الأربعاء، 27 مايو 2015

في تفجير القديح الذي تبنته داعش (فتش) عن إيران و (اقرأ) السيناريو الإسرائيلي

في تفجير القديح الذي تبنته داعش (فتش) عن إيران و (اقرأ) السيناريو الإسرائيلي
05-27-2015 03:01
 كتبت : هبة عراقي

كشف عصام مدير - كاتب وإعلامي وباحث في مقارنات الأديان من تلاميذ الشيخ ديدات - عن سيناريو "إسرائيلي" يستهدف بلاد الحرمين، مشيراً إلى أن تفجير القديح بطولة داعش وإنتاج إيراني بسيناريو إسرائيلي نشر في كتاب (العودة إلى مكة) للباحث الاسرائيلي آفي لابكن، يدعو من خلاله لـ "قيام حلف يهودي نصراني عالمي لضرب الحرمين واحتلال الجزيرة العربية لاجتثاث الإسلام".

وهنا صورة من مقدمة الكتاب

image

وقال مدير "ليس صدفة تسلسل الاحداث فهو مخطط نشره الاسرائيلي آفي لابكن صاحب كتاب "العودة إلى مكة" دعا فيه لاحتلال الحرمين بعد
١/افساد الربيع العربي
٢/تهديد بلادنا من اليمن
٣/اثارة شيعة الشرقية

وحذر مدير قبل سبعة أشهر عبر حسابه على تويتر من افتعال الفتن في المنطقة الشرقية بعد صعود الحوثيين في اليمن وفق مخطط أعلنه كاتب اسرائيلي في ٢٠١٢

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستدل مدير بحديث للباحث الإسرائيلي يتحدث فيه عن اليمن والشيعة لضرب الحرمين

https://www.youtube.com/watch?v=cGfDXWINShc&feature=youtu.be

أنور مالك: الصهيونية والصفوية وجهان لعملة واحدة 

يقول الكاتب الجزائري أنور مالك "#فتشوا_عن_إيران في أي خراب يحدث بالعالم العربي ولما تجدون أدلة إدانتها حينها ستلقون معها #إسرائيل حتما فالصهيونية والصفوية وجهان لعملة واحدة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق || محسن العواجي "تفجيردورالعبادة جريمة بشعة لايعرفها المسلمون،ابتدعتها الصهيوصفوية:ألم يهددنا بها الإيراني أحمد بوردستان في13/4/2015؟".

في جريمة القديح فتش عن المستفيد (إيران )!

أحد القواعد الهامة التي يتبعها ضباط الشرطة وهم يبحثون عن المتهم هو البحث عن المستفيد، وفي حادث مسجد القديح بمحافظة القطيف الذي تبناه تنظيم (داعش) ستجد أن إيران هي المستفيد (الأكبر) فتاريخها شاهد على استهداف السعودية وحاضرها مليء بمحاولات (التحريض) ضد البلد الذي قطع زراعها في اليمن (الحوثيون) عبر عملية عاصفة الحزم.

بن سعيد : جريمة تفجير القديح ثمن متوقع لعاصفة الحزم 

يقول ناصر الكعبي-الأحوازي ‏"ابحثوا عن المستفيد وصاحب المصلحة من #تفجير_القديح إنها إيران والغايةهي إثارة الفتنةوتصدير المشاكل التي تعصف بها وعجزها أمام من بتر أياديها".

ويرى أحمد بن راشد بن سعيد ‏"صمود بلادنا في وجه المشروع الصفوي ليس بلا ثمن. كانت جريمة #تفجير_القديح متوقعة بعد #عاصفة_الحزم، ودعم أهلنا في #سوريا. لكنها حشرجة الموت!".

واستشهد م. فهد العبدالجبار بكلام رسمي نشر يثبت تورط إيران قائلاً "متحدث الداخلية:المادةالتي استخدمها الارهابي في #انفجار_مسجد_القديح هي من نفس المواد التي تم ضبطها على جسر الملك فهد (فتش عن ايران المجرمة!".

شيعي عراقي: إيران تفعل في السعودية كما فعلت بالعراق 

أمّا كاظم التميمي فأقسم بالله مغرداً " #تفجير_القديح_الإرهابي انا شيعي عراقي واقسم بالله ان خلف التفجير هي ايران كما فعلت بنا في العراق تفجر في مراقدنا واصبحت عندنا طائفية مقيتة".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى يكشف تاريخ إيران في استهدف السعودية 

أكد معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى أن لدى إيران وحدة خاصة لتنفيذ الاعتداءات الإرهابية ضد السعودية

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وقال ماثيو ليفيت خبير الاستخبارات الأمريكية أن "لدى إيران تاريخ طويل من التخطيط لهجمات ضد منافسيها السعوديين رداً على التجاوزات الحقيقية والمتصورة. وقد استهدفت تلك المؤامرات، التي نفذها عملاء إيرانيون ووكلاء حزب الله، المصالح السعودية في الشرق الأوسط وأماكن أخرى".

وأضاف "في سعيها للانتقام، بدأت إيران الالتفات إلى المتطرفين الشيعة في المنطقة الشرقية للمملكة بهدف جذبهم لتنفيذ هجمات"،ووفقاً لتقارير "وكالة المخابرات المركزية" الأمريكية ، كانت إيران قد سبقت وهرّبت المتفجرات إلى المملكة العربية السعودية في السابق .

وانتهى ليفيت إلى أن "التوترات الطائفية الراهنة في المنطقة قد تكون قد أضرمت من جديد اهتمام طهران وحزب الله في استهداف خصومهما السعوديين ".

خامئني يصدر أوامره بتنفيذ أعمال إرهابية بالسعودية 

قبل خمسة أيام فقط من وقوع تفجير القديح (الإرهابي) كتب فرزاد فرهنكيان - مستشار الخارجية الإيرانية السابق والمعارض الإيراني- تغريدة يحذر فيها من تنفيذ أعمال إرهابية في السعودية بأمر من خامنئي ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الصهيبي: داعش ثور أحمق يخدم إيران بغباء في أكثرمن بلد

كتب د. سعد البريك "#تفجير_القديح يؤكّد إختراق إيران للجماعات المتطرفة والعبث بأرواح ودماء وأشلاء الشيعة العرب لتصدير ولاية الفقيه ذريعةً لبسط نفوذها الصفوي".

وأضاف سعود ملوح العنزي"إرهاب تخطط له إيران وينفذه خنجرها المسموم؛ داعش والقاعدة #تفجير_ارهابي_في_القطيف ".

واستطرد فراج الصهيبي#القلمون ‏"إن كانت داعش وراء #صالح_عبدالرحمن_القشعمي فماهي المكتسبات التي جنتها من #تفجير_القديح_الإرهابي داعش ثور أحمق يخدم إيران بغباء في أكثرمن بلد".

وشهد شاهد من أهلها !

ياسر الحبيب يصرح بأن الجماعات الإرهابية السنية مدعومة من إيران لتحقيق أهدافها

https://www.youtube.com/watch?v=NyHTlYJ2MHc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق