الاثنين، 22 يوليو 2013

تركي الحمد وصل تويتر مغرداً ضد الإخوان



(*صورة تركي الحمد يغرد عن الإخوان)  
(*صورة تركي الحمد يغرد عن الإخوان)

 هبة عراقي : عاد الكاتب تركي الحمد للتغريد في تويتر اليوم، بعد غياب استمر قرابة سبعة أشهر منذ سجنه بسبب تغريدته التي طالب فيها بتصحيح عقيدة النبي محمد – صلى الله عليه وسلم -، قائلاً " جاء رسولنا الكريم ليصحح عقيدة إبراهيم الخليل، وجاء زمن نحتاج فيه إلى من يصحح عقيدة محمد بن عبدالله". 

وفي أول تغريدة له كتب الحمد مهاجماً الإخوان "وصل النازيون إلى السلطة ديموقراطياً ولكنهم احتاجوا إلى أنهار من الدماء ليزاحوا عنها، فهل هذا ما كان سيحدث لو استمر الأخوان في السلطة؟". 

وعبر هاشتاق #تركي_الحمد_يغرد تواصلت ردود الفعل بين مرحب بعودة تركي الحمد وساخط وتوالت التساؤلات عن سر هذه التغريدة ومن يقف ورائها ؟ وهل حقاً تم إطلاق سراح تركي الحمد؟، وعلق الكاتب الصحفي فهد الذيابي "تركي الحمد يعاود التغريد بعد إنتهاء معسكره اللياقي"، وأضافت الإعلامية شادية خزندار ‏"مرحباً بعودة الكاتب والمفكر العظيم تركي الحمد للتغريد في تويتر". 

في حين كتب Abdulaziz Asiri ‏"يبدو أن المثقف السعودي لا يدرك أن جمهوره في مرحلة تويتر قد تجاوزه بمراحل فهو يطرح طرحا باهتا يظنه شيئا عظيما"، وتسائل ابو سديم ‏"صحيح أن التغريده بايخه لكن من ورا هالتغريدة؟"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق