السبت، 20 يونيو 2015

القصبي في سيلفي يربط داعش بالسعودية ويروج لكذبة جهاد النكاح!!

القصبي في سيلفي يربط داعش بالسعودية ويروج لكذبة جهاد النكاح!!
06-20-2015 05:46
 كتبت : هبة عرقي 

يستمر ناصر القصبي في استفزاز مشاعر عدد كبير من المسلمين والسعوديين في الحلقة الثانية من برنامج (سيلفي) عن (داعش) بعنوان (اقلاع اضطراري) والذي يعرض عبر شاشة قناة إم بي سي (mbc)، بسبب ترويجه لكذبة جهاد النكاح والزعم أن داعش أغلبيتهم من السعودية وأن دولتهم كأنها "شارع التحلية" من كثر السعوديين كما جاء على لسان القصبي...

وكانت الحلقة الأولى قد أثارت جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد سخريته مما يحدث في الملتقيات الدينية، وتقمصه شخصية فنان غنائي خسر الشهرة والمال فاتجه ليتقمص دور رجل دين.

وكتب القصبي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى : "حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم.. فأقول لهم قليلاً من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق فهد مطر "تمنيت أن كلمات السب والشتم واللعن والدعوات الجهنمية ضد #ناصر_القصبي من معارضية كانت بالهداية وكانت النصيحة باللين كما هو المنهج الرباني".

شركات شهيرة توقف إعلاناتها في مسلسل سيلفي 

أكاد أجزم أن اختيار مضمون الحلقة كان متعمداً لزيادة عدد مشاهدي البرنامج بعد أن يصبح البرنامج والممثل ناصر القصبي الذي يقوم ببطولته حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لكن السحر انقلب على الساحر وقام عدد من الشركات الشهيرة بوقف إعلاناتها في مسلسل " سيلفي" على "Mbc".

الإعلام أيضاً قام بدور الدعايا للبرنامج بإبرازه خبر "تكفير القصبي" و "تهديدات وجهت له بقطع رقبته" وهو مايثير فضول الجمهور لمتابعة البرنامج.

ولاأدري لماذا تجاهل الإعلام أمور أخرى حدثت في البرنامج مثل الترويج لكذبة جهاد النكاح وربط داعش بالسعودية وتشويه صورة السعوديين في الحلقة الثانية من برنامج سيلفي.

العتيبي: القناة تثبت للعالم أن داعش صناعة سعودية!!

وهذه مشهد من الحلقة أعاد نشره حساب إم بي سي على تويتر

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب محمد الشهيل ‏"في حلقة داعش بـ #سيلفي ناصر يقول:كأننا بشارع التحلية من الظُلم إختزال السعوديين والسنة في "داعش"فهم أهلُ صلاحٍ ووسطيّة وإعتدال وعقلانية!.".

وتابعت عائشه العتيبي➿ "القناه لم تقدم فكر داعش وتحذر بل لتثبت للعالم ان داعش صناعه/سعوديه/فهل ستتم معاقبة القناه!؟ #سيلفي".

وتسائل عبدالرحمن النصار "لماذا لم يتقمص دور تونسي أو ليبي أو عراقي ! لماذا يروّح للرواية الإيرانية والصهيونية بأن السعوديين دواعش #القصبي_يتهم_السعوديين_بالدعشنة!".

وأكمل عبدالرحمن سعود البلي ‏"هل يعقل أن يذهب مواطن ليسترد إبنه من داعش وهو يرتدي الزي السعودي ؟ كم مرة ذكرت مفردة "سعودي" في الحلقة ؟ تشويه متعمد وربط قذر".

العمري : mbc تقدم هدايا ثمينة لنظام الأسد عن السعوديين

وعلق محمد عبدالله الهويمل "دولة داعش هي شارع التحلية !!! ...... يا فرحة إيران بكم يا سيلفي".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد أ.د.عبدالعزيز العمري "كلنا ضد الإرهاب وضد داعش.لكني أظن mbc تقدم هدايا ثمينة لنظام الأسد عن السعوديين.وسترون إعادة حلقات سليفي في تلفزيون النظام السوري.ولإيراني".

وتسائل فهد المري "هل يوجد هناك برنامج شيعي كوميدي يسخر من التطرّف لدى الشيعة ..!! الأجابة : لا لماذا ..!! ".

سيلفي يروج لكذبة جهاد النكاح التي اخترعها الروافض!! 

يقول عقلاالشايع مع#الدحمي ‏"ننكر أفعال داعش كلها ..ولكن رسالة القصبي توهم السذج أن الجهاد هو #جهاد_النكاح خبت وخسرت ..ولكن نقول حسبنا الله وكفى..".

وأضاف عبدالله المنيفي "قناة mbc وثقت جهاد النكاح الذي ليس من ديننا بشيء كأنه من صلب أهل السنه والجماعه إنها تدافع عن مذهب الروافض في ثاني حلقة سيلفي إنها لاتمثلنا!".

الحناكي : يستغلون داعش لتشويه الجهاد والسخرية من التكبير 

غرد صالح سليمان الحناكي "جعلوا من #داعش حجة لتدمير مناطق السنة بالعراق وتهجير اهلها وهاهم في الفضائيات يستغلون داعش لتشويه مصطلح الجهاد والسخرية من "التكبير"#سيلفي".

واسترسل عبدالله البراك" بين داعش والقصبي يكون الاسلام الضحية عندما تستخدم شعيرة عظيمة كالجهاد وسيلة للتطرف والتهكم ...!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تهمة "داعشي" جاهزة لكل من ينتقد حلقة برنامج سيلفي !!

كتب UAEحمد الحوسني ساخراً "الي يشتم القصبي بعد حلقة داعش حطوا العين عليه 😜".

أمّا عبده خال فقد قام بتصنيف المعارضون لحلقة داعش لثلاث فئات قائلاً "المعارضون لحلقة اليوم(أبتاه)هم ثلاثة أنواع:داعشي في الجوهر أو الميول أو متعاطف.وهذه الأنواع الثلاثة استحالة أن تدين داعش ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد عبدالرحمن اللاحم ‏" ترى ناصر في #سيلفى اليوم ما جاب الا جزء من الحقيقة واذا شفت واحد ينتقد الحلقة ويقول (نحن ضد داعش و لكن ..) فاعرف انه داعشي بس خايف يقفط".

ورد عبدالمحسن المقرن ‏"كان في زمن التيه من دافع عن الدين يتهم إنه إخواني أو وهابي ،والآن يتهم بأنه داعشي من سفلة الناس الذين يصفقون ل #سيلفي نحن ضد داعش والدواعش".

وعقب عصام الزامل"المكارثية الفنية: اللي ينتقد حلقة اليوم ويقول إنها سيئة فنيا... فهو داعشي".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

هناك تعليق واحد: