الاثنين، 21 يوليو 2014

سمر المقرن تسخر من المطالب بمحاكمتها بعد سؤالها لأدرعي: لماذا لاتقصفون حماس "الإرهابية"؟!


سمر المقرن تسخر من المطالب بمحاكمتها بعد سؤالها لأدرعي: لماذا لاتقصفون حماس

 هبة عراقي : أثار السؤال الذي وجهته الكاتبة سمر المقرن للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عاصفة من "الغضب" و"الاستياء" عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصلت إلى حد الدعاء عليها والمطالبة بمحاكمتها وسحب الجنسية منها عبر هاشتاق(#محاكمة_سمر_المقرن)...

كانت المقرن قد ردت على تغريدة لأدرعي يقول فيها " أي محاولة لاستغلال هذه المهلة الزمنية سيواجه رد"، في إشارة إلى الهدنة التي اتفق عليها الطرفان.
وقالت المقرن : "لماذا ﻻ تردون بصواريخكم على حماس اﻹرهابية؟ لماذا صواريخكم ﻻ تتجه إﻻ صوب اﻷطفال واﻷبرياء؟"

وتعجب مغردون من سؤال المقرن و(جرائم اليهود والصهاينة تشهد عليهم) ووصفت مغردة السؤال بـ (أغبى سؤال سيخلده التاريخ)!، وتسائل مغردون (مالفرق بين سمر المقرن وأفيخاي أدرعي)؟! فكلاكهما يرى حماس "إرهابية"؟ و(من الأولى بوصفه بالإرهاب الصهاينة أم المقاومة)؟! نرصد لكم هنا أبرز ردود الفعل على تغريدة المقرن...

مغردون : المقرن وأدرعي يتفقان على وصف حماس بـ" الإرهابية "

تسائل محمد الفالح "هو يقول حماس ارهابية وانتي كذلك !!! مالفرق بينكم ؟"

وأضافت بنت ضمير الأمة ‏"تناشدين أعداء الله وتشجعيهم علي قتل المسلمين !؟ شنو تفرقين عنهم !؟ ".

وعلق خالد العجاجي " وكأن لسان حالك ياسمر : ما اتقفنا على كذا #مجزرة_الشجاعية".

وتابع Sattam Althabiti ساخراً "سيد افيخاي سمر المقرن تستغرب منكم قتلكم الاطفال والابرياء فما عهدت منك الا قتل الارهابيين".

وكتبت كوكا الشمري "تعال حبيبي افخاي ليش بيبي ماتقتل حماس المقاومة الفلسطينية وتترك الأطفال حرام 😂 أغبى سؤال سيخلدة التاريخ ".

image


ورد Tariq " وهل مذابح دير ياسين وصبرا وشاتيلا وغيرها بسبب حماس ان اليهود يهود قتلة الأنبياء من قبل".

وأكمل سلطان العنزي " الصهاينه نموذج حي للارهاب لعنة الله عليهم وعلى #المتصهينين_العرب".

أمّأ فــهـــد فرد متعجباً " ترى فلسطين مُحتلة من الصهاينة وحماس من فلسطين يعني يحق لهم يدافعون عن ارضهم!".

وأضافت سلمى "من صنف حماس إرهابية ! أليست أمريكا التي هي الآن تقف بجانب العدو ضدغزة ! بالله عليك لانريد أن ننسى القضية الإحتلال".

وتسائل عَاطِل وشكراً يا وطن "لماذا سمّت حماس ارهابيه؟ هل فجرت في السعوديه؟هل حرضت على القتال في الشام؟هل اججت نار الفتنه في العراق؟ هذا هو التصهين".

واستطرد المستشار.عوض عبدالله " خانك التعبيرياسمر،الدم العربي دمك ودمي ودم كل ناطق بالضاد نختلف مع حماس ولكن لن نناصر الصهيوني ضدهم ، لعن الله الصهاينه من أي عرق".

مغردة : الإرهاب وحماس أكبر "خطراً" و"تهديداً " من إسرائيل

في المقابل دافع سلمان العصيمي قائلاً " كلام الزميلة سمر واضح، فلا مجال لتأليب الرأي العام ضدها..هي تتسأل ، لماذا الصواريخ تستهدف الاطفال والابرياء،وتتجنب حماس؟".

image


وردت ❤maya❤ " حقيقة ذكرتها سمر الإرهاب أكبر خطراً وتهديداً علينا أكثر من اسرائيل وهذا مايطبق ع حماس".

وعقب خالد الزعتر " حماس وإسرائيل وإن إختلفتا إلا أنهما يتفقان على قتل الشعب الفلسطيني" .

ويوافقه الرأي عبدالله الحميدي ‏" حماس تدعمها إيران وتأمرها إيران بكل تصرف يستفزون الصهانية ويموت اﻷبرياء وهم يختبئون ويسحل الفلسطينيين بالشوارع ".

المقرن تصف المطالب بمحاكمتها بـ "الإخوانية"!

المقرن أكدت في تغريدات متتابعة عبر حسابها على تويتر أن "حماس اﻹرهابية قتلت من الفلسطينيين أكثر مما قتلت من المغتصب اﻹسرائيلي..هكذا تكون المقاومة اﻹخوانية! ، مضيفة "حركة المقاومة الفلسطينية انتهت بوفاة الشهيد أحمد ياسين، لم يعد اﻵن سوى حمساوية ممولين من إيران وعملاء ﻷمريكا وإسرائيل!".

وسخرت سمر االمقرن من المطالب بمحاكمتها ووصفت الهاشتاق المقام ضدها بالإخواني قائلة " سلوا صيامكم بالهاشتاق اﻹخواني #محاكمة_سمر_المقرن هههههههههههههههه"

image




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق