الاثنين، 22 يونيو 2015

تويتر يبكي"القرشي"ضحية إرهاب العوامية ومحمد النمر يسأل عن أسباب تجوله؟ّ!

تويتر يبكي
06-22-2015 05:12
 كتبت : هبة عراقي

لم يصم معنا رمضان هذا العام الشاب ذو 18ربيعاً ضيف الله بن صالح آل حمود القرشي - رحمة الله عليه - ، بعد أن اغتالته يد الإرهاب "الغاشمة" في القطيف يوم الأربعاء الماضي، حيث أطلق إرهابي مجهول يستقل دراجة بخارية النار على سيارة تحمل أربعة شباب ذهبوا إلى العوامية للتنزه، فتوفى ضيف الله على الفور وأصيب اثنان آخران بجروح بسيطة. 

وتحول موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى سرادق عزاء كبير يبكي الشاب "المغدور" بعد أن بكته والدته ولازالت، مغردة "بكيت بوفاته ولا زلت آبكي عندما آتذكره ولكنني راضية بقدر خالقي ، راضية بفقدانه، و سأكتفي ب أن أدعو ربي اغفر لولدي فقيد قلبي"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وردت كوثر الأربش ‏- والدة الشهيد محمد العيسى - "من قلب ثاكلة لقلبك أشعر بالفراغ العميق بقلبك يا حبيبة. بأرقك وزفرتك. عظم الله لكِ الأجر ورحم الله فقيدك/شهيدنا".

وعلق د.عبدالعزيز الزهراني "قتل #ضيف_الله_القرشي رحمه الله في العوامية، محاولة يائسة لاستكمال تصدير فتنة إيران للسعودية، ولن يكون لهم ما يريدون ". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكمل عبدالله الغذامي ‏"العوامية تمثل مشكلة حقيقية في مفهوم الوطن لا يصح من أهل هذه البلدة الكرام أن يسمحوا لحفنة مجنونة أن تشوه معاني الوطنية". 

مغردون يسألون أين الإعلام وأين رواد نغمة الوحدة الوطنية ؟!

واستنكر مغردون الصمت "العجيب" عن الجريمة التي لم تأخذ حظها من التغطية الإعلامية ولا الشجب ولا التنديد ولا الزيارات مقارنه بماحدث في حادث القديح والعنود .

يقول صالح النعاشي "قتل #ضيف_الله_القرشي ليس أرهاب ولا خيانة للوطن ولا يستحق التعليق !؟سبحان الله أين من ملأوا الدنيا ضجيجاً بعد حادثتي القطيف والدمام !!؟ ". 

وتابع مبارك بن زعير "من قتل #ضيف_الله_القرشي؟ لماذا"انكتم"منظمو حفلات الاستنكار؟ أين رواد"نغمة" #الوحدة_الوطنية؟ إن كان"الدم واحد"فاشتغلوا". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد حمود بن علي العمري" ما موقف الإعلام المأجور من مقتل #ضيف_الله_القرشي غيلة فيض عوامية الغدر !؟وأين مواقف أهل العوامية من هذا الغدر الصارخ في وضح الزمان !؟". 

النمر يسأل عن هوية المقتول وأسباب تجوله ويمتدح يقظة أهالي القطيف 

في المقابل تسائل محمد النمر رجل أعمال من القطيف عن هوية القتيل وأسباب تجوله في العوامية في تغريدة تحدث فيها أيضاً عن يقظة أهالي القطيف، وهو ماعتبره مغردون تبرير للجريمة وتحميل المجني عليه مسؤولية ماحدث له وإشارة خافية للقاتل. 

وغرد محمد النمرm. Alnemer "أتمنى ع الجهات الأمنيةالإفصاح عن هويةالمقتول اليوم في #العوامية وأسباب تجوله فيهاوالجميع يعلم ان يقضةأهالي #القطيف ارتفعت بعد غدرالإرهاب بهم". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اللاحم رداً على النمر من أين نحصل على تأشيرة دخول العوامية ؟!

ورد عبدالرحمن اللاحم ‏"جميل جداًطيب تأشيرة دخول العوامية منين نأخذها يالمهتم بالشأن العام ؟". 

وعقب jameel alotaibi "بدلاً من التعاون من الحكومة لتسليم الارهابي يسأل محمد النمر ببجاحة: ليش سعودي يتجول في مدينة سعودية؟". 

واستطرد فضل البوعينين "ما قاله إعتراف بالمسؤولية عن قتله.القرشي أستشهد برصاص الغدر والخيانة والكره والعمالة الخارجية".

وأكمل عبدالله الدغيلبي ‏"قال ولي العهد:من حاول القيام بعمل الدولة سيحاسب وهناك من يقول هذا الفعل من يقظة الأهالي". 

وطالب سليمان أحمد الدويش "يجب ملاحقة مع من تزعمواالدعوة لـ #الحشد_الشعبي_في_القطيف والذي كان من ثماره اليقظة التي أدت لمقتل المغدور #ضيف_الله_القرشي بحسب ماقاله النمر". 

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

النمر: القطيف في حالة استثنائية وماينقل عن اللجان شعبية تهويل

وفي توضيح لتغريدته التي أثارت الجدل، أكد النمر أن "القطيف جزء من الوطن وحق للجميع ان يدخلها ويتجول فيها لكن هناك حالة استثنائية بسبب استهداف مساجدها من قبل الدواعش الإرهابيين". 

وشدد النمر على أنه "لاتوجد لجان شعبية في #القطيف وماينقل إنماهو تهويل لاتزال دوريات تجوب الشوارع لكن الناس حذرين من اي جسم اوشخص مشبوه الحركة والفعل". 

جدير بالذكر أن تغريدة النمر لم تكن منفصلة، فسبقتها وأعقبتها تغريدات استنكر فيها الحادث ...

وكتب محمد النمر "ان صح خبر/مقتل مواطن وإصابة آخرين في #العوامية عمل نرفضه ولانرتضيه وفاعله قاتل وآثم كما كل القتلة فدماء واعراض واموال الناس كل الناس معصومة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف "في حال الإشتباه في إرهابي فمن الشجاعةالإمساك به وتسليمه للأمن واذا تعذر يُصور وسيارته ويبلغ عنه ولايجوز شرعاًالمبادرةبإطلاق الرصاص ع المشبوه". 

واستطرد "أتمنى ع الجهات الأمنيةالإفصاح عن هويةالمقتول اليوم في #العوامية وأسباب تجوله فيهاوالجميع يعلم ان يقضةأهالي #القطيف ارتفعت بعد غدرالإرهاب بهم".

وختم "كمااستنكرنا ولازلنا قتل اولادناوشبابنا في الطرقات فإنا نتحمّل المسؤلية ونرفض ان يراق دم اي مواطن وإنسان في #العوامية او #القطيف او #السعودية". 

بيان الشرطة وقبيلة آل حمود عن مقتل ضيف الله 

كان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، قد أعلن عن وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين بإصابات طفيفة بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل إرهابي مجهول كان يستقل دراجة نارية في بلدة العوامية بالقطيف.

من جهتها أصدرت قبيلة "آل حمود" بيانًا صحفيًّا كشفت فيه عن ملابسات مقتل الشاب ضيف الله، وقع عليه شيخ قبيلة آل حمود فاخر بن عبد الله آل حمود القرشي

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 أتقدم بخالص العزاء لذوي ضيف الله القرشي سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة 

image


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق