الخميس، 18 يوليو 2013

الشريان : الحريم في جامعة نورة يتميلحن بخبر رفع الدعوى وما عندهن قضية



الشريان : الحريم في جامعة نورة يتميلحن بخبر رفع الدعوى وما عندهن قضية

هبة عراقي : رفض مذيع قناة mbc داود الشريان وصف برنامج الثامنة الذي يقدمه بـ (المخدّر أو أنه للتنفيس)، وقال "أن هذا الوصفٌ غير منصف وظلمٌ كبيرٌ لمجهود كل مَن يعمل بالبرنامج"، جاء ذلك خلال لقائه مع عبد الله المديفر في برنامج (في الصميم).
وأضاف " mbc ليست محسوبةً على الحكومة، وبرنامجي ليس له أيُّ تنسيقٍ مع أي جهةٍ سيادية، ولا أدعي أني محامي الشعب "، كما رفض الشريان اتهام برنامجه بأنه (نجدي) وقال "هذه تهم يطلقها بعض خصوم البرنامج في تويتر أوبعض الصحفيين الذين لا يحبون البرنامج".
وانتقد الشريان البرامج الحوارية وقال "كلها برامج منسوخة ومقلّدة وكل البرامج الحوارية في التلفزيونات العربية متساوية في المستوى لا يمكن تفضيل أحدها على الآخر باستثناء برنامجي".
ووصف الشريان نفسه في الإعلام مثل "محرّج البعارين .. الذي يمشي بحسب السوق"، "، وقال "أنه سيعتزل العمل الإعلامي إذا تحققت أمنيته واستضاف الملك عبد الله في برنامجه".
ونفى الشريان وجود دعوى ضدّه من قِبل جامعة نورة، وقال "الحريم في جامعة نورة يتميلحن بخبر رفع الدعوى فقط وما عندهن قضية".
واعتبر الشريان "أن الصحافة المحافظة لا تبني إعلاماً حراً، وأن جمعية الصحافة السعودية ليست مستقلة لأنها خرجت من رحم وزارة الإعلام".
ووصف الشريان الرقيب الرسمي بـ "(البزر) إذا غمض عينيه يحسب الناس ما تشوفه".
وعن مواقع التواصل الاجتماعي، قال الشريان "العالم العربي بدا بعد ظهور فيسبوك وتويتر والفضائيات كأنه يكتشف الكلام لأول مرة".
الشريان أجاب على تساؤلات المغردين وكان من أبرزها سؤال "هل أنت عميد بالاستخبارات؟"، ورد الشريان ساخراً "إذا كانت الاستخبارات ممكن توظف واحداً مثلي عزّ الله إنها استخبارات خايبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق