الاثنين، 10 يوليو 2017

هيبة المعلمين في مهب "كاريكاتير" عودة الموظفين للدوام

نشطاء يرفضون الاستهزاء: أجازة المعلم الطويلة لاتعني كسله!
هيبة المعلمين في مهب
07-10-2017 08:27

كتبت: هبة عراقي

أثار كاريكاتير "عودة الموظفين" إلى الدوام الذي نشرته صحيفة الرياض جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب تصويره لمعلم "نائم" في إشارة إلى إجازة المعلمين!.

ولأن المعلمين رقم صعب لايمكن الاستهانه به فقد صعدوا وسم يطالب بمقاطعه الصحيفة إلى الترند بمشاركة واسعة من جميع فئات المجتمع.

حيث حذر مغردون من محاولة الإعلام هدم القدوات والرموز الصالحة في المجتمع وناشدوا وزارة التعليم التدخل لحفظ هيبة المعلم

نشطاء دافعوا عن حق المعلم في أجازة طويلة لتعبه ووقوفه طوال العام، في المقابل تسائل مغرد لماذا يزعل المعلمون إذا أحد قالهم إجازتكم طويلة ؟!.



نشطاء يطالبون وزارة التعليم بالحفاظ على هيبة المعلم

علق مقبول العتيبي‏" حينما تقف الوزارة ضد هذه التجاوزات من الاعلام على المعلم وهو احد ركائز التعليم، تكون هيبة التعليم والمعلم ".

وتعجب BSM77‏ " أين وزير التعليم !كل من توظف قارن راتبه و إجازته مع المعلم !مع اختلاف المؤهلات !هل هي الوظيفة الوحيدة بالمملكة !".

واسترسل إبراهيم المعشي 🇸🇦"من هنا تبدأ حماية المعلم ومن هنا يبدأ الدفاع عنه ياوزيرنا @aleissaahmedهل يرضيكم هذا بحق معلم الأجيال ؟".

image




فهد: عودة الموظف لا تعني تكاسل المعلم

يتسائل فهد (نجد)‏ "عودة الموظف لا تعني تكاسل المعلم عن مهمته بل هو يتمتع بإجازة نظامية وحق من حقوقه فلماذا هذا التهكم المستفز !؟".

وتابعت roz‏ "في كل الوظائف الموظف جالس والمستفيد واقف الا المعلم !!! فهو واقف والمستفيد جالس اجازه سعيدة لكل المعلمين 💕💕💕".

وأكمل wely9‏ "الموظف زعلان ان المعلم نايم ؟!!اهجد يا موظف لا يزعل عليك العسكري اللي ما جرب اجازة رمضان و اجازة الربيع و الحج ".

image




لماذا يحسدون المعلم على إجازته؟!

علق نـــnawafــواف‏ " جزى الله هذا النائم كل خير فقد تحمل ابني طيلة أشهر مضت وعلمه وأدبه (شرحت وأدبت فنمت ايها المربي الفاضل ".

وأردفت شواطىء الأمل‏ "معلمين ومعلمات ضحايا الحوادث والمغتربين منهم لسنة دراسية كاملةهل تستكثرون عليهم شهرين يلتقطون فيها أنفاسهم؟؟".

واستنكر أ: مشعل العراك "مسكين هذا المعلم ( ـه) ...يقف على رجليه و يذهب صوته طوال العام ويحسدونه على سبعة أيام فقط يأخذها زيادة عنهم 😔✋ ".

image




الزهراني: صاحب الكاريكاتير ماعلمه الرسم إلاّ المعلم!

غرد سلطان 🇸🇦"ايها المعلم ،، تحترق لتنير درب طلابك وهناك من يحرقك ليسخر منك .. !!".

وواصل محمد الزارع 🇸🇦‏ " لم تقم للمعلم ولم توفه التبجيلا بل كادت أن تكون له قتولا أعلمت أحقر أو أقل من التي تهذي وتسخر بمن يرتقي بالعقولا".

وتعجب أمين الزهراني‏ "الاعلام صار غبي خلصوا من المطاوعه رجعوا على المعلم !! همهم فقط الافساد والتخريب المشكلة ما علمه الرسم الا المعلم ".

image




مغردون يحذرون من هدم القدوات ليصبح "السربوت" قدوة!

كتب أ.سحاب الغامدي‏"هدم المجتمع يبدأ بهدم القدوات والمعلم هو القدوة الحسنة لطلابه فعندما نسخر اوننتقص منه فإننا نساهم بهدم المجتمع".

وأضاف #كلنا_بلاد_الحرمين‏ " حرب الإعلام الليبرالي على القدوات فبدؤا:بالهيئة ثم العلماء ثم الوالدين ثم الحجاب وأخيراالمعلم ليكون السربوت قدوة".

واستطردت سعوديات ضد الإسقاط‏ "لكي تهدم جيلاً حارب قدواتهم حقرهم قلل من شأنهم وشكك بأخلاصهم هكذا يتعامل بعض #الإعلام مع المعلمين ببلادنا".

image




القصبي: صاحب الهاشتاق يستهزأ بعقولكم!

في المقابل أبدى ناصر القصبي (حساب منتحل) اعتراضه مغرداً "ابي اعرف السخريه وين بالصورة !صورة طبيعية جداً ولا فيه اي استهزاء بالمعلم لكن صاحب الهاشتاق حاب يستهزئ بعقولكم."

وتهكم ◼#اتحادي_صريح "لقطة ختام :يوميا استهداف لرجال الأمن غير المعارك على الحدود ولاصاحوا وبتوع التعليم صاحوا من كاركتير قمة السخافه 😏".

ويوافقه الرأي سلطان مغرداً " ما اشوف فيه شيء غلط ، بس ابي اعرف المعلمين ليه يزعلون اذا احد قالهم اجازتكم طويله 💔😂 ".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق