السبت، 22 فبراير 2014

الوليد بن طلال يكافىء سامي الجابر ببنتلي ويصبح حديث تويتر "الساخن" ومشجعي نادي النصر يسخرون من الهلال (بطولة البنتلي) – (بطولة تقليص الفارق)!!



الوليد بن طلال يكافىء سامي الجابر ببنتلي ويصبح حديث تويتر

 هبة عراقي : استحق سامي الجابر مدرب نادي الهلال من وجهة نظر الأمير الوليد بن طلال –عضو شرف نادي الهلال - سيارة بنتلي مكافأة له على فوزه على النصر برباعية .

حيث لقى النصر الخسارة الأولي هذا الموسم علي يد الهلال 4-3 في لقاء الجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل والذي أقيم علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقلص فريق الهلال الفارق بينه وبين فريق النصر المتصدر للدوري إلى ست نقاط.

وقال الوليد " الجمهور السعودي: ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق اعلن عن مكافأة سامي بسياره بنتلي".

التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشرها (32,773) ووضعها في المفضلة (4,145) شخص حتى الآن.

الجابر للوليد بن طلال : لا أهني الهلال بك بل أهني وطني السعودية

ورد سامي الجابر "لا أهني الهلال بك بل أهني وطني بما تملكه من حس وطني كبير لدعم جميع شباب بلدنا الحبيب. دمت كبيراً بمواقفك ودعمك".

image


وأضاف الجابر "كل التهاني لجماهير الهلال هذه الروح و المستوى المتميز للفريق".

وتابع " تعمدت ان لا ابارك الفوز لان ابطال الهلال اليوم لم يبحثوا عن الفوز بقدر بحثهم عن (هيبة) زعيم. و اثبت نجوم الموج الازرق انهم بحجم التحدي".

واستطرد " قد تخسر مباراة وتعوض قد تخسر بطولة وتعود بطل اذا خسرت هيبتك و شخصيتك لمنتمي لكيان لا يقبل الخسارة. فلن يعيدك انتصار لحظي بمباراة وبطولة".

وأكمل "من قلب شكراً لكل نجم غار على فريقه وقاتل بشرف وشكراً لكل نجم لعب دور القائد و المدرب داخل الملعب. القادم يحتاجكم أكثر".

وعلق د . خالد العبدالعزيز " سيارة بنتلي وفوز وأول خسارة للمتصدر على يدك وأربعة أهداف وبعشرة لاعبين وعودة ياسر وقبل آسيا دامت اﻷفراح يا عريس".

وأضاف ماجد البغيق "سياره بنتلي لسامي من الوليد بن طلال .. تستاهل ي أبو عبدالله 💙💙💙 أسعدت الأمة الهلالية ورجعت بالزمن الجميل للملكي شكراً من الأعماق سامي".

طارق كوشك : ياسمو الأمير كرم العلم والعلماء لمرة واحدة في حياتك

كتب الدكتور طارق كوشك "بنتلي في 90 دقيقة لمدرب وأخرى لممثل.بالله العظيم كيف أشجع طلابي على الدراسة و التفوق؟ يا سمو الأمير كرم العلم و العلماء لمرة واحدة في حياتك".

image


ويضيف بندر " ليتها ذهبت للجمعيات الخيريه أولعوائل محتاجة بالفعل فهنالك من لايجد القوت والمسكن،عشمي كبير بسامي أن يفعلها".

واستطرد م. علي أحمد الحميد "#الوليد_يكافئ_الجابر_ببنتلي كالعادة الجماهير فقط هم من يخرجون من المباراة بلا فائدة وليتهم يسلمون من الضغط والسكر وتلف الأعصاب".

وعلق swailem alswailem "مكافأة الوليد لسامي الجابر بسيارة بنتلي، سقطة من الأمير للإعلان عن ذلك؟ هل نكافئ الجمهور؟ السعودي بذلك؟ يستاهل بلا ذل".

مشجعي نادي النصر يسخرون من البنتلي

البنتلي أثارت سخرية جماهير نادي النصر على تويتر، فكتب #حسين_بن_مسعد " واضح أنك ملتهب جداً، تعبير موفق بالفرحة سمو الأمير، لكن أنا باهديك بنتلي لو خذى الهلال الدوري.. #بطولة_البنتلي".

واستطرد عضوان الأحمري "النصر سيتوج بالدوري، وسنسميها #بطولة_البنتلي".

وأكمل Eissa ‏"ودارت الأيام وصارت الـ ٣ نقاط من النصر بطولة #بطولة_البنتلي".

image


وتابع أمين عام حزب الكنبه "مبروك عليهم #بطولة_تقليص_الفارق وجائزتها سياره بنتلي من الوليد".

وأضاف سلطان الجوفي "عملاق يا نصر..الفوز عليك هو البطولة لهم..يمنحون بنتلي ولا طيارة..العبرة بالنهاية وأنك يالعالمي ".

وعلق خالد الحربي " بنتلي الوليد فضحت طموح الهلاليين...همهم الكبير أن يهزموا الكبير".

في المقابل كتب وائل "النصراويين منضغطين مايدرون يلقونها من الأربعة ولا من بنتلي الوليد لـسامي".

اللغز في التغريدة من يساعدنا على حله ؟!

غرد عبدالله القرشي ‏"ممكن أحد يساعدني في فهم عبارة: "الجمهور السعودي" في تغريدة الوليد بن طلال".

image

ونحن بدورنا نسأل ماذا يقصد الوليد ؟! هل نسى أن هناك جمهور يشجع النصر في السعودية أم أنه يطالبه بتشجيع سامي الجابر ؟!

البنتلي تدور في حلقة مفرغة !!

علق فارس التركي " ياذي البنتلي اللي كل واحد ما يبغاها وجالس يهديها للثاني!!!". 





جدير بالذكر أن الوليد بن طلال سبق أن أهدى الفنان فايز المالكي سيارة بنتلي ومن ثم أهداها المالكي للطفل يوسف الأنصاري الذي فقد عائلته في حادثة مرورية، ليعود الوليد ويشتريها بمبلغ مليون ريال.

والسؤال هل هي ذات البنتلي التي أهداها لفايز المالكي ؟! وهل يكرر الجابر ماقام به المالكي ويتبرع بها لمحتاج فيعود الوليد بن طلال ويشتريها ويتبرع بثمنها للمحتاج؟ ، ثم يهديها لغيره، ونستمر في الدوران في حلقة مفرغة! أم سيستقر بها الحال عند سامي الجابر؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق