الخميس، 28 مايو 2015

ولي العهد يبدأ بـ (الحلم) وينتهي إلى (الحزم): " الدولة ستعاقب من يأخذ دورها"

ولي العهد في رده على ذوي أحد ضحايا تفجير القديح (إنصات ثم حلم فحزم )
ولي العهد يبدأ بـ (الحلم) وينتهي إلى (الحزم):
05-28-2015 06:11
 كتبت : هبة عراقي

أثنى النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على رد فعل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - خلال زيارته لأقارب المواطنين للمواساة والتعزية في جريمة مسجد القديح الإرهابية بمحافظة القطيف.

ولي العهد الذي بدأ بـ "الإنصات" ثم "الحلم" وانتهى إلى "الحزم" في رده على أحد أقارب ضحايا القديح "الإرهابي" الذي وجه خطابه للأمير قال فيه: "احنا نقول إذا الحكومة ما تقوم بدورها، فهي - تسمح لي سمو الأمير - شريكة في هذا الجرم".

ليرد عليه ولي العهد "شوف، اسمع، أنا أدري أنك منفعل، ولا ألومك، لكن الدولة قائمة بدورها، وأي أحد سيحاول القيام بدور الدولة سيحاسب"، مضيفاً "الدولة لن تأخذها في الله لومة لائم، الدولة ستبقى دولة، وستضبط الأمن مع من يخالف كائناً من كان، خلينا كلنا نكون يداً واحدة مع الدولة” ".

ليكون رد المواطن في النهاية "نحن مع الدولة".

وحظى مقطع فيديو الذي احتوى على رد فعل ولي العهد بانتشار واسع، ونسبة مشاهدة عالية.

https://www.youtube.com/watch?v=AjIUIX4ndFg&feature=youtu.be


كتب د. سعد البريك "كلمة #ولي_العهد_محمد_بن_نايف #الدوله_ستعاقب_من_ياخذ_دورها كلمة موجزه تدل على قوة عدل وحق بالله واثقة وبديهة حاضرة اللهم احفظ ولاة أمرنا".

وأضاف محمد العرب / بو عمر ‏"#الدولة_ستعاقب_من_يأخذ_دورها جملة مفيدة مختصرة له تأثير عشرات البرامج الحوارية والتحليلية والبث المباشر عبارة قالها ولي العهد #محمد_بن_نايف".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

واستطرد نايف الصحفي "الدولة ستبقى دولة.. جملة لا بد أن تُدرس على مر الأزمان".

وعلق خالد المحيميد "البارحة كنت أقرأ معارك صقر الجزيرة الإمام عبدالعزيز مع مخالفيه، قسماً بالله أن الصفة البارزة فيه: حلمٌ يعقبه حزم".

وبأبيات من الشعر غرد سليمان الصقعبي

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الرويس: عاش أكثر من قرن في أمان ثم يتهم الدولة بأنها شريكة في الإرهاب!!

وتعجب قاسم الرويس ‏من تصريح المواطن في الفيديو مغرداً " يعيش في ظل الدولة منذ ١٠٥ من السنوات في أمن وأمان وحماية واطمئنان ثم يقول هي شريكة في الإرهاب!!!".

وتابع Mana Alyami "نسي من يتحدث مع ولي العهد ان يد الارهاب كادت ان تصيب ولي العهد نفسه...فكيف له ان يتخاذل في حماية نفسه ".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكد أ.د.عبدالعزيز العويد "لايجوز لأحد أن يقوم مقام الحاكم فيما هو من اختصاصه كإقامة الحد ومعاقبة الجاني وإلا لاستحالت الأمور للفوضى".

المصلح: رد ولي العهد بدد أوهام الحالمين 

وحذر خالد بن عبدالله المصلح "سدد الله وليَّ العهد فكان رده حازماً على اتهام الدولة بأنها لم تقم بواجبها وبدَد أوهام الحالمين باستنساخ حشد شعبي في السعودية.. فليستيقظ الحالمون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق