الأربعاء، 11 يناير 2017

نشطاء تويتر يتضامون مع مهندس سعودي لإصلاح شاشته والشركة تتجاوب




كتبت: هبة عراقي

لجأ المهندس السعودي عبدالحميد إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للمطالبه بحقه بعد أن قام عمال إحدى الشركات بكسر شاشة تلفازه.

وبإسلوب غلب عليه "الطرفة" وبروح لاتعرف اليأس استمر عبد الحميد في مطالباته التي تحولت فيما بعد إلى وسم ترند.

وعبر نشطاء تويتر عن تضامنهم مع عبد الحميد وانتهت القصة بإصلاح الشاشة المسكورة وتجاوب الشركة، كما انهالت عليه العروض من شركات أخرى .

image

البداية كانت بسؤال وجهه م. عبد الحميد إلى حساب شركة إيكيا على تويتر قائلاً "عمال التركيب عندكم كسروا لي تلفزيون وش الحل ؟"، وأوضح في تغريدة لاحقة "التلفزيون مكسور بعد ما طيحوا عليه دولاب العمال"، وواصل عبد الحميد تغريداته الغاضبة من تعامل الشركة معه .



لماذا عائلة عبد الحميد غير سعيدة وغاضبة ؟

image

 ثم بدأ عبد الحميد يتبع إسلوب جديد غير مباشر، يكشف فيه عن الأضرار التي لحقت به بسبب كسر التلفزيون قائلاً "عائلتي غير سعيدة بلا تلفزيون".

وأضاف عبد الحميد" مع الاسف ما استمتعت بديربي الرياض فيه شركة كاسرين تلفزيوني" مستطرداً "كم انتهت مباراة ديربي جدة ؟ ما قدرت اشوفها وافهم يا فهيم".

وتابع "ممكن تسولف لي وش صار ببرنامج الثامنة اليوم؟ للحين تلفزيوني مكسور ماقدرت اشوفه مع الاسف".

واستمر عبد الحميد في التغريد قائلاً "هل سيحقق اتلتكو بلباو المفاجأة وينتصر على برشلونة ؟ صراحة ما يهمني الموضوع تلفزيوني مكسور منيب شايفها".

وفي تغريدة ساخرة أخرى كتب المهندس السعودي "صباح الخير،عائلتي غاضبة كل الغضب لاني اصبّح على ايكيا اكثر منهم".



عبد الحميد يبحث عن وظيفة معقب يلاحق شاشاته!

شركات أخرى دخلت على الخط وقدمت عروض لعبد الحميد بعد أن تعاطفوا مع مشكلته ليمتلأ منزل المهندس بالشاشات، وعلق عبد الحميد  " السماااء تمطر شاشات ".

ليعلن بعدها المهندس عن وظيفة معقب تلفزيوني شاغرة !.

يقول عبد الحميد ساخراً "الان فتحنا التقديم على وظيفة معقب يلاحق تلفزيوناتي ههههههههههههههه".

وبعد مرور أكثر من إسبوعين من المطالبات تم إصلاح الشاشة وكتب عبد الحميد " ايكيا الله يجزاهم خير جابوا شاشة عجزت حتى اصورها كامله من كبرها هههههههههه، هلا بالالتررررا".

image

وفي رحلة البحث عن إصلاح الشاشة أعلن نشطاء تويتر تضامنهم مع المهندس السعودي بمقاطعة الشركة لتأديبها، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بطريقة استغلال عبد الحميد لموقع تويتر، وقال أحدهم لم نعد في حاجة إلى وزارة التجارة!.



إباء: إيكيا تساهم في اضمحلال الروح الرياضيه!

غرد سلطان "كانوا عائلة  اخونا @eng_abo_sale7 يجتمعون كل يوم قدام الشاشه في بيتهم ويشوفون الدنيا  بس الحين لا ليه؟ @IKEAsaudiarabia".

وطالب V i C T O R Y #42 ‏"#صلحوا_الشاشه يا ايكيا ،، عيب عليكم الرجال من بيت لبيت ومن قهوة لقهوة عشان يشوف مباراة أو برنامج".

واتهم إبـاء . ‏"ايكيا تساهم في اضمحلال الروح الرياضيه،كم مباراة ماشافها عبدالحميد بسبب شاشته المكسوره؟".



مغردون يعلنون مقاطعة الشركة حتى إصلاح الشاشة

كتب يوسف الفاضل "أعلن من هذا المنبر مقاطعة شركة تكسير التلفزيونات حتى يعلنون انهم #صلحوا_الشاشه"..

وأقسم نَرْجِسي "والله كنت بتقضا من ايكيا لكن اتعهد اني لن ادخل فرع لايكيا حتى يتم اصلاح الشاشه والله على ما اقول شهيد" .

وناشد مطفي النور ‏"اخي المواطن اختي المواطنة اليوم عبدالحميد بكره انا بعده انت ساعدونا للقضاء على التلاعب ".

 image

نشطاء: عبد الحميد استخدم السوشيال ميديا بذكاء

يقول  رائد المطيري ‏"هشتاق #صلحوا_الشاشه يعيد حق مواطن 👍عبدالمجيد ذكي استخدم السوشيال ميديا بطريقة صحيحة للمطالبة بحق مشروع وحصل عليه".

 وعلق مروان الهذلول "عبدالحميد vs ايكيا (:أتوقع لو كل واحد سوى مثله ما نحتاج وزارة تجارة!".

image

وأكمل أد.عبدالرحمن الخميري "طالبي النجيب م. عبدالحميد استغل تويتر افضل استغلال للحصول على حقوقه مع إحدى الشركات.. وبأسلوب خفيف ظل".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق