الأربعاء، 29 أبريل 2015

العريفي: لاوجود لقوة رافضية في آخر الزمان فهم إلى هداية أو زوال

العريفي: لاوجود لقوة رافضية في آخر الزمان فهم إلى هداية أو زوال
04-29-2015 04:47
 كتبت : هبة عراقي 

تنبأ الداعية د. محمد العريفي بأنه لاخيار أمام "الرافضة "فهم إلى هداية أو إلى زوال في آخر الزمان، وهو الرأي الذي بني على علمه حول علامات قيام الساعة، هذه النبوءة استفزت إيران والشيعة وغيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب العريفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال".

الرافضة إلى زوال أم هداية ؟

توالت ردود الفعل عبر تويتر بين مؤيد ومعارض.. كتب حمد بن سليمان الحقيل "ما دام الحديث عن (القوة) فأظنها إلى الزوال أقرب ولعل دعاءه صلى الله عليه وسلم بتمزيق ملك كسرى يعضد ذلك ".

ويوافقه الرأي وحيد العمري مغرداً "الروافض هم الى الزوال بأذن الله والأنقراض والدليل مايحدث لهم من أستنزاف في سوريا والعراق".

ويرى خالد السلومي ‏"هداية #الشيعة إلى الحق أحب إلينا من أي ضرر أو شر يقع عليهم اللهم أخرجهم من ظلمات الشرك إلى نور التوحيد".

السنيد : بل الرافضة جزء من اليهود 

رد عبدالمجيد السنيد على نبوءة العريفي قائلاً" أظن أن الرافضة جزء من اليهود فهم حماتهم وحصنهم ، كما أن أصل دينهم اختراع عبدالله بن سبأ اليهودي، إذن هم يدخلون معهم تبعا".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تغريدة العريفي أثارت استياء البعض ...يقول لافي بن طلال "الجديد في هذا العداء الكيدي بين الفرق الإسلامية: هو ابتداع الشيخ العريفي في إقحام الفرق الإسلامية في علامات الساعة !!".

وتابع Anas Zahid ‏"العريفي توقع الهداية أو الزوال للشيعة قبل قيام الساعة! بقاء هذا الخطاب ينذر بزوالنا جميعا كعرب.. متى يحاسب هؤلاء؟!".

قناة العالم تعلق على تغريدة العريفي 

علقت قناة العالم على نبوءة العريفي بسخرية، قائلة "#محمد_العريفي يتوقع تحول #الشيعة إلى #سنة أو "زوالهم" قبل أحداث يوم #القيامة!! الحمد لله ما قال يصبحوا #وهابية!!!"".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق