الاثنين، 4 مايو 2015

عروس سعودية تتبرع بتكاليف زفافها لصالح قرية فقيرة في جيبوتي

عروس سعودية تتبرع بتكاليف زفافها لصالح قرية فقيرة في جيبوتي
05-04-2015 07:13
 كتبت : هبة عراقي 

"بهيسة العربي" فتاة سعودية من مدينة الخبر، قامت بالتبرع بكامل قيمة تكاليف زواجها إلى الفقراء في قرية تقع بأقصى دولة جيبوتي في قارة أفريقيا، من أجل توفير شبكة لمياة الشرب.

الفتاة روت قصتها أمام المئات من الطالبات المقبلات على الزواج في جامعة الدمام، ودعت بهيسة الفتيات الأخريات إلى أن تشارك فرحتها مع الفقراء.

وقالت بهيسة في تصريح لأحد القنوات " فرحي وتكاليفه قررت أن أقسم الفرحة وتكبر وأعطيها لناس يستحقونها فوضعتها بفضل من الله في جيبوتي، نحن ذهبنا للقرية بفضل من الله، ولأن أفضل الأعمال سقي الماء قررت أنا وزوجي أن نبني شبكة الماء، وزاد بعض المال من مبلغ الفرح فأضفناه ووضعنا فيه بيوت بفضل من الله ".
وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشاد مغردون ونشطاء بمافعلته بهيسة ...

يقول د . سامي الحمود ‏"تجارة رابحة: بحول الله ستجد بركتها في حياتها وآخرتها #سعودية_تتبرع_بتكاليف_زفافها لقرية أفريقية لتوفير شبكةمياه للشرب".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأضاف فهاد العايد "بهيسه العربي سعوديه تتبرع بتكاليف زواجها لقرية فقيره في جيبوتي اسال الله ان يبارك لها في زواجها ويرزقها الذريه الصالحه ويجعله في ميزانها".

وتابع الـشـريـف هـاشـم "شكراً للبطن الذي حملك وقبلة على جبين من زرع فيك هذه الأخلاق …".

وعلق د. فواز العايش ‏"من الأخبار السعيدة التي تعيد لنا الثقة بجمال هذه الحياة وأن الخير لا يزال موجودا بيننا #سعودية_تتبرع_بتكاليف_زفافها_لقرية_فقيرة".

وأكملت مها "كل شيء ينقص إذا قسمته على اثنين إلا (السعادة) فإنها تزيد إذا تقاسمتها مع الآخرين".

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

في المقابل، تعجب د. نايف #عاصفة_الحزم "تكاليف الزواج على الزوج كيف هي تتبرع فيها!!!"

بهيسة لم تسلم من الانتقادات، تقول الغــرور بنت مـحـمـد "الله يجزاها خير ، بس اللي بيسوي عمل خير ماهو ضروري كل الخلق تدري به!!!".

واستطرد إنسان "الله يجزاها خير لكن الأقربون أولى بالمعروف و لو كان التبرع مو قدام الكاميرا حتكون المصداقية أكثر".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق