الأربعاء، 22 أبريل 2015

فنانة مسيحية تلبي دعوة لحضور حفل تكريم حفظة القرآن في دبي !

فنانة مسيحية تلبي دعوة لحضور حفل تكريم حفظة القرآن في دبي !
04-22-2015 06:12
 كتبت : هبة عراقي 

عبر عدد كبير من النشطاء عن استيائهم واستنكارهم لحضور دومينيك حوراني، لحفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي أقيم بنادي ضباط الشرطة في دبي، بناء على دعوة تم توجيهها لها من مركز الشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي .

وتسائل مغردون ماهو السبب في توجيه دعوة لحضور حفل تكريم حفظة القرآن لفنانة "مسيحية"، اشتهرت بـ "التعري"؟! على حد وصفهم، واعتبرو حضورها إهانة للقرآن.

كما نشر مغردون فيديو لدومينيك وهي تقوم بتمثيل دور أم البشر حواء بشكل كوميدي احتوى مشاهد وعبارات غير لائقة أخلاقياً, وتسائلوا هل من اللائق بعد كل هذا أن تشارك في تكريم حفظة القرآن بدعوة رسمية !

تعجب محمد الحضيف ‏"لماذا تعمدت الإمارات إهانة القرآن وتحقير حفظة كتاب الله، بجعل فنانة العري الخليعة دومنيك حوراني النصرانية، ترعى الحفل وتوزع الجوائز؟!!".

وأضاف د.محسن المطيري ‏"عندما تقوم فنانة تعلن التعري أمام الناس بتكريم حفاظ القرآن الكريم برعاية رسمية..فانتظر العقوبة فأي تهاون بقيمة كتاب الله بعد هذا؟".

وأكمل د. خضر بن سند "لا يا أهلنا في دبي كيف ترضون أن تستدعى مغنية نصرانية مشهورة بالتعري لتكريم حفاظ القرآن الكريم !!ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب" .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ويرى محمد الحاجي "رأيي: لا يوجد توافق بين الحدث والضيف. لو كان الحدث اجتماعيًا لكان مقبولًا. ولكن أن تجمع رمزًا مقدّسًا بأيقونة إغراء أعتقد استفزاز غير ضروري".

وعلق عبدالعزيزآلعبداللطيف "من مكايد شياطين بني الإنسان التي فاقوا بها شياطين الجان:جعلوا فاجرة بمصر أمّا مثالية! وتكريم حفاظ القرآن على يد نصرانية متعرية في الإمارات!".

من جانبها شكرت حوراني مركزالشيخ محمد بن راشد آلِ مكتوم للتواصل الثقافي لدعوتها لحضور الحفل ،وأكدت دومنيك أنها "تشرفت بقبول الدعوة "،مشيرة إلى أن "الاسلام دين يسر وليس دين عسر،دين سمح يرحب بكل الناس" .

image

ووصفت حوراني الحفل بأنه "حدث عظيم ومؤثر "، مضيفة "فخورة بحفظة القرآن الكريم الأطفال خاصة لي حفظوا جميع الأجزاء".

وأعربت حوراني عن استيائها من الصحف الصفراء التي تناولت هذا الحدث بطريقة غير لائقة وقالت أنهم " حاولوا تحطيم سمعتي ونشروا صور لي بلباس آخر لا يتناسب بدلاً من العبايا التي كنت أرتديها وقت الحفل".

في المقابل استغل آخرون الحدث لدعوة حوراني للدخول في الإسلام ودعوا لها بالهداية وهي التي قالت "لا قلب يستريح إلاّ بين أسطر القرآن ولا راحة داخلية إلاّ بالقراءة"!!.

وهذه بعض التعليقات التي اخترناها لكم من حساب حوراني على انستغرام ...

تقول mema_su "بما ان قلبك ما يستريح إلاّ بين أسطر القران فأتمنى أن الله يهديك وتتركين الأغاني والتعري لأن الله سبحانه حرم اللبس العاري والأغاني".

وتضيف rama754 "عسى الله يهديك وتتركين العري والتفسخ وتعتزلين الغناء وتصيرين من حفظة القران ".

وتستطرد roshanalaa9 "جربي إنك تقرأي القرآن وتفهمي معانيه واتأكدي أنو ربي بيهديك الطريق المستقيم وبتعيشي في راحة وسعادة عمرك ما شفتيها أبداً وخليك واثقة أن ربك غفور رحيم ويقبل توبة عبده أتمنى لك الهداية 😊".

ويكمل okumara_rin1 "قال تعالى{وهو الذي يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات}.....توبي الى الله ف والله انه ليغفر لك وهو الغفور الرحيم ...والله لو ما سوني تاب الى الله والله إن الله يتوب عليه!!!".

ورد plazadeparty "دوميينيك ماعليكي من الناس اللي تنتقد ، الله يكتب لك الهدايه و الدين الإسلامي دين الرحمه و المغفرة الله يهدينا جميعا و يشرح قلبك للإسلام".

image



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق