السبت، 1 أغسطس 2015

النيران التي أحرقت الرضيع الفلسيطيني تشعل وقود الانتقام ضد إرهاب الصهاينة

النيران التي أحرقت الرضيع الفلسيطيني تشعل وقود الانتقام ضد إرهاب الصهاينة
08-02-2015 01:12

كتبت: هبة عراقي 

استشهد رضيع فلسطيني حرقاً وأصيب ثلاثة من أفراد عائلته بجروح خطيرة في في قرية دوما جنوب مدينة نابلس جراء عملية (إرهابية) شنها مستوطنون صهاينة في يوم عيد المسلمين (الجمعة) كما يفعل الدواعش، ومع ذلك لاتجد من يربط الصهيونية بالإرهاب !!.

النيران التي أودت بحياة الطفل علي دوابشة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتغريدات الغاضبة والمستنكرة لصمت المجتمع الدولي وحال الإعلام المخزي.

وقام نشطاء بفضح إرهاب الصهاينة وإيصال جرائمها للعالم عبر هاشتاق باللغة الإنجليزية عنوانه "#wasburnedalive "، وعلت لغة الانتقام ، حيث دعا النشطاء لانتفاضة ثالثة تعيد لنا كرامتنا التي احترقت قبل أن يحترق الرضيع.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشطاء: التلمود يحرض على الإبادة و لم نسمع أحدا يربط اليهودية بالإرهاب!

كتب الشيخ يوسف القرضاوي "يقرأ الصهاينة في التلمود "ينبغي عليك أن تقتل أفضل الأغيار" والمسألة لا تتوقف عند كونها عنصرية قبيحة بل تصبح تحريضا على الإبادة ".

وتعجب جابر الحرمي ‏" رغم كل الجرائم التي ارتكبها ولازال يرتكبها اليهود ويرتكبها الكيان الصهيوني .. لم نسمع أحدا يربط اليهودية بالإرهاب.. !".

وتسأل أ.د. رقية المحارب ‏" #حرقوا_الرضيع فيا منظمات الطفولة، ويا دعاة حقوق الانسان والمرأة، ويا مكافحي الإرهاب:أبعد هذا تريدون دليلا على إرهاب الدولة الصهيونية؟".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

منيف : في عيد المسلمين الدواعش يفجرون والصهاينة يحرقون 

على ماذا اتفق الدواعش والصهاينة؟ يجيب فائق منيف ‏"اتفق الدواعش والصهاينة على جعل يوم المسلمين -يوم الجمعة- يوما دمويا، الدواعش يفجرون، والصهاينة يحرقون".

ولكن هل سيتعامل الإعلام مع الدواعش والصهاينة بنفس الطريقة؟ يسخر خالد المهاوش "كيف سيتعامل الإعلام اليهودي مع الإرهابي اليهودي الذي أحرق الطفل الرضيع هل نرى إتهامات لمناهجهم وأحبارهم".

image

العلكمي : احترق الخبر لأن الضحية فلسطيني والقاتل صهيوني 

انتقد ناشطون غياب الإعلام وصمت العالم إزاء هذا العمل الإرهابي ...ولكن ماسر هذا الاختفاء؟!

اختصر خالد العلكمي الوضع في هذه التغريدة قائلاً ‏"لو كان الخبر " #حرقوا_الرضيع "لانتفض الإعلام و المنظمات العالمية لكن الضحية فلسطيني و القاتل صهيوني إحترق الخبر و أصبح غير قابل للنشر".

ويرى عبدالعزيز القفاري ‏"صمت الإعلام العربي.. لأن الطفل عربي صمت الروافض.. لأن الطفل سني صمت العالم.. لأن الطفل مسلم".

وسخر دكتور محمود خفاجى ‏" CNNزيمبابوي تعلن مقتل "جيريكو" شقيق الأسد "سيسيل" برصاصة من صياد مجهول أخبار قتل أسود زيمبابوي أهم من قتل المسلمين في العالم ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتسائل زيد الصقري # الحزم ‏"أين الذين ذهبوا ليعزوا في مقتل الرسام المسيئ للرسول في فرنسا أين هم من حرق طفل رضيع !! العملاء يدٍ بيد".

مغردون : الصهاينة حرقوا ما تبقى من نخوتنا وكرامتنا 

يقول نبيل العوضي "حرقوا الرضيع ونكتفي بشجب هنا واستنكار هناك!! حسبنا الله ونعم الوكيل!! اللهم أبدل ذلنا بالعز واستضعافنا بالتمكين".

ويوافقه الرأي عادل الكلباني ‏مغرداً "كم نتقن فنّ النياحة !".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وبالشعر عبرت أمل الشقير عن حالها ‏"أنا لستُ أبكي أنهم حرقوا الرضيع لكنني أبكي على قدسٍ تضيع أبكي على حالي وحال أحبتي أنَّا قهرناهم بخذلانٍ فضيع!".

وعقب د. علي القره داغي ‏"لم يحرق الصهاينة الرضيع فقط وإنما حرقوا ما تبقى من نخوتنا وكرامتنا المستباحة منذ سنين ! اللهم أصلح أحوالنا وانصرنا على عدونا!".

الطريفي : الله كتب الذلة على اليهود ولاسلطان لهم إلاً بهوان الأمة

فيما أوضح عبدالعزيز الطريفي أنه "كتب الله الذلة على اليهود، ولا يكون لهم سلطان على أمة إلا لهوانها بذنوبها، فالذليل لا يكون له سلطان على عزيز (ضُربت عليهم الذلة أينما ثقفوا)".

المطيري : آن للانتفاضة الثالثة أن تنفجر 

غرد علي الظفيري "إن الدعوة لمواجهة الصهاينة وحربهم وقتلهم لـ هي أكبر دعوة اعتدال في التاريخ، تعيد التوازن للانسانية، وتسترجع شيئا من الكرامة".

ودعا أ.د. حاكم المطيري "آن للانتفاضة الفلسطينية الثالثة أن تتفجر في ظل ثورة الأمة لتحرير #فلسطين بعد #احراق_طفل_فلسطيني بيد الإرهاب الصهيوني".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكمل د. ميسرة طاهر "النار التي حرقت الرضيع لن تنطفئ ستحرق عاجلا أم آجلا كل ظالم وجبار، وستخرج أجيال تزيدها نار الرضيع عزما على استعادة الحق السليب".

وأقسم أدهم أبو سلمية #غزة ‏"قسماً سننتقم لدماء الرضيع #علي_دوابشة ولو بعد حين، وسترون من المقاومة ما يجبر خاطركم".

وتداول نشطاء هذه الرد لكتائب القسام على حرق الطفل الفلسطيني

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

مغردون: الثأر آت ياوضيع يامن أحرقت الرضيع 

غرد د. خالد سعود الحليبي بأبيات من الشعر ‏قائلاً "هوليس طفلامثلما ظن الجميع هوأمة تحبوإلى الشرف الرفيع وطليعةالجيش الذي يجلوالقطيع هو بذرة في الأرض كامنةالربيع ولذاك يامليار قد #حرقوا_الرضيع".

وأضاف د حبيب بن معلا ‏"لاشيء من دمنا يضيع قسما برب العرش سوف يجلجل الثأر المريع ولسوف نخضب بالدم القاني هنا"تل الربيع" الثأر آت أيهاالشعب الوضيع".

وتابع محمد إياد المدهون ‏"يا قائد النفر الغزاة ..أدري بأنك لا تخاف الطفل حياً ..إنما أدعوك صدقاً .. أن تخاف من الصغار الميتين !".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق