الخميس، 24 ديسمبر 2015

إيران تسرق خريطة فلسطين والصهاينة يحتلون أرضها!

نشطاء يردون على حسن نصر الله:" فلسطين عربية وليست فارسية"
إيران تسرق خريطة فلسطين والصهاينة يحتلون أرضها!
12-24-2015 05:09
 كتبت: هبة عراقي

في خطوة "استفزازية" ظهر حسن نصر الله زعيم حزب الله في خطاب متلفز وهو يضع في الخلفية خارطة فلسطين مغطاة بألوان العلم الإيراني وعليها صورة سمير قنطار " قائد مجزرة الحولة" في سوريا الذي تم اغتياله في ريف دمشق.

وقال نصر الله معلقاً على اغتيال قنطار "راية فلسطين والمقاومة لن تسقط لو قتل من قتل وأسر من أسر، وستظل من جيل إلى جيل"، كلام الأخير جاء مناقضاً للصورة في الخلفية التي تظهر إيران وقد سرقت خريطة فلسطين، فيما الصهاينة يحتلون أرضها!.

مغردون: فلسطين "عربية" ولن تكون فارسية

أثارت الصورة غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ورد نشطاء على حسن نصر الله بالتأكيد على عروبة فلسطين وأنها لن تكون أبداً هدفاً سهلاً للمشروع الفارسي.

غرد مؤمن علي - غزة ‏"خسئتم ان تغيروا معالم وطني #فلسطين".

image

وأضاف د. ابراهيم حمامي "حسن زميرة يظهر اليوم وقد لف خارطة فلسطين بألوان العلم الايراني ما فشرت أنت وحزبك وايرانك أن تكون فلسطين تابعة لكم!".

وتابع شريف حجازي "يخطىء حسن نصرالله إذا ظنّ أن الهلال فارسي .. #فلسطين_عربية".

ووجه mbrk ali almnsory ‏رسالة إلى #حسن_زميرة " لا تسرق جغرافيا فلسطين الصهاينة سرقوها وانت تسرق الجزء المتبقي للفرس . ايها الفارسي انت تكمل الصهاينة".

ودعا آبونواف (☆) "بوقاحه #حسن_زميرة يلقي خطاباً وخلفه خريطة #فلسطين ملفوفة بعلم إيران اللهم كرم فلسطين عنه وعن أسياده بقم وعن الصهاينه".

نشطاء: حزب الله يؤكد تبعيته لإيران ويتاجر بالقضية الفلسطينية

اعتبر نشطاء صورة خريطة فلسطين ملفوفة ببالعلم الإيراني دليلاً قاطعاً يدل على تبعية الحزب المطلقة لإيران، كما تكشف زيف الحزب الذي لطالما تاجر بالقضية الفلسطينية .

تسائل محمد الحضيف "ماهي(رمزية)أن يُجَلِّلَ"نصرالله" فلسطين بعلم إيران ؟" مشيراً إلى أن "كل(الفصائل)الشيعية، رهنت العرب دينا،وشعوبا،وأوطانا..لإيران".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ويوافقه الرأي د محمدعبدالله العزام مغرداً "جميع تصرفات الصفوي العربي تؤكد أنه تابع ذليل للصفوي الإيراني. آخرها ظهور حسن زميرة مع خارطة فلسطين بألوان علم إيران".

وتعجب Back off ‏"اي سقوط واي ذُل واي تبعيه وصلت بحسن زميرة الى ان يضع علم ايران على خريطة فلسطين بدل من علم فلسطين او علم لبنان !".

ويرى جميل العتيبي أن "اختيار خنازير قم لألوان العلم الايراني في خريطة فلسطين يكشف أن الدم الفلسطيني آخر هم #حسن_زميرة وبقية تجار الدم"..

من جهته علق الناشط الفلسطيني رضوان الأخرس "ما قام به "حسن نصر الله" من وضع علم إيران على خارطة #فلسطين سلوك مشين واستفزاز غير مقبول ونتمنى إخراج قضيتنا النظيفة من مهاتراتكم الطائفية".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ماهو الموقف المنتظر من حماس والعرب؟

حاول البعض الربط بين تغريدة حماس الأخيرة وتجرأ حسن نصر الله ...يقول عبدالله مرعي/الأتارب 'لو لم تقم حركة #حماس الإيرانية بالتنديد بمقتل سمير القنطار لما تجرأ حسن زميرة أن يرسم فلسطين بالعلم الإيراني؟".

واستطرد محمد منصور-صحفي "الأسباب الوطنية التي دفعت #القسام لنعي #القنطار، توجب عليهم مسح الأرض بحسن نصرالله بعد أن لوّن خارطة #فلسطين بعلم #إيران".

في المقابل طالب يعقوب ‏" نرجو من العرب دعم #حماس وغيرها في #فلسطين كي يسدّوا منافذ #ايران لها نتيجة الحصار وقلّة وعدم دعم العرب لهم، معلقاً "#فلسطين_عربية رغم أنف حسن زميرة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق