الأحد، 27 أغسطس 2017

عادل عزت: لدينا 25 لاعباً لايقلون شأنا عن رجال الحد الجنوبي!!

مغردون: لماذا لم يطالب رئيس الاتحاد السعودي بمساواتهم في الرواتب والحوافز؟!

 

كتبت: هبة عراقي

أثارت تصريحات الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي غضب واستياء نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي قال فيها أن لديه قائمة تضم 25 لاعبًا لايقلون شأنًا عن رجال الحد الجنوبي.

واعتبر نشطاء أن المقارنة ظالمة وأن هناك فرق شاسع بين من يقضي يومه في الخنادق و من يقيم في الفنادق، فيما طالب آخرون بمساواة رواتب وحوافز المرابطين في الحد الجنوبي باللاعبين.

وطالب فريق ثالث رئيس الاتحاد السعودي بالاعتذار عن تصريحه أو إلزامه بالتجنيد الإجباري ليعرف الفرق بين ضغط الزناد وركل الكرة!.

في المقابل دافع مغردون عن المقارنة التي تعني عظم قيمة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي وبث روح الحماس والمسؤولية في لاعبي الأخضر

https://www.youtube.com/watch?v=PxOFq7KYWMQ&feature=youtu.be



السيد‏: أي تجاوز في المقارنة وتعدي في الوصف خاب الحرف وكسر القلم

استنكر د . يحيى حسين السيد‏"أي تجاوز في المقارنة وتعدي في الوصف . جنود الحد الجنوبي جنود سلمان جنود الحرمين يضحون بالدماء والأرواح تحت لهيب الرصاص خاب الحرف وكسر القلم".

واستطرد منصور محمد العُمري‏ " رجال #الحد_الجنوبي هم الذين جعلوك تنام مطمئنا وتسافر مع البعثة !!!ليتك سكت ياعادل عزت ؟!".

وعقب خالد الشعلان‏ " ياعادل شتان بين من هجرَ رقاده، وحملَ روحَهُ على كفه، وبين أيِّ عملٍ ثان ٍ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



العنزي‏: اقترح :الزام عادل عزت بالمرابطة على الحد الجنوبي!!

رد ابوسلطان العتيبي‏ "مع الاسف تصريح من شخص يحمل شهادة دكتوراه ولا يعرف الفرق بين ( الخنادق و الفنادق ) ومن هنا نطالب بالتجنيد الاجباري".

وأضاف د.سليمان القويفلي"بعض المسؤولين ودك يسكتون وما يصرحون شكلهم صامتين أكشخ !!يا ليت من وداك مع كم صحفي ولاعب وحكم للحد تجلسون شهر وتعلموننا وش وضعكم يا أبطال !".

واقترح محمد شنوان العنزي‏" اقترح :الزام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ..عادل عزت..بالمرابطة على الحد الجنوبي ..!!حتى يعرف الفرق بين:ضغط الزناد ..!وركل الكرة..!".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



الجبعاء : فلتطالب بمساواة الجنود واللاعبين بالرواتب والحوافز

تعجب هليل البلوي‏ "من اشطح ما قرأت 🤔 بالحد الجنوبي أرواحهم فداء للدين ثم الوطن والمقابل المادي لا يعني شيء وبعضهم الديون لاعبة فيهم وش جاب لجاب ؟؟ !!!".

وتابع MALIK131‏ "دام تشوف اللاعبين مثل اللي ع الحد عطوا اللي ع الحد رواتب مثل رواتب اللاعبين مو اغلبهم مطلوبين من االمكاتب والبنوك".

ويوافقه الرأي فيصل بن الجبعاء‏ "بما أنك ترى بنظرتك المثقوبة تساويهم بالجهد والتضحية فلتطالب بمساواتهم بالرواتب والحوافز".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



القحطاني‏: لو الكوره ذات أهميه لحكمت البرازيل العالم

غرد محمد بن جاري الأسمري‏ "مقارنة ليست في محلهاإذا كان قدوعدوك بالذهب الى روسيا فجنودنا أقسموا أن يحموا البلاد تحت كل سماء وفوق كل ارض وقد وعدونا اما النصر أو الشهادة".

ويرى نايف القماش القحطاني‏ "لو الكوره ذات اهميه لرأيت البرازيل تحكم العالم ...الكوره مجرد تسليه".

وأكمل بدر سليمان الطيّار‏ "تصريح غير موفق اطلاقاً ، تبقى في النهاية كرة قدم تأهلنا أربع مرات سابقة ولم نتأهل لمرتين متتاليتين ولم يتغير شيء ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



علي هبه: عادل عزت مُطالب بـ أعتذار "لحماة الوطن الحقيقين"

يقول علي الصحن‏"مقارنة ليست في محلها .... اللاعبون يبحثون عن الذهاب والذهب ..وأبطال الحد الجنوبي - حفظهم الله - هم الذهب".

وواصل ❄️ أحمد الخنيني "هذا قياسٌ مع الفارق…!الذي حمل بندقيته على الحد؛ وضع روحه على كفه ينتظر الشهادة، وهؤلاء في ظل الأبطال يمارسون هوايتهم في التكسُّب واللعب.! ".

وطالب علي هبه‏ " #عادل_عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مُطالب بـ أعتذار "لحماة الوطن الحقيقين"في الحد الجنوبي من هذا"التشبيه الغريب"..!

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



مغردون: المقارنة تدل على قيمة جنود الحد الجنوبي والمسؤولية الملقاه على عاتق اللاعبين

كتب محمد الشيخ‏"حينما يقول عادل عزت لدينا 25 جنديا في المنتخب كما لدينا جنود في الحد الجنوبي فالمقاربة تدل على عظم وقيمة المشبه به "جنود الحد الجنوبي"

وأردف عبدالله العمري‏" تضحيات ابطالنا على الحد الجنوبي ليس محل جدال وما يقدمونه من بطولات يَصْب في مصلحة البلد واستمرار ابداع ابناءه بشكل طبيعي #عادل_عزت لم يخطىء".

واعتبر مسفر #الهلال 🇸🇦 "تصريح #عادل_عزت فيه نوع من بث روح الحماس والمسؤولية في لاعبي الاخضر لما تبقى من تصفيات ! وتشبيهه لجنود الحد الجنوبي شرف لكل لاعب 🇸🇦✋🏻 ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق