الاثنين، 17 فبراير 2014

مغردون يحتفون بموقف يزيد الراجحي المشرف في روسيا فاز ببطولة العالم للراليات وأقنع المنظمين بالغاء فقره الخمور


مغردون يحتفون بموقف يزيد الراجحي المشرف في روسيا

 هبة عراقي : احتفى المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ببطل الراليات السعودي يزيد الراجحي الذي رفض تتويجه بـ"الخمور" بعد فوزه بالمركز الأول في بطوله العالم للراليات في روسيا.

و قال الراجحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الحمدلله أقنعت المنظمين بإلغاء فقره الشمبانيا (الخمور) المعتادة بعد فوزي ببطوله العالم للراليات في روسيا"

وهذه أبرز ردود الفعل على التغريدة التي أعاد نشرها ووضعها في المفضلة نحو 1000 شخص حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

بدر الراجحي : فرحتنا في إلغاء الخمور بالتتويج تتجاوز فرحتنا بفوزك

كتب بدر بن محمد الراجحي "يلومني بحبك يامن ترفع الراس وين ماتجهت ... داعية في إلغاء الخمور.. فرحتنا في الغاء الخمور بالتتويج تتجاوز فرحتنا بفوزك".

image


ورد مهنا المهنا " كفو ياولد محمد أنك والله صبي التوحيد كثر الله من أمثالك".

واستطرد ☜Ⓜمحمد الســلميⓂ "بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك يا يزيد أنت مثال مميز لشباب المملكة بلد الحرمين كلمة التوحيد ع سيارتك تشعرني بالفخر".

وعلق تركي الغريري ‏"جميل أن نرى المميزين من شبابنا مثل #يزيد_الراجحي يفتخرون بقيمهم الدينية ووطنيتهم".

وأضاف Baraa Kutbi "فرضت نفسك بأداءك وبأخلاقك فأنت خير من يمثلنا وسنظل #فخورين_ببطلنا_يزيد_الراجحي 💚☝️".

وأكمل محمد الضبعان " #شكرا_يزيد_الراجحي وما قمت به دليل على نقاء العقيدة وطهارة القلب "ولانزكيك على الله" حفظك المولى بكل وقت وحين".

وعلق حمد عبدالعزيز العتيق ‏"جزاك الله خيراً على هذه البادرة الكريمة فالمسلم عزيز بدينه وهذا يكسبه احترام المخالفين بعكس المداهنين". 



فايز المالكي لم يفته تهنئة الراجحي عبر تويتر قائلاً "والله يايزيد أنك تشرف البلد باللي تقدمة ألف مبرررروك الفوز والله يوفقك وأنا أخوك ".

  الراجحي انسحب العام الماضي وقت فتح الشمبانيا

image


يقول صالح الصيعري ‏هذه صورة الموسم الماضي تم انسحاب الكابتن يزيد الراجحي من التتويج وقت فتح شمبانيا وهذا ماهو غريب عليه .

وأضاف Khaled At Twaijri "العام الماضي إنسحبت من منصة التتويج قبل هذي الفقرة نشوة الإنتصار ما تمنعك عن المحافظة على المبادئ".

مغردون : يزيد حقق انتصار السباق وانتصار المبادىء فشكراً لك ياسفير الإسلام

عبر هاشتاق (#موقف_يزيد_الراجحي_المشرف_بروسيا ) تواصلت ردود الأفعال كتب يوسف النملة " يعجبني الاعتزاز بالهوية وعدم المجاملة .. نحن أقوياء إذا لم نجامل على حساب المبدأ".

image


يوافقه الرأي عَاصِم المُقرنْ ‏"جميل هو الاعتزاز بالمبادئ والقيم التي شرف الله المسلمين بها ، حقق يزيد انتصار السباق وانتصار المبادئ".

وأضاف مصعب الخالد ‏"كفو والله ... موقف مشرف فعلاً يعبر عن اعتزاز بالهوية الإسلامية وثقة عميقة بالدين وقيمه".

واستطرد محمد الخضيري "هذا ليس غريبا عليك. فمن يخاف الله لا يشكره بالمعصية. زادك الله إيمانا وثباتا ووضعك في أحب الأعمال إليه".

image


وتابع بدر بن سويلم المقاطي "هو لا يمثل نفسه بل يمثل دينه وأمته ... فشكراً لك يا سفير الإسلام .. زادك الله عزاً وتوفيقاً".

وأكمل عبدالرحمن النجدي ‏"جزاه الله خير .. هذا هو معنى أن يصبح كل شخص داعيه في مجاله .. الله يرفع قدرك".

وعلق عبدالله النعمي " بيض الله وجهك يا بطلنا #يزيد_الراجحي .. حمدك الناس وأعجبهم ما صنعت فإحمدالله الذي وفقك وسددك ..موقف رائع".



رسالة إلى المسؤول المسلم

كتب د.أحمد ال عبدالقادر " يُبرز عزةَ المسلم بعقيدته ، وحرصه على إظهار دينه ،وحفاظه على قيمه وثوابته، فياليت ساستنا وقادتنا يحذون حذوه".

image


ويوافقه الرأي إبراهيم الماجد ‏قائلاً " ما فعله يزيد يعكس الصورة الحقيقية للشاب المسلم ، ليت المسؤول المسلم يفعل ما فعله يزيد عند الاجتماعات مع غير المسلمين" .




جدير بالذكر أن يزيد الراجحي حقق المركز الأول على العالم كأول سعودي يحقق هذا الإنجاز في أعلى فئة في بطولة العالم للراليات الصحراوية وأول عربي يفوز في هذا الرالي بتوفيق الله على ثلوج روسيا

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط

http://instagram.com/p/kg8e7rlkO_/#
 


ونحن في مدونة صحافة تويتر نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للبطل يزيد الراجحي، نفتخر بك بطلاً ونموذجاً مشرفاً للوطن والإسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق