الأربعاء، 31 يوليو 2013

بالفيديو: تدافع وزحام وتسلق للأسوار بجوازات الرياض



(*صورة تظهر التدافع وتسلق الأسوار بجوازات الرياض)  
(*صورة تظهر التدافع وتسلق الأسوار بجوازات الرياض)

هبة عراقي : وثق مواطن سعودي بكاميرا "جواله" مقطع فيديو يظهر فيه تزاحم وتدافع وفوضى أمام بوابات جوازت الرياض، المقطع يظهر لحظة سقوط أحد كبار السن وقد تم دهسه.

يقول ناشر الفيديو "تم وضع هذا الفيديو ليصل إلى المسؤولين بالدولة.. والحل بسيط جداً .. افتح الأبواب مُبكراً ويدخلون المسلمون بالداخل كُلٌ بمقعده، لكن هناك من يريد أن يشوه سمعة الوطن بهذه التصرفات".

المقطع حظى بنسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 23,101 شخص بعد أقل من 24 ساعة على نشره عبر موقع اليوتيوب لمشاركة الفيديوهات.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تداول المغردون المقطع على نطاق واسع عبر هاشتاق (#جوازات_الرياض، #استقبال_جوازات_الرياض)، بعضهم كان شاهد بنفسه على ماوصفوه بـ "المهزلة والفضيحة".

يعلق عبدالعزيز عبدالرحمن " أكاد لا أصدق مقاطع الفيديو لأناس يقفزون الأسوار؟!!".

ويقول محمد بن عادل السليم "مهزلة جوازات الرياض كنت أحد المتواجدين فيها فقط لكي أستلم الجواز أنتظرت  ٤ساعات موظف واحد بالشباك".

ويضيف " WALEED ALHAMLAN ‏"يتم توزيع أرقام محددة قبل ٩ص المحظوظ اللي يحصل رقم ينتظر لين يبدأ الدوام وممكن ينطق إلى المغرب".

ويصف Adel Al-Jasser ‏المشهد في جوازات الرياض " فوضى عند البوابات وتدافع عند الأرقام وانتظار إلى أجل غير مسمى أمام الكاونترات".

وكتب بشير الرخيص " أتمنى في مع الأيام يتم وضع خطه مدروسة عن التقديم من الإنترنت لتخليص مراجعات المواطنين علشان ماعليه إلاّ يجي يستلمها ، في بلاد الغرب يتم تخليص مرجعاتهم من الإنترنت وحنا إلى الآن في الأيادي ، وهذا سبب من أسباب الإزدحام وعدم التنظيم".
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق