الثلاثاء، 30 يونيو 2015

أمريكا تشرع زواج (الشواذ) وأسوياء العالم يحذرون ويسخرون

أوباما يدعم مايسميه بـ"حقوق المثليين" ويغرد "انتصر الحب"!!
أمريكا تشرع زواج (الشواذ) وأسوياء العالم يحذرون ويسخرون
06-30-2015 08:43
 كتبت : هبة عراقي

انشغل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالرد على الحكم الذي أصدرته المحكمة العليا في أمريكا والذي يقضي بمنح الحق لـ (الشواذ) بالزواج في الولايات الأمريكية كافة، وحذر مغردون من فرض أمريكا القرار على العالم والتسويق له عبر الإعلام والمنتجات وسخر آخرون من الحكم الذي يخالف الفطرة والعقل واستشهدوا بقصة قوم لوط وكيف عاقبهم الله.

جدير بالذكر أن الشذوذ الجنسي يساهم في انتشار الأمراض المنقولة جنسياً، وأشار خبراء بالأمراض المنقولة جنسيا إلى إن حماية هذه الممارسات المحرمة الخطيرة المدمرة تحت أي ذريعة مهما كانت، وتغطيتها بالقانون، "هي جريمة نكراء بحق المجتمع والجيل".


يقول صالح الفوزان ‏" فحتى ذاك اليوم من العام ١٩٩٠ كان الشذوذ الجنسي ضمن قائمة الأمراض العقلية لمنظمة الصحة العالمية.."

image

يدعمون حقوق الشواذ ويتجاهلون حقوق الأسوياء ؟!

يأتي الإعلان عن مايسمونه (زواج المثليين) دعماً لحقوق المثليين في غفلة عن حقوق البشر الأسوياء بأن يعيشون بكرامة وتوفر لهم متطلبات الحياة الرئيسية!

كتب مناور سليمان ‏"هذا مواطن امريكي يطالب بلقمة العيش فقط .. ولم يأخذ حقه كما أخذ المثليين حقهم ب #زواج_المثليين !أين حقوق هؤلاء !!".

image

من جهته وصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ماأسماه "زواج مثليي الجنس" بأنه "انتصار للحب"!!.

وقال في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر"اليوم يشكل خطوة كبرى في مسيرتنا نحو المساواة.. لقد أصبح الآن من حق مثليي الجنس الزواج كأي أشخاص آخرين"، وأرفق تغريدته بهاشتاق "#الحب ينتصر".

image

الزعاترة: بئس الانتصار أوباما

ورد ياسر الزعاترة "لم يجد أوباما إنجازا يحتفل به سوى تشريع زواج "المثليين" في كل أمريكا.. وصفه بأنه "انتصار للحب".. بئس الانتصار.".

وأضاف نـاصــر سُـكـر ‏"أوباما: "الحُب انتصر".بل انتصر الشواذ في تشريع زواج المثليين، إهانة للبشرية بذكورها وإناثها حيث أن هذه القوانين تلغي إنسانية الجنسين".

وعقب حارث عواد "انتصر المرض ..انتصر الوباء..انتصر الايدز بداية السقوط المدوي والانهيار المفاجئ".

موجابي يعرض الزواج على أوباما !!


عرض رئيس زيمبابوي روبرت موجابي الزواج مجدداً من أوباما في حديثه للإذاعة الوطنية رداً على تأييد الأخير لتشريع زواج الشواذ بامريكا


وقال موجابي في يناير الماضي "لو أراد أوباما أن أشرع زواج المثليين في زيمبابوي فسأتزوجه هو أولا ليكون خير مثال على ذلك"


image

وعلق عبدالله الملحم٢ ‏" أنت اللي جبته لنفسك يا أوباما ألحين صرت مز والخال الزمبابوي طمعان فيك😂😂😂".

وتابع د/ عبدالله العريفي "اعجبني رد العجوز روبرت موجابي(٩٠سنه) رئيس زومبابوي وخصم سياسة الغرب المعروف حينما قدم مثالاًجاداً واسقط الكرة في مرمى اوباما وزوجته ميشيل !".

كما انشغل المغردون بالرد على "الشواذ" ومن يدعمهم بالعقل وبالاستشهاد بقصة قوم لوط وعقاب الله لهم

غرد عبدالله باطويل "ماذا سيحدث لو وضعنا جميع المثليين في جزيرة لمدة ١٠٠ سنة؟ هل سيبقى منهم أحد؟ تعس عباد الشهوات".

image

أمريكا شرعت عمل قوم لوط التي جمع الله لها عقوبات لم تكن لغيرهم

كتب د.عبدالعزيز الفوزان ‏"عمل قوم لوط تأباه حتى الحيوانات ولم تعرفه البشرية قبلهم وقدجمع الله لهم عقوبات لم تكن لغيرهم"وماهي من الظالمين ببعيد"

واستطرد محمد الشنار ‏"قوم لوط الكفرة كانوا يأتون الذكران خلسة وبطرق ملتوية ومع ذلك قلب الله قُرَاهم ؛فمن أقره وجعله قانونا فجرمه أشد وسُنن الله لاتتبدل".

وجاء الرد سريعاً "إن ربك لبالمرصاد"

تعلق د.نورة خالد السعد على خبر "إحتراق ٦٠٠ شخص مثليين في تايوان اثناء إحتفالهم بالقرارإِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ".

image

مذيعة تسأل: "ماذا يمنع الآن من الزواج الثلاثي"؟!

تقول أ.د. رقية المحارب "ألا يمثل إقرار #زواج_الشواذ اليوم في أمريكا خطرا على الأسرة، وتدميرا للطفولة والأمومة والزواج الفطري؟أين سيقف الانهيار الأخلاقي في العالم؟".

ورد خالد العلكمي بنموذج عملي ليؤكد أن الانهيار الأخلاقي مستمر مغرداً ‏"بعد تشريع زواج الشواذ، مذيعة تسأل "ماذا يمنع الان من الزواج الثلاثي؟" إنهيار أخلاقي".

وغرد عبدالعزيز الطريفي ساخراً ‏"يجعل الغرب (زواج الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة) حريةً وحلالاً، ويطالبون المسلمين بحقوق المرأة .. ولم يُحددوا لهم أيهما الأنثى حتى يعطوها حقها".

image

العوهلي: أمريكا ستسعى لفرض زواج الشذوذ في العالم فلنحذر

يرى البراء العوهلي ‏"هناك دول أوروبية كثيرة سمحت بزواج المثليين منذ زمن، ولكن الفرق هو أن أمريكا مهووسة بتصدير ثقافتها، وهذا هو ما يجب أن نخشى على أبنائنا منه!".

نداء لأسوياء العالم ليتحدوا

وبالفعل بدأت عملية الغزو الفكري، وجه Yazeed AlMogren ‏نداء لأسوياء العالم طالباً منهم الاتحاد مغرداً "على هالإحتفالات بعد كم سنة بيسموننا شواذ، يا أسوياء العالم اتحدوا".

image

من جهته حذر الأستاذ المشارك بجامعة الملك سعود والمختص في تربية الطفل وشؤون الأسرة الدكتور محمدعبدالعزيز الشريم من بعض وسائل الإعلام التي تزين الشذوذ وتصفه بأنه ميول طبيعي، وأيضا تحريف المصطلح بأنه انتصار للحب أو للمثليين، حيث تغيرت مصطلحات اللغة الإنجليزية بعض الشيء انحيازا للشذوذ، فبدلاً من (مستقيم وشاذ) صار (مغاير ومثليّ) ثم تبعهم إعلامنا.

image

وتداول نشطاء على نطاق واسع رموز منتشرة للمثلية الجنسية على منتجات قد نجدها في أسواقنا خلال الفترة المقبلة
يجب علينا جميعاً التنبيه لمدولها وتحذيرمن حولنا وإبلاغ التجارة على هاتف : 1900

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق