الخميس، 17 يوليو 2014

"أدرعي" في روطة لاستشهاده بحديث نبوي معترضاً على الفلسطينيات المجاهدات



 هبة عراقي: وضع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي (أفيخاي أدرعي) نفسه في ورطة، بعد استشهاده بجزء من حديث نبوي شريف، معترضاً على مشاركة الفلسطينيات في الجهاد.

ونشر أدرعي عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطعاً مصوراً لعدد من الفلسطينيات يحملن السلاح ويتدربن على الجهاد، واصفا إياهن بـ "الإرهابيات"، ومتهماً حماس بـ "استغلالهم كأداة في خدمة الإرهاب"!.

وطالب أدرعي المرأة الفلسطينية بالبقاء في منازلها لرعاية أزواجهن وأولادهن، وكتب أدرعي "يقول الحديث النبوي: قال رسول الله: المرأة راعية على بيت زوجها وولده".

وتوالت ردود الفعل بعضها "ساخر" وأخرى "متعجبة" وحاول البعض دعوة أدرعي للإسلام بشكل "مباشر" و"غير مباشر" وردود أخرى كانت "مفحمة" للعدو الصهيوني...

مغردون : أدرعي يعمل واعظ على أمة محمد – صلى الله عليه وسلم - !

كتب منصور البلوشي "حتى اليهودي تعلم استخدام الآيات للترويج عن أفكاره!! ".

ورد فايز ذياب " يا افيخاي ترى أنت كذا تتاجر بالدين وهذا ما يجوز".

وتعجب هاشم الرفاعي "افيخي الاسرائيلي شغال واعظ على أمة محمد، يا دنيا عجيبة تزرع بصل يطلع كوسة".

وعلق مبارك بن زعير "الشيخ أفيخاي بن أدرعي حفظه الله"في الثلاجة" يفتي ببقاء المرأة في بيتها!مستشهداً بحديث نبوي شريف! متحدث للجيش،ومفتي احتياط!".

image


مغردون : ماذا تنتظرون من امرأة هدمتم بيتها وقتلتم زوجها وأبنائها ؟!

يقول زيد الجلوي " لكن إذا قتلتم أبناءها وزوجها ماذا تنتظرون منها غير قتالكم لقد أسرفتم بالقتل فالسلاح لن يجلب لكم السلام لقد جربتم عقودا طوال"..

وأضاف توفيق الصاعدي " أنتم من أخرجتم النساء من بيوتهن..بإرهابكم أيها السفاح. فهي بنت الشهيد وأخت الشهيد وزوجة الشهيد.الصهاينة وظلمهم يتكرر تاريخيا"

واستطرد مُحمّد فرحان " وبعد أن قتلتم زوجها وابنها ومن يدافع عنها من رجال غزة ماذا تريدون منها.. أن تنتظر دورها باجرامكم! نعم هي أداة عز وفخر وتضحية".

مغرد: الحجة قامت عليك ياأدرعي فلماذا لاتؤمن بنبوة محمد – صلى الله عليه وسلم -؟!

كتب عبدالعزيز " العجيب أن أفيخاي يفعل تماما مثل أسلافه.. يؤمن ببعض الكتاب و يكفر ببعض!! و هذا من نبوته صلى الله عليه و سلم".

وتابع #حسن_الردادي ‏" وماسمعت قوله صلى الله عليه وسلم لايسمع بي يهودي ولا نصراني ثم يموت ولا يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار".

وعلق صالح سليمان الحناكي " إذا انت مقتنع إنه رسول الله لماذا لاتؤمن به وتسلم .. الأن الرسالة وصلتك والحجة قامت عليك".

image


وأجاب ادرعي "هذا حديث نبوي إسلامي قمت بكتابته ليس لأنني أؤمن ان هذا دور المرأة بل للتأكيد كيف حماس التي ترفع شعار الاسلام تنفذ العكس".

مغردون لأدرعي : ليتك تقرأ عن دور المرأة المسلمة وجهاد الدفع

رد م.عبدالله المسعدي " جزاك الله على نيتك ياشيخ افيخاي...ليتك تقرأ شوي عن جهاد الدفع اللي هو واحب على الكل للدفاع عن الأرض والعرض".

وأكمل نثر " لا يمانع الإسلام أن تخرج المرأة وبيتها وزوجها وأبنها لإعلى كلمة لا إله إلا الله!!".

وغرد راسخ الكشميري "يا أفيخاي، دور المرأة المسلمة لا ينحصر فيما نقلت، لو وجدت وقتا اقرأ السيرة النبوية، حتما سوف تغير رأيك"..

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق