الثلاثاء، 19 مايو 2015

حتى الرياضة لم تسلم من (إرهابهم)..صحيفة إيرانية (تحرض) :"ذبح الهلال حلال"!

حتى الرياضة لم تسلم من (إرهابهم)..صحيفة إيرانية (تحرض) :
05-19-2015 05:20
 كتبت : هبة عراقي 

الإرهاب الإيراني ليس له حدود حتى الرياضة لم تسلم منه، فالتحريض على "الذبح" ينشر علناً في صحفهم، حيث نشرت صحيفة "بيروزي" مانشيت عريض كتبت فيه "ذبح الهلال الليلة حلال"، في تحريض (سافر) على الفريق السعودي، عشية اللقاء المنتظر على أرض نادي بيروزي الإيراني في دور الـ ١٦ من منافسات دوري أبطال آسيا.

تهديدات إيران متكررة، وهم لايخفون كرههم للسعوديين لحد الموت، ولاننسى هنا تصريح سابق للاعب بيروزي الإيراني بأنه تعمد إصابة لاعب النصر احمد الفريدي وتمنى كسر رقبته بدل ان يصيبه بالرباط الصليبي!

وعلق حساب #شؤون_إيرانية "تهديدات إعلام إيران للبعثات الرياضية السعودية متكررة. آخرها اليوم ضد الهلال.الرياضيون يتجهون لأي دولة بالتفكير بالفوز ولإيران بالعودة سالمين".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وكتب #سلمان_المطيويع ‏"بالامس .. قالو ملعبنا نار جهنم ،، و اليوم قتل #الهلال حلال،، على هونكم .. هذا هلال الحزم ...#الهلال_بيروزي".

من جهته حذر الناشط الأحوازي أمجد طه من وجود مخطط للاعتداء على فريق نادي الهلال السعودي، قائلاً "قوات الباسيج التابعة للحرس الثوري الايراني تخطط لدخول ملعب آزادي بملابس مدنية و بعضهم سيرتدي قميص الهلال و الآخر بيروزي!! ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

في المقابل أكد سعود بن حسين السبيعي – مدير المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال أن "بعثة #الهلال بخير في إيران ولاقت كل تقدير واحترام ولله الحمد وإن شاء الله يعودون بالفوز، وعلق السبيعي على مانشيت (#ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال) بأن "هذا من فعل الحاقدين ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وطالب عدد كبير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتدخل و حماية اللاعبين السعوديين.

يقول ✨خلـــف الظـفـــيري✨ ‏‏"#ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال حيلة العاجز ..هربوا من مواجهة عاصفة الحزم ويريدون تفريغ احباطاتهم في كرة القدم ..أين الفيفا؟".

وأضاف عبدالرحمن سعود البلي ‏" #ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال تحريض رسمي على القتل لابد من تدخل الإتحاد الأسيوي ، إيران بلد بلطجي لا سياسة ولا رياضة ولا إعلام ".

جماهير كرة القدم في السعودية ترد: الليلة كلنا هلاليون

عبر عدد كبير من جماهير كرة القدم عن دعمها لنادي الهلال وأطلق نشطاء هاشتاق (#كلنا_الهلال_السعودي) و (انا_نصراوي_والليله_هلالي)..

غرد المديفر #إعادة_الأمل ‏"صحيفة إيرانية داعشية: #ذبح_فريق_الهلال_الليله_حلال.! واحنا العرب داخل وخارج إيران نقول: #كلنا_الهلال_السعودي اليوم و منصورين.. بإذن الله".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتابع #طارق_النوفل "لا أعتقد ان سعودي عاقل متزن لا يتمنى انتصار هلالنا في وسط دولة فارس #الملكي_الهلال الله معك ".

سلامة الفريق أغلى من الكرة 

يقول محمـد الجــارالله ‏"انا نصراوي لكن قلوبنا مع لاعبي #الهلال ان يعودوا سالمين من طهران بغض النظر عن أي نتيجة سلامتهم أغلى من الكرة".

ودعا منور العنزي (نصراوي) "الله يشغل الإيرانيين بأنفسهم ويرد كيدهم بنحرهم ويرجع بعثة الهلال بالسلامة يارب ". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق