم".

وأضاف ماهرالغريبي #غزة "ياعايض موقفك نبيل أغاض اصحاب النفوس الردية وزير الصحة لن يسمح باالظلم والتعسف كلنا ضد الفساد الإداري".

واستطرد ♥أ.ﻫﺸﺎﻡ|ﺍﻟﺪﻫﺎﺵ♥+54 "انت مثال المواطن والموظف الشريف ... استمر بالمطالبة بحقك وتظلم فلايضيع حق وراه مطالب نقص الكادر الطبي تعاني منه جميع المستشفيات".

وتابع م.عاصم مشبب القحطاني " لست الأول ولا الأخير الجميع يشكو من سوء الإدارات وأولها في الوكلاء والمدراء نتمنى من الوزير تغيير الطاقم بالكامل".

وأكمل خالد عبدالوهاب خليل "الإدارة كانت على علم بنقص الكادر الطبي في طوارئها ولم تستطع أن تحله.أُحرجت بنشر الموضوع فحلته بقرار خاطيء/ نقلك. ستنال جزائها".

الدوسري أوضح في وقت لاحق عر حسابه على تويتر أن " قرار نقله صدر من قبل ادارة المستشفي وليس من أي جهة أخرى".

من جهته أوضح مدير مستشفى وادي الدواسر في تصريح صحفي لتواصل أن " نقل الموظف جاء لمصلحة العمل، وأنه ليس له علم بالتغريدة التي كتبها للوزير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق