الأحد، 3 يناير 2016

نشطاء: وسيم يوسف ورط نفسه بالرد على تغريدة الشيخ الطريفي!


ربطها بحريق دبي فأثبت "الشر" على الإمارات
نشطاء: وسيم يوسف ورط نفسه بالرد على تغريدة الشيخ الطريفي
01-03-2016 08:23
 كتبت : هبة عراقي

أثارت تغريدة الشيخ عبد العزيز الطريفي عن المصائب غضب الداعية وسيم يوسف الذي سارع بربطها بحريق دبي، مهاجماً الطريفي، ومتهماً إياه بالخبث واتباع هواه وحزبيته، رغم أن تغريدة الأخير كانت (عامة)، وسخر نشطاء من الورطة التي أوقعها فيها يوسف نفسه بإدانته للإمارات واعترافه بأنها (على شر) بسبب رده على الجزء الثاني من تغريدة الطريفي وتجاهل الشطر الأول!.

كتب الشيخ عبد العزيز الطريفي "المصيبة إذا نزلت على الإنسان وهو على خير فهي ابتلاء، وإذا نزلت عليه وهو على الشر فهي عقوبة".

ورد الداعية وسيم يوسف - "تغريدة خبيثة، وبها كذب ودخن على الله، لتوافق هواك، وتوافق حزبيتك القذرة، حفظ الله الإمارات وحفظ دبي".

مغردون: ليست هذه أخلاق الدعاة !

عقب احمد الرويلي "دخولك في النوايا وتفسير تغريدة فضيلة الشيخ على هواك هو تحامل مع سبق الاصرار والترصد ".

وأضاف عبدالرحمن بن عبدالله " ياأخي وسيم اولاً:ش/عبدالعزيز ،تكلم بتغريدة عامة ولم يذكرفيها فلان ولا فلان وأنت تهجمت أين أخلاق الدعاة؟!".

وتسائل نايف الصحفي " فين الأخلاق والرد بلطف والحوار بأدب ولماذا هذا التهجم على النيات ؟؟ انفعال لا مبرر له".

الإجابة : "كاد المريب أن يقول خذوني"!

عبر هاشتاق "#وسيم_يوسف_يعتدي_على_الشيخ_الطريفي"غرد أحمد السلطان ‏"نصح الشيخ قائلا : "ما بال أقوام"! فاعتدى المريب على الشيخ وفضح نفسه!!!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتعجب أبو فهد الهمزاني ‏"وما الذي جعلك تجزم أن الشيخ يقصد #حريق_دبي أم أنك تحسب أن كل صي1حة عليكم صدق القائل كاد المريب وأن يقول خذوني".

ويوافقه الرأي ؏ـبدالإلـہ التويجري "للأسف .. كاد المريب أن يقول خذوني!الشيخ الطريفي غرد بالعموم، وأنت دخلت فيها بشكل المدافع المندفع الذي تمت ملامسة جرحه!".

نشطاء: وسيم يوسف يعترف بأن الإمارت على شر !

يرى أرطبون ... "هذا اعتراف منك واقرار بأنكم على شر لذالك غضبت ولو كنت تعتقد انك على خير لما غضبت !!!!!!".

وتابع كوميدي هلالي "المضحك ان وسيم يوسف بنفسه شتم دبي لأنه اختار من تغريدة الطريفي نصفها الثاني ولم يختر النصف الأول".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد❇بندر بن محمد ❇ "كااااااد المريب أن يقول خذوني !!!!عرفوا أنهم على فساد ومدينتهم سائدة في ذلك فظنوا أنهم معنيون بتغريدة الشيخ الطريفي!!!!!!".

وعلق ناقد سياسي ☪ "الدكتور لم يذكر دولة بعينها وبين حال أهل الشر والخير لكن وسيم يوسف فضح نفسه واثبت أن الامارات على شر وترك الخير(يحسبون كل صيحة عليهم)".

وأكمل عبدالعزيز العمر ‏"الشيخ لم يحدد المقصود بكلامه الحريق أو لا ولم يحدد هل هي عقوبة أم إبتلاء والله اخرج ما في قلبك يا وسيم !!".

وسيم يوسف: الطريفي عدل تغريدته بعد ردي!

قال الداعية وسيم يوسف أن رده على الشيخ الطريفي جعله يعدل تغريدته مغرداَ " بعدما قمت بالرد عليه قام بالتعديل مباشرة !!ولكن القطيع لا يفقهون !".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ورد عبدالله البرغش "ههههه كم أنت ظريف؟!ما أظنه داري عنك ولا عن تغريدتك ولا تعارض بين تغريدتي الشيخ عبدالعزيز الطريفي حفظه الله".

وواصل محمد الربيعه " لم يعدلها كفاك افتراء على مشايخنا. فلن تبلغ مبالغهم ماحييت".

وعلق علي بن نومة القحطاني "كذبت، كلا التغريدتين موجودتان، ولن يأبه بك الشيخ عبد العزيز، وقد أقررت أنكم على شر فالزموا التضرع!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق