الخميس، 19 أكتوبر 2017

تغريدة مواطن رداً على البرجس تفتح شهية الشركات للدعايا والإعلان

الخشرمي يؤسس شقة متكاملة من تغريدة على تويتر
تغريدة مواطن رداً على البرجس تفتح شهية الشركات للدعايا والإعلان
10-19-2017 08:53
 كتبت: هبة عراقي:

في إعادة لواقعة "حوش السبيل" تهافتت الشركات على تقديم الهدايا المجانية للشاب عبد الله الخشرمي بسبب تغريدته التي شرح فيها تجربته الخاصة ومعاناته في الحصول على شقة بالرياض في ظل غلاء الأسعار، ليصل بعدها وسم (#شقه_الخشرمي) إلى الترند السعودي.

يقول الكاتب الاقتصادي، برجس حمود البرجس ‏"بعيدا عن التفاؤل، هل صحيح أسعار الشقق السكنية نزلت وإلا الواقع مختلف؟".

ورد الخشرمي‏ "للأسف صار لي شهر تقريباً وأنا أدور على شقة بشمال الرياض .. الأسعار جداً مرتفعة والشقق جودتها سيئة !!! 👎🏻".

وبادرت شركة عقارية بتحقيق رغبة الخشرمي مغردة "أخوي عبدالله فعلًا كلامك صحيح ما رأيك ترتاح وتخلي شقتك علينا؟ قول تم… وأبشر بشقه ممتازه وبشمال الرياض".

وبعدها انهالت العروض الأخرى لتأثيث الشقة والسجاد والتحف وأواني منزلية وأجهزة كهربائية والنظافة وحتى الملابس والعطور وصولاً إلى عرض خطّابة وعرض الرقية الشرعية من الشيخ عادل الكلباني قائلاً "بعد كل هذا أكيد بتجيك عين ، الرقية علينا! ".

image
وتوالت ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العروض المقدمة ومصداقيتها واستغلال الشركات التفاعل للدعايا والتسويق.


العواجي: المنتج الذكي لايحتاج لتسويق:

تسائل خالد العواجي‏ " يا خبراء التسويق، هل هذا الأسلوب يعتبر من الأساليب التسويقية المقبولة أو المرفوضة؟ المنتج الذكي لايحتاج لتسويق".

وأضاف ماجد النفيعي 🇸🇦"هل هذا التفاعل من الشركات حقيقة أم استغلال تغريدته للتسويق !!؟ نبي نصفّي النيّة لكن ما تدخل العقل 😏".

وعلق Thamer ALmutlaq‏ "شفيهم مو مصدقين بعض إذا فلان عطاك بنعطيك .. 😂المهم نتمنى يكون صدق مايصير زي معيض قالو وماعطوه .. 🙂🌹 #شقه_الخشرمي".

image

"الخشرمة" تجتاح تويتر: "اللهم خشرمنا":

وعبر منصات جوجل كان السؤال الأبرز هو : كيف أصبح عبد الله الخشرمي؟!

image
وعرف د.ناجي‏ " #الخشرمة بأنها "عكس#الجحفلة الخشرمة:يقوم حظك في الدقايق الأخيرة

#الجحفلة:يطيح حظك في الدقايق الأخيرة خشرم الله أيامكم".

ودعا فايز العاصم "اللهم خشرمنا".

image

نشطاء يعرضون على الخشرمي "الجيرة ":

غرد بندر عطيف‏"أنا مستعد أكون جارك إذا بيعطوني مثلك 😂😂😂".

واستطرد محمد خالد الحسينان‏ "وش رايك انا اكملها لك واسكن معك🤷🏻♂️".

وتابع علي محمد الضبعان‏ "حبيبي عبدالله ما ودك بجار طيب وصديق قديم لك من زماااان 😘💚 المثل يقول الجار قبل الدار 😉".

image

مغردون يحذرون الخشرمي من العين: قولوا ماشاء الله:

يقول ثامر الخمشي‏"إذا وصلتك كل هالعروض علي أفرفر بك على هالمشايخ يقرون عليك 😬😂الله يستر عليك من عين كل حاسد وأنتم ياجماعة اذكروا الله 😴😴".

واستشهد عبدالله الحربي‏ بالحديث النبوي " قال الرسول #ﷺإذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه مايعجبه فليدع له بالبركة. 💥علمتم فلاعذر ماشاءالله تبارك الله".

واستطردت ٱمـ•المجداوية•ــاني‏ "جميل ان تقولون ما شاء الله تبارك الله الله يزيده من فضله ويحفظه ويحفظ أهله✨عبدالله لاتنسى وردك حافظ عليه👌القلوب الضعيفة قلبت إنجاز سلطان إلى حزن جبر الله كسره💔🚶".

image


درس شقة الخشرمي يعلمنا: سبحان الرازق:

كتب قس بن ساعدة‏ "شقه_الخشرمي﴿قُل إن ربي يبسطُ الرزق لمن يشاءُ ويقدر ولكن أكثر النَّاس لا يعلمُون ﴾ اللي صاريعلمك ان رزقك بيجيك بمكانك دامه مكتوب لك .".

وواصل أيمن العسيري‏ "سبحان الله كيف سخر الله رزقه وجاء الى عنده برساله من جواله لا تعب فيها ولا شى ..نعم هو الرزاق ذو القوة المتين".

وعقب منصور الحبيل Ⓜ‏ "يالله بحظٍ مثل حظ الخشرم والله يباعد كل عينٍ حاسده اليا انفتح باب السما للادمي ماتقدر ترده جيوشٍ حاشده".

image

الخشرمي: الحظ يضرب معي كل ١٠٠٠ سنة:

كتب عبدالله الخشرمي‏ "#الخشرمة : هي أن يستيقظ حظك بعد سبات طويل . صباحكم خشرمة .".

وأردف "اتصااااالات ورساااااايل وهدايا توصل .. يالله يا رب يجعل حظوظكم مثل حظي اليوم".

وأكمل "رسالة لأخوياي الكثيرين حاليا .. ترى الحظ يضرب معي كل ١٠٠٠ سنة 😂 ".

image

هناك تعليق واحد:

  1. عزل اسطح بالرياض
    اضواء الرياض
    0543578920
    إن الأسطح هي أكثر الأماكن عرضة للتعرض المباشر لأشعة الشمس ولماء المطر، ولذا فإن درجات حرارة المنزل تكون عالية للغاية، كما أن تراكم مياه الأمطار أو المياه التي تم تسربها من خزانات المياه قد تؤدي إلى تسربات المياه
    مما يؤثر على المبنى بشكل كبير، ويعرضه للكثير من المشاكل التي تمثل خطورة على المبنى وعلى الأفراد، ويمكن أن تشكل خطورة على حياة الأفراد في الكثير من الحالات.
    شركة عزل اسطح بالرياض
    اضواء الرياض
    0543578920
    يجب عمل عزل خزانات بصفة دورية
    كما أن تسربات المياه
    الى الأسطح تؤثر على عمر المبنى وتؤدي إلى ارتفاع نسبة الرطوبة والأملاح في الجدران وتساقط الديكورات وغيرها من أضرار الرطوبة لذا تكون بحاجه كبيره الى العزل ولشركة مضمونه في مجال العزل مثل شركة اضواء الرياض
    للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف