الأحد، 8 مارس 2015

بالفيديو.. الطريفي يؤكد تمسكه بتغريدته الشهيرة عن " العربية" .. قال أن " آيات النفاق تنطبق بشكل تام على قناة العربية "

بالفيديو.. الطريفي يؤكد تمسكه بتغريدته الشهيرة عن
03-08-2015 05:20

كتبت : هبة عراقي 

شن الشيخ عبد العزيز الطريفي هجوماً حادً على قناة العربية، مؤكداً تمسكه بتغريدته التي ذاع صيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و حصدت أكثر من 80 ألف (ريتويت) و (تفضيل) حتى لحظة كتابه هذا التقرير.

وكتب الشيخ الطريفي " لو كانت (قناة العربية) في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها."

image


وعن سبب كتابة التغريدة السابقة قال الطريفي خلال لقاءه في برنامج (للقاء الجمعة) "لم أكتب هذه التغريدة إلا من منطلق شرعي، إذ إن القناة تبنت منذ تأسيسها العداء للإسلام، وهذا العمل الذي تقوم به لا شك أنه معادٍ لرسالة محمد عليه الصلاة والسلام بشكل واضح وجلي".

وأضاف الطريفي "مَنْ نظر إلى عمل هذه القناة ونظر إلى صفات المنافقين الواردة في كلام الله عز وجل، سواء في سورة التوبة أو في غيرها من السور؛ يجد أن العمل في ذلك متطابق".

وتابع: "هذه القناة تتربص بقضايا الأمة وزلاتها، وتعمل بالتلفيق على الإسلام وتضخيم أخطاء المسلمين بالنسبة للغرب، وتحاول تشويه العلماء بينما تظهر الغرب بمظهر المنصف العادل".

وختم الطريفي حديثه حول العربية بالقول، إن هجومه على القناة ليس من باب الفجور في الخصومة بل هو من باب النصح المحض، وأكمل: "النصح قد يكون مؤلماً لمن يدعمها ويعمل فيها، والنصيحة قد تكون مرة كالدواء".

https://www.youtube.com/watch?v=Vr--SdwtHYM&app=desktop

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر توالت ردود الفعل ....

غرد علي الريشان "(ولتستبين سبيل المجرمين) هكذا يصنع حملة العلم الموفّقين:تعرية المفسدين لتحذير المؤمنين،وتنبيه الغافلين".

وأضاف أمين طلال ‏"حتی وإن كنت اكره الطريفي فمن الغباء ان لا اوافقه في رأيه بأن #قناة_العربية_تعادي_رسالة_النبيﷺ".

image


وتابع عصام عارف ‏"من إعلامييها من يتفاخر بإنتمائه لهذا الصرح ونسى المسكين أنه من ضمن طاقم اعلن الحرب على الله ورسوله".

وعلق تركي الغريري " يقول:لماذا لايفضح #الطريفي الجزيرة… #أدعياء_السلفية يدافعون عن الفساد الأخلاقي..من أجل"الفساد" السياسي!".

وعن الاتهامات التي نالت الطريفي كتبت خديجة البركاتي ♡' "الآن ستبدأ الاتهامات للشيخ (إرهابي، إخواني وإلخ...)هكذا هُم يعيثون فسادًا وإذا فضحهم أحد فهو إرهابي!".

المديفر يتقدم ببلاغ لوزارة الداخلية ضد الطريفي !

من جهته تقدم الإعلامي عماد المديفر ببلاغ إلى وزارة الداخلية عبر تويتر، مشيراً إلى أنه " في حال تعرضت #العربية أو أي من العاملين فيها إلى اعتداء ارهابي فإن #لقاء_الجمعة مع المدعو #الطريفي دور في ذلك".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق