السبت، 13 يوليو 2013

الشيخ محمد بن راشد يطلق حملة #كسوة_مليون_طفل_محروم





هبة عراقي: أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي حملة رمضانية تهدف لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

وقال آل مكتوم عبر حسابه على تويتر "بحمد الله أطلقنا حملة لكسوة مليون طفل حول العالم، نريد أن ندخل الفرحة على قلوبهم، وفي بيوتهم، نسأل الله القبول وأن يجزينا ويجزيكم خير الجزاء".

وأكد "مسيرة الخير في الإمارات مستمرة منذ أسسها زايد وراشد، واليوم نكمل هذه المسيرة.،ولن ينقطع الخير من إمارات الخير، فقد أنشأنا قبل سنوات "دبي للعطاء" لتعليم مليون طفل استفاد 8 مليون حتى الآن، ونبدأ معكم اليوم حملة جديدة من أجل الأطفال".

وعن أهمية الحملة يقول الشيخ محمد بن راشد" الأطفال هم أضعف الفئات خلال أية كوارث أو صراعات، نريد أن نساعد هذه الفئة الضعيفة، ونسأل الله أن يحفظ أطفالنا جميعاً".

 وأضاف " أدعو الجميع في هذا الشهر المبارك أن يشاركوا في هذه الحملة، فنعم الله علينا كثيرة، وبالعطاء تدوم هذه النعم وتزيد".

جدير بالذكر أن حملة كسوة المليون طفل تأتي بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، وتستمر الحملة حتى 19 رمضان يوم العمل الإنساني الإماراتي الذي يصادف الذكرى التاسعة لوفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله-.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق