الاثنين، 14 ديسمبر 2015

نشطاء يعزون في صديقي الواجب والشهادة والمغامسي يضطر للتغريد في السياسة!

قوات التحالف تثأر للسيهان والكتبي أصحاب السيلفي العسكري الأشهر على تويتر
نشطاء يعزون في صديقي الواجب والشهادة والمغامسي يضطر للتغريد في السياسة!
12-14-2015 07:57
 كتبت : هبة عراقي

جمعهم الصداقة في الحرب والشهادة، حازت صورهم على شهرة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نظراً للشبه الكبير الذي يجمع بينهم، إنهما العقيد السعودي عبد الله محمد السهيان والضابط الإماراتي سلطان بن محمد الكتبي اللذان استشهدا فجر اليوم الاثنين (14 ديسمبر 2015) أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز ضمن عملية "إعادة الأمل" باليمن .

وقبل أن يواريا الثرى ثأرت قوات التحالف للسيهان والكتبي، وتكبد مليشيات الحوثي ووحدات الحرس الموالية للمخلوع خسائر كبيرة في الأرواح.

في سياق متصل عبر نشطاء من السعودية والإمارات عن فخرهم واعتزازهم بشهيدي قوات التحالف مقدمين خالص العزاء لأسر الشهداء أصحاب السيلفي السعودي الإماراتي العسكري الأشهر على تويتر

العيدروس: الدماء الزكية السعودية الإماراتية تختلط في اليمن

كتب عبدالله العيدروس ⌚️ "الدماء الزكية السعودية الإماراتية تختلط معاً في اليمن لترسم لخليجنا العربي طريقاً للاستقرار والأمن والرخاء ".

واستطرد المغرد باسم فـافـر "توأمة سعودية إماراتية حتى في الشهادة.. الله يديمها من محبة.. العزاء لأسرتيهما ولنا".

ونشر M_alsumairi "أخر حوار دار بين الشهيدين"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب سامي العثمان ‏"نعزي الشعب السعودي والإماراتي باستشهاد الأبطال حامين الحمى عبدالله السيهان وسلطان الكتبي في اليمن ضحوا بأنفسهم في سبيل رفع رأية الحق".

كما تداول نشطاء على نطاق واسع مجموعة صور ومقاطع فيديو تجمع الشهيدين الصديقين، داعين لهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة .

غرد د. محمد #العريفي"#استشهاد_العقيد_عبدالله_السهيان #استشهاد_العقيد_سلطان_بن_هويدن_الكتبي اللهم ارفع درجاتهم
وأحسن عزاء أهليهم ومكّن للحق وأهله في #اليمن".

وأضاف منصورالرئيسي UAE "هنيئا لكم ياأبطال صحبه طيبه للفردوس الأعلى بإذن الله ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق المغرد باسم مدري على الصورة "الشهيدين العقيد السعودي و العقيد الإماراتي بينهم شبه كبير الله يجمعهم في جناته".

ودعا د.علي بن سباع المري "اللهم إغفرلهم وارحمهم اللهم كما جمعتهم في دنيا فانيه،،، إجمعهم في جنه دائمه 🙌🏻".

وأكمل عبدالعزيز المرشد"#استشهاد_العقيد_عبدالله_السهيان #استشهاد_العقيد_سلطان_الكتبي اللهم اجعل ابتسامتهما ترافقهما للجنة، وتقبلهما شهداء". 


وتابعت المغردة باسم {شروووق الشمس} "اصدقاء في الحرب والشهادة العقيد السيهان والعقيد الكتبي رحمهم الله بواسع رحمته وغفرلهم وجعلهم في جنات النعيم

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

المغامسي: "أحمق أرعن يشكك في قامة السعودية والإمارات"

من جهته قدم الشيخ صالح المغامسي - إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة -التعازي في استشهاد العقيد الركن عبدالله السهيان والإماراتي سلطان الكتبي.

وقال المغامسي عبر حسابه على تويتر "عظّم الله أجرنا جميعاً في القائديءن الميدانييْن (السعودي العقيد الركن عبدالله السهيان، والإماراتي سلطان الكتبي)، ومَن استشهد معهما من الجنود من السودان الشقيق".

وأكد المغامسي "أن السعودية والإمارات تقدم أرواح أبنائها دفاعاً عن الخليج وأهله ثم يأتيك أحمق أرعن متكئٌ على أريكته ليشكك في قامة هاتين الدولتين المباركتين".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستشهد المغامسي بالحديث الشريف: (إن شر الناس من تركه الناس اتقاء شره)؛ ومعلقاً "إذن ليس كل اتقاء ضعفاً، ولا كل دبلوماسية هواناً وعجزاً، الرأي قبل شجاعة الشجعان".

وأكمل "حين نحتكم إلى الإسلام (الحزبي) تُحجب عنّا الكثير من الحقائق ونظلم الكثير من أبناء أمتنا؛ فالإسلام أكبر من أي حزب أوجماعة أو طائفة أو دولة".

وختم حديثه قائلاً " اضطررت أن أغرّد في السياسة؛ فإني أخاف أن تتخطف أمتي الفرق والجماعات والأهواء؛ كيف وقد ذم الله الفُرقة في كتابه".

مدونة صحافة تويتر تتقدم بخالص العزاء لأسر الشهيدين والشعب السعودي والإماراتي سائلين المولى عزوجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويجعل مثواهما الجنة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق