الأحد، 12 أبريل 2015

بالتزامن مع عاصفة الحزم..هكر سعودي يخترق حساب قناة العالم الإيرانية ومفاجآة حول هوية مراسلها بالسعودية!

بالتزامن مع عاصفة الحزم..هكر سعودي يخترق حساب قناة العالم الإيرانية ومفاجآة حول هوية مراسلها بالسعودية!
04-12-2015 05:25
 كتبت : هبة عراقي 

تزامناً مع عاصفة الحزم التي تقودها السعودية للدفاع عن الشرعية في اليمن ضد الحوثيين وأذنابهم في إيران، سقطت أكبر قلاع الإعلام الإيراني بيد هكر "سعودي حيث أعلن الهكر ( cyber of Emotion ) اختراق حساب قناة العالم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحساب آخر تابع للقناة يسمى "عاجل قناة العالم".

ووضع الهكر صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بجميع الحسابات في تويتر، بدلاً من شعار قناة العلم، ونشر قصيدة "لبيك ياسلمان" .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كما أعلن حساب (عاصفة الحزم الإلكترونية) اختراق حساب قناة العالم الإيرانية على "يوتيوب"، مغردين " تم صباحا 4:21 أختراق قناة اليوتيوب الخاصة بقناة العالم الإيرانية الحوثين والقادم أكثر "، منوهين أن "هذا أقل ما يمكن تقديمه فداء لتراب المملكة العربية السعودية".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قناة العالم الإيرانية تدفع لليمنيين لنشر صور كاذبة عنوانها (المملكة تقتل )!

حذر الهكر ( cyber of Emotion ) من أن " القناة الفاشلة تقوم بدفع مبالغ مالية كبيرة لليمنيين ليعدوا تقارير وصور للمقتولين من الحوثيين لوضعها باسم المملكة تقتل!"

وأوضح الهكر هدفه من الاختراق قائلاً: "عاصفة الحزم؛ الاختراق لعيون كل مسلم سني غيور على الأمه العربية، ومنطلق الشائعات والكذب والافتراءات بإذن الله تم دحره ومستمرون على هذا الطريق".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف: "#قناة_العالم_الرافضية تزود الشيعة في المناطق العربية بكيفية صناعة القنابل والأسلحة اليدوية ويوجد لديهم خبراء يقومون بهذا العمل".

وتابع: " #قناة_العالم_الرافضيه توجه الشيعه بأنشاء تماثيل قتل بأستخدام الصبغه الحمراء لنشرها على قناتها الفضائيـه"

مفاجآة حول هوية مراسل قناة العالم بالسعودية

وكشف الهكر عن قائمة بأسماء مراسلي القناة في عدد من الدول على رأسها السعودية، وكانت المفاجأة أن مراسل القناة الإيرانية (المعروفة بعدائها للسعودية) وهو عضو مجلس بلدي، وعمل في المجال الإعلامي لمدة تتجاوز خمس عشرة سنة.

مغردون يطالبون بمحاسبة مراسل قناة العالم في السعودية والتحقيق معه لكشف باقي الخونة 

تسائل عبدالعزيز المرشد "عمله تأمين صور ! يا ترى كم صورة أرسلت ؟! الأمر خطير يجب محاسبته".

وكتب عبدالعزيز الخنين بـ "أتمنى التحقيق معه لكشف بقية الخونة".

وعلق فراج الصهيبي "لا معنى لمراسلة قناة العالم الإيرانية سرا إلا نصرتها وتبني طرحها في استباحةالسنة في العراق والشام والأحواز والبحرين".

المغردون والنشطاء وعلى رأسهم (هكر مشهورون) أشادوا بعملية الاختراق 

غرد ARNODHACKR ‏"صقور في الجو وصقور على الكيبورد لضرب كل خاين وكاذب #عاصفة_الحزم #اختراق_حساب_قناة_العالم ".

وأضاف مرجوج هزازي "ذكرت في كل لقائاتي ان هناك شباب عاطلين موهوبين يجب احتوائهم وهذا واحد منهم هكر يخترق حسابات قناة العالم الايرلنيه❤️ ".

وعقب عقلاالشايع مع#الدحمي ‏"كفو يارجال ترى هذا من أنواع الجهاد اللهم عليك بالرافضة وأعوانهم".

وتابع محمد العرب / بو عمر ‏"يجب ان تكون #عاصفة_الحزم_الالكترونية لمواكبة إنجازات #عاصفة_الحزم ومسؤولية الشباب من مجالسهم وبيوتهم المشاركة بقوة في نقل انتصارات العاصفة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق