الاثنين، 25 مايو 2015

لقاء خالد المولد بداوود الشريان كوميديا (التكفير) بطعم (الحشيش)!

لقاء خالد المولد بداوود الشريان كوميديا (التكفير) بطعم (الحشيش)!
05-25-2015 05:03

كتبت: هبة عراقي 

أثار لقاء خالد المولد - الموقوف على ذمة قضايا إرهابية - مع داوود الشريان في برنامج الثامنة الكثير من التساؤلات حوله، فماهو الهدف من الحلقة؟ هل الهدف الإثارة؟ لاأستبعد ذلك فالبرنامج يذاع على "إم بي سي"، ونوعية الأسئلة المطروحة تكشف ذلك، حيث كان المذيع يستدرج ضيفه لإجابات مسبقة مثل "أنا المسلم الوحيد"!!.

نائب رئيس تحرير البرنامج يصف اللقاء بـ "المثير" قبل أن يبدأ، كيف عرف؟!

كتب نواف العضياني "الان بدأ اللقاء المثير #لقاء_خالد_المولد مع داود الشريان".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعلق د. كساب العتيبي ‏"لا أفهم حرص "الثامنة" على إخراج #لقاء_خالد_المولد الهزيل إلاّ اذا كان الهدف تسويقياً لاسترجاع زخم البرنامج الذي يرى كثيرون أنه قد تراجع بشدة".

واستطرد عبدالله الفقيّر "‏ما بين التحشيشة الأولى إلى التحشيشة الثانية كم جلست ؟ لو كان هذا السؤال في بداية الحوار لما ضيعت وقتي !!".

السؤال هو لماذا تم اختيار المولد بالذات ضيفاً دون غيره وتاريخه مليء بـ "الجنون"، بدءاً من تعاطى الحشيش لمدة 20 عاماً و إدّعاء النّبوّة، ومن ثم إدعاء المهدية، وانتهى به الأمر أن ظن نفسه أنه يونس بن متّى!

يقول سمير البشيري ‏"لم أتمنى ظهور خالد المولد في برنامج الثامنة والسبب انه ليس في اهلية عقلية كاملة للظهور في حوار تليفزيوني ".

وأضاف فراج الصهيبي#القلمون ‏"أتمنى من عائلة خالد المولد أن ترفع دعوى قضائية على قناة mbc و داوود الشريان على استضافةابنهم المريض مع علمهم بمرضه".

هل خالد المولد مريض نفسي أم عقلي؟! الحبيب يجيب 

يجيب أ. د. طارق الحبيب ‏"للسائلين فإن #خالد_المولد في تقييمي ليس مريضا نفسيا وإنما لديه خلل في طريقة التفكير وهذه أخطر من المرض النفسي".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

المطيري: لايستطيع الشريان استضافة إرهابي شيعي 

غرد محسن المطيري "لايستطيع الشريان اللقاء بالتطرف الرافضي، لأنه يعلم أنه لن تسمح له قناة المارونيين..فالتطرف و"صناعة الموت" خاص بالسنّة".

المنيع : ماهكذا تفند الآراء الداعشية التكفيرية

حذر الطبيب حاتم التركستاني "الموضوع أكبر من أ.الشريان مع احترامي له.. وعدم إلمامه سيشكل عقبة فهم لدى بعض صغار السن في بعض النقاط التي لم يستطع الرد عليها".

ووصف أ.د.ناصر محمد المنيع ‏"#لقاء_خالد_المولد مهزلة إعلامية وسخف في الحوار واستهتار بعقلية المشاهد مع نكرة لايهمنا أمره ولارأيه ما هكذا تفند الآراء الداعشية التكفيرية".

بعد "فشل " الشريان تولى المغردون الرد على شبهات خالد المولد!

الصحفي خالد الزيدان "داود فشل جعل الموقوف يثيرقضايا حساسة سياسية وشرعية دون ردواضح وهنارأي ابن عثيمين"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

حزب الله يترجم لقاء المولد بكل لغات العالم !

يقول ali alqaisi - مؤسس جمعية ضحايا سجون الأحتلال الامريكي الايراني في العراق- " توقيت برنامج داود الشريان ومضمونه واختيار ضيف مختل عقلياً تعتبر اقوى من ضربة بسلاح نووي أيران ضد المملكة العربية السعودية، البرنامج يعرض في اجواء احتفالية من شاشات عرض عملاق في الضاحية الجنوبية والنجف وكربلاء حزب الله تولى ترجمته بكل لغات العالم وإرساله الى كل مراكز البحوث والدراسات والمنظمات الانسانية ومحطات والفضائيات والصحف".

و اعتبر محمد الهويمل أن "حلقة الشريان مع المولد يستفيد منها الصوفية والشيعة للطعن في السلفية".

واستشهد مساعد الكثيري #الأمل ‏بمقطع فيديو قديم مغرداً "يكفي #الشريان وثامنته قبحاً ان تستشهد به قنوات #بشار على اتهاماتها لبلدنا بتصدير الإرهاب".

https://www.youtube.com/watch?v=j87e7YO_E7A&feature=youtu.be

وترى د.نورة خالد السعد ‏"الشريان غير كفؤ كإعلامي في كل مرحلة والآن يكون إيقافه ضرورة وطنية إعلامية #الثامنه_مع_داوود". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق