الاثنين، 9 مارس 2015

السعد تكشف حقيقة شعار اليوم العالمي للمرأة :"مساواة الشواذ بالأسوياء"!!

السعد تكشف حقيقة شعار اليوم العالمي للمرأة :
03-09-2015 06:07

كتبت : هبة عراقي

وجهت الدكتورة نورة خالد السعد - رئيسة مركز التمكين للمستقبل للاستشارات والدراسات- رسالة إلى المرأة المسلمة عبر هاشتاق اليوم العالمي للمرأة قالت فيها "نرجو من كل مسلمة أن تتفقه في شريعتها؛ كي تدرك أنها لا تحتاج ليوم عالمي، بل تحتاج أن تنقل شريعتها للعالم؛ كي يسعد ويرتقي".

وكشفت السعد حقيقة الشعار الذي اختارته الأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وهو تحت عنوان ( المساواة الجندرية وحقوق النساء) ويتم الترجمة في عدد من المواقع ( تمكين المرأة وتمكين الإنسانية ..فلنتخيل معا) !.

وأوضحت السعد أن "المساواة الجندرية في مصطلحات اتفاقيات الأمم المتحدة، تعني حقوق النساء والرجال والشواذ، وهذا المصطلح معروف".

وأضافت: "(المساواة الجندرية وحقوق المرأة)، يعني الشواذ والمتحولين جنسياً يساويهم بالأسوياء!! ، وهذا امتهان لحقوق النساء ومساواتها بحقوق الشواذ والعياذ بالله!!".

image


وتابعت "أي احتفال بمساواة النساء السويات العفيفات بالشواذ والمرضى بالشذوذ وقد منحهم (بان كي مون) حقوقاً عالمية ويدافع عنهم؟!".

وأكملت قائلة: "ستبدأ مسيرات في نيويورك للدفاع عن حقوق الشواذ، وتحقيق المساواة الجندرية!! من هؤلاء الأغبياء الذين سيشاركون فيها".

وواصلت "منذ ١٠ سنوات كان شعار اليوم العالمي ( المساواة بين الجنسين ) ولم تتحقق وفق مفهوم الأمم المتحدة للمساواة !! ".

وأشارت السعد إلى أن الأمم المتحدة تختار كل عام شعاراً مختلفاً؛ لتحقيق أهداف لم تتحقق باعتراف بان كيمون، ولدينا شعار (استوصوا بالنساء خيراً) من حجة الوداع".

وانتقدت السعد البعض ممن يتفلسف ويدعي دفاعه عن النساء وهو يحارب شريعة الله التي أكرمت النساء، وفشلنا في تطبيق هذا التكريم!".

الحربي :نحتفل بالمرأة يوماً ونصنع منها حطاباً باقي السنة !

في سياق متصل تفاعل عدد كبير من المغردين مع الهاشتاق الترند (#اليوم_العالمي_للمرأة) ووصلت عدد التغريدات فيه لأكثر من نصف مليون تغريدة.

ومن بين بين آلاف التغريدات المهنئة بهذا اليوم، علق خالد صالح الحربي "#اليوم_العالمي_للمرأة لا يختلف كثيراً عن يوم الشجرة .. نزرعها ونحتفل بها ذلك اليوم ، ونصنع منها حطباً بقيّة أيّام السنة!".

أين موقع المرأة المضطهدة والمناضلة من الاحتفال بيوم المرأة!

وتداول النشطاء عبر الهاشتاق صور متنوعة للمرأة المضطهدة والمناضلة في كل مكان، وبصفة خاصة المرأة الفلسطينية التي سطرت اسمها بأحرف من نور في سجلات المقاومة ضد الاحتلال الفلسطيني .

وكتب م. خالد الشريف "إن غفل الحديث عن حقوق حفظ كرامة المرأة في سوريا وفلسطين، وفي فرنسا ..فلأنها حقوق تنتقى لغاية !".

image


الهاشتاق لم يخلوا من الحديث عن حقوق المرأة السعودية وتفاوتت أولويات المغردين بين من يطالب بتوظيفها في بيئة مناسبة وتوفير راتب لربة المنزل وآخرين يرون في قيادة السيارة قضيتهم المحورية!!.

وصية الرسول في خطبة الوداع عن النساء

الجزء الأكبر من المغردون استشهدوا بكلمات الرسول - صلى الله عليه وسلم- في خطبة الوداع : (اتقوا الله في النساء واستوصوا بهن خيراً) باعتبارها خير دليل على عظمة هذا الدين الذي كرم المرأة ودعى لحفظ حقوقها .

وغرد مازن الفريح ‏"لم يكن ولن يكون للمرأة يوما إلا برسالة محمد صلى الله عليه وسلم وسنّته ، في ظلاله فقط يكون للمرأة ميلاد وكرامة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق