الأربعاء، 13 يناير 2016

أنور مالك: إن أمر حسن نصر الله بتصفيتي فقد كافأني!

فضحه لكذبة اسشهاد نجله وتغريدته عن السعودية جلبت له التهديدات

أنور مالك: إن أمر حسن نصر الله بتصفيتي فقد كافأني!
01-13-2016 05:57
 كتبت : هبة عراقي

قابل أنور مالك - الإعلامي الجزائري والمراقب الدولي لحقوق الإنسان- أنباء عن وجود تهديد لحياته من قبل حزب الله بالترحاب، واصفاً إياها بالمكافأة، يأتي هذا في أعقاب فضح مالك بالوثائق مقتل نجل حسن نصر الله في عراك بملهى ليلي وليس كما قال والده أنه استشهد في معركة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليس هذا السبب الوحيد فقد قام مالك فى مقابلاته الإعلامية ومقالته بتعرية أكذوبة المقاومة التي يدعيها حزب الله، وعرف عن مالك دعمه للمملكة العربية السعودية في موجه إيران ومشروعها التوسعي.

https://www.youtube.com/watch?v= 9lOkAkWjGlM&feature=youtu.be

بعدها، كشف حساب "منشق عن حزب الله" عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن "لديه معلومات دقيقة من داخل الحزب على أن حسن نصرالله أصدر أمرا باستدراج الحقوقي الدولي أنور مالك لاختطافه وتصفيته".

ورد غالب الروقي#مضايا "في سبيل عزة الأمة ورفعتها هناك ألف ألف أنور مالك فنحن قوم لاخيار لنا إلا إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة".

مالك يتمنى الشهادة ويذكر نصر الله بشهادة ابنه المزيفة

من جهته علق مالك عبر حسابه على تويتر "#نصرالله إن أمر بتصفيتي فقد كافأني من حيث لا يعلم لأنه لم يعرف قيمة الشهادة لدى أصحاب القضايا العادلة ولم يتذوق طعمها فحتى نجله شهادته مزيفة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

,تابع أنور مالك "والله الذي لا إله إلا هو أن أقتل وأنا أدافع عن عرض أمنا الطاهرة #عائشة رضي الله عنها وأعراض أخواتي المسلمات لهو عندي أفضل من الدنيا وما فيها".

وعلق مالك على تاريخ تهديدات نصر الله منوهاً "لاحظوا تاريخ التغريدة المرفقة وهو10/01/2016 وتعرضت لمحاولة إغتيال بحمص في09/01/2012 وظهرت على الجزيرة في10/01/2012! ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد مالك‏ "ظهوري على #الجزيرة بعد استقالتي من بعثة المراقبين هو 10/01/2012 وفي الذكرى 3 ظهرت تهديدات #نصرالله..لماذا يا ترى؟

وكشف أنور مالك ‏أن "تغريدة عمرها سنة جلبت لي تهديدات كثيرة ومازال يتردد صداها بين المغردين لأنها أنصفت #السعودية شعبا وقيادة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكد مالك تمسكه بمواقفه وآرائه مغرداً "واهم جداً من يتخيل أنني قد أتراجع عن مواقفي بتهديدات حزب الله فلا أخشى من سادته في إيران، فضلاً أن تهز شعرة مني أحذيتهم زي حسن نصرالله وغيره".

ونشر مالك فيديو لحسن نصر الله معقباً "يضحكني أتباع حسن نصر الله لما يكتبون أنه لا يهتم بنا، ترى لماذا فقد عقله في رده علينا وهاجمنا بطريقة ساقطة؟".


https://www.youtube.com/watch?v=74m5FUu4ue0&feature=youtu.be

وتضامناً مع الناشط الجزائري أنور مالك أطلق ناشطون هاشتاقات مثل "#كلنا_أنور_مالك، #أنور_مالك_يمثلني، #حملة_مليونيه_لمتابعة_أنور_مالك، #انور_مالك_سيف_الإعلام_المسلول ".

أنور مالك يلاحق نصر الله كمجرم حرب

أعلن أنور مالك بالتعاون مع حقوقيين عن تأسيس "المرصد الدولي لتوثيق وملاحقة جرائم إيران"، ومقره باريس؛ لغرض "رصد الانتهاكات الإيرانية" في الداخل الإيراني وبلدان أخرى يمتد إليها نفوذ هذا البلد.

و في سياق متصل طالب أنور مالك بملاحقة ومحاكمة حسن نصر الله دولياً كمجرم حرب، وأكد مالك في مقاله بعنوان (حسن نصرالله مجرم الحرب) أن "مليشيات "حزب الله" مارست بأمر مباشر من زعيمه حسن نصر الله، التهجير والنفي والاعتقال غير الشرعي وإرهاب المدنيين واضطهادهم، وسجله حافل بالإعدامات الميدانية، وهذا لم يقتصر على الداخل السوري بل طال حتى اللاجئين السوريين في لبنان".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعقب الطويرقي "ملاحقة انور مالك #لـحسن نصر الله كمجرم حرب اقوى من ملاحقة مجرم الحرب ل #انور_مالك لتصفيته"اليس الله بكافٍ عبده" الاية".

ويرى د.سليمان العجلان "#نصرالله_مجرم_حرب وهو أحقر من أن يقوم ب #تصفية_البطل_أنور_ مالك الذي عرى المشروع الصفوي و مشروع حزب الشيطان فالله خير حافظا".

وأكمل أحمد الخنيني: "إيران وأذنابها كحزب اللات يخططون لتصفية أنور مالك ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا)".

واستطرد تركي الشلهوب ‏"#أنور_مالك نجح باقتدار في فضح جرائم #حزب_الله الإرهابي التي تعف عن ارتكابها حتى الحيوانات لذلك اليوم يخططون لإغتياله".

مغردون: حزب الله منذ نشأته يستهدف خصومه بالاغتيالات

كتب فواز آلداوود ‏"ما يثار عن تهديد #أنور_مالك بالقتل ليس جديدا عن حزب #حسن_زميرة فمنذ نشأته يستهدف خصومه بالتفجير والاغتيال بالتزامن مع الخطب الرنانة الخداعة".

image

وأضاف عبدالعزيز الوليدي"#أنور_مالك يريدون تصفيتك، جبناء هذا عملهم منذ ان ظهروا التصفيات والاغتيالات والقدس ماهي الا غطاء ليستمروا في عملهم الجبان. #لبنان #حزبالة".

وتابع د زياد عبد الرحمن أيوب: "لا يُستغرب من حزب الله قاتل أطفال سوريا ونسائها وشيوخها بالتخطيط لقتل أي حر أو شريف يكتب ضده حفظ الله أنور مالك من حقد وضغينة المجوس التاريخية".

وعقب أنور مالك ‏"كل من تهددهم #إيران تستهدفهم #داعش غالبا لذلك صرت أحترس من تهديدات #نصرالله التي تداولتها وسائل الإعلام بالحذر من شبكات #البغدادي الإرهابية". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق