الأحد، 6 يوليو 2014

بعد حادثة شرورة .. عيسى الغيث يتوقع مستقبلاً أكثر تطرفاً وأخطر إرهاباً !

بعد حادثة شرورة .. عيسى الغيث يتوقع مستقبلاً أكثر تطرفاً وأخطر إرهاباً !
 هبة عراقي: في تعليقه على حادث شرورة الذي راح ضحيته أربعة من رجال الأمن نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء، توقع عضو مجلس الشورى السعودي عيسى الغيث مستقبل أكثر تطرفاً وأخطر إرهاباً لإن البواعث باقية، والعلاج لا يزال قاصراً..!!

وقال الغيث في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "إنني على معرفة تامة بالواقع، وإدراك كامل بالأسباب، وأتوقع مستقبلاً أكثر تطرفاً وأخطر إرهاباً؛ لأن البواعث #باقية، والعلاج لا يزال قاصراً..!!". 

وأوضح الغيث أن "جميع الإرهابيين في جريمة #شرورة من السعوديين، فهل نبحث عن أسباب ومحاضن هذا الفكر الذي أخرجهم أم نقلم الأظافر ونشكوها ونترك المصانع المولدة؟!"

وأضاف " ما نراه من إرهاب #القاعدة و #داعش وغدرهم هو صنيعة محاضن لا زالت تفرخهم عبر دعاة يسرحون ويمرحون في الجامعات والمدارس والقطاع الرسمي والخيري".

واستطرد "تنظيم #القاعدة وفرعها #داعش يمارس عمله في أوطاننا تحت مظلة وشماعة #الاحتساب ويقيم المراكز والمناشط ويصنع الكوادر للخلايا النائمة والمهاجرة.!

وختم الغيث تغريداته قائلاً ""الخلاص من هذا الواقع المؤلم يكمن في التمسك بالكتاب والسنة بمنهج #الوسطية بلا تطرف ولا حزبية ولا متاجرة بالدين". 

هل قصد الغيث تصفية حساباته مع الاحتساب والدعاة ؟! 

تغريدات الغيث لاقت ردود فعل متباينة،كتب عادل الفالح أن "تغريدات الغيث ليس الهدف منها حادثة شرورة بقدر ماهي تصفية حساب مع ملف #الاحتساب والمحتسبون الذين يحتسبون على أهل المنكرات."

وأضاف عبدالهادي آل جبر "إن كنت جادا فيما تدعيه فلماذا لا تطرح الأدلة والأسماء التي اتخذت الاحتساب ستارا لدعم الإرهاب .. أم هي وطنية احتسابية فقط!!؟". 

وتابع د.مساعد المحيا ‏ "كثيرون منا يخطئون حين يستثمرون بعض آلام الوطن وهمومه في مواقف تصب في تحقيق رؤية خاصة أو مصلحة شخصية أو تصفية حسابات ". 

في المقابل رد زبن عبدالله بن جديع ‏ على تغريدا الغيث قائلاً "جزاك الله خيرا على صدعك بالحق .. وياليتك تمرر مالديك من معلومه للجهات المختصه ويكون دورك هنا التحذير والتوجيه حفظك الله". 

مغرد : الاحتساب وقود الإرهاب وخلف كل مصيبة محتسب! 

يرى شقير أن " الاحتساب هو وقود الارهاب وخلف كل مصيبة محتسب منذ احتساب الخوارج على عثمان وحتى اليوم".

وأكمل محمد عياد "قبل 30 سنة كان السعوديون امة واحدة..فدخل المتزمتون مساجدنا ومدارسنا فحولو مباحات الله الى محرمات واتت الفتنة؟

السيف معلقاً على توقعات الغيث : هذا تشاؤم مخيف! 

من جهته علق توفيق السيف "على توقعات الغيث بـ ( مستقبل أكثر تطرفاً وأخطر إرهاباً) قائلاً "هذا تشاؤم مخيف ياشيخنا. نور الله عليك" 

وأجاب د صالح محمد النويجم ‏ "أنا على يقين أن المملكة بحول الله قادرة على مواجهة الفكر الخارجي وأتباعه إذ هي اليوم حصن الإسلام الحصين لكن بقوة وحزم". 

في الختام ندعوا الله أن يحفظ أوطاننا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان ويرد كيد الكائدين ويفضح أعداء الوطن والدين ويعلي راية الحق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق