الخميس، 28 يناير 2016

العلمي يدعوا الرافضين للاختلاط في البلدية للحاق بداعش!

العلمي يدعوا الرافضين للاختلاط في البلدية للحاق بداعش!
01-28-2016 09:52
 كتبت : هبة عراقي

حسم وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، الجدل الدائر بشأن مشاركة المرأة مع الرجال على طاولة واحدة في المجالس البلدية، بتخصيص قاعة اجتماعات مستقلة للنساء، تُربط مع القاعة المخصصة للرجال من خلال الدوائر التلفزيونية كما يُخصص لهن مكان مستقل تعقد فيه الورش والندوات بما يتوافق مع الضوابط الشرعية واللائحة التنفيذية لنظام المجالس البلدية.

كان الجدل قد امتد ليشمل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر هاشتاق (#مجلس_بلا_جلوس )، المدافعون عن فكرة الطاولة الواحدة اتهموا خصومهم بتبني أفكار التنظيم الإرهابي داعش واقترحوا عليهم اللحاق بها وترك البلد!!.

كتب عبدالله العلَمي معلقاً على المجلس البلدي " أكذوبة "تمكين" المرأة المقصود بها "تحقير" المرأة".

واستشهد عبد الله العلمي بتجربة دولة شقيقة مشيراً إلى أنه "في البحرين لاتطرد المرأة من غرفة الاجتماعات بل ترأس إلاجتماعات هندال خليفة ترأس إجتماع لجنة الشأن العام بغرفة البحرين".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد "الذين رفضوا جلوس المرأة معهم على طاولة المجلس البلدي أقترح أن تلتحقوا بداعش فهم بحاجة لكم أما الوطن، فهو بحاجة لنسائه ورجاله وليس لكم".

وتوالت ردود الفعل على تغريدة العلمي الأخيرة التي واجه فيه خصومه لا بالمنطق ولا بالعقل ولا بالحجة ولكن باستخدام بفزاعة داعش طالباً منهم الرحيل من البلد.

نشطاء: الليبراليون غرباء وباقي الشعب خوارج !

تعجب مساعد بن حمد الكثيري ‏"عبر وسم #مجلس_بلا_جلوس يسخر متلبرلونا من تطبيق أنظمة الدولة المستمدة من النظام الأساسي للحكم!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتهكم صاعق الليبراليين "مفاجأة كبيرة!! عبدالله العلمي يلمح بأنه هو وعبده خال وشلة المتلبرلين "على الجادة"❗ وأنهم غرباء🙏 وباقي الشعب خوارج😆 ".

وعلق هليل بن هلال ‏"بقي على #الجالية_الليبرالية #السعودية أن يقولوا من يصلي ويصوم ويحج ويزكي #داعشي متطرّف من دعاة #الطائفية!".

مغردون: المرأة تشارك بعقلها ولايشترط الاختلاط

رد علي محمد rw "يالعلقمي أذا المرأة لن تؤدي دورها بالمجلس ألا بالأختلاط بالرجال فهي لم تأتي للعمل بل للأختلاط ولن يتم ذلك شئت ام أبيت ‼️".

وتسائل مـدمـاك #كلنا_سلمان "ألحين ماتقولون لابد من مشاركة المرأه لأنها تملك عقليه كبيره !! إذاً أهم شئ عقلها يشارك ، وش تبغون بحضورها وإختلاطها بالرجال !".

وأضاف "وأنا أقوووول ليش كان الكثير كان يحذر من مشاركة المرأه من الانتخابات البلديه ! لأجل مطالبات مثل هذي بفرض الاختلاط ! حسبنا الله.".

وأكملت ليبراليه ‏"صديقنا عبدالله العلمي لايعنيه إنجاز المرأة في البلدية! تمنعونها تجلس مع الرجال على طاولة واحدة هذه وقاحة وأنتم دواعش".

متى نتوقف عن دعشنة من يخالفونا الرأي؟!

يقول ابو معاذ العتيبي. " أصبحت الدعشنة شماعة جاهزة تلصق بكل مسلم يدعو للفضيلة ويحارب الرذيلة فنعوذ بالله من الضلال والزيغ والهوى".

وتقدم مـهذب ببلاغ إلى وزارة الداخلية مرفقاً فيه تغريدة العلمي قالاً عبدالله العلمي يدعوا الشباب ووزيـر الشؤون البلدية للإنضمام في صفوف داعش !! ومنا لوزارة الداخلية".

وطالب م. خالد الشريف بقانون يُجرم إرهاب الفكر مشيراً إلى أن العلمي يفضح فكره ويدعشن من يخالفه، وخطورته لا تقل عن داعش".

وعقب فـهــد الـتـويـجــري "تغريدة فيها تهكم على قرار ولي الأمر وتقسيم للمجتمع إما قبول رأيه أو الدعشنة وتسهيل إلصاق هذا الوصف على المجتمع".

هل مازال ينبغي على الوزير اللحاق بداعش!

ويبقى السؤال ماهو رأي العلمي بعد أن أيد وزير الشؤون البلدية والقروية فكرة الدوائر التلفزيونية ومنع الاختلاط، هل لازال عند رأيه بأن يلتحق بداعش ويترك البلد؟!

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق