الاثنين، 15 يوليو 2013

مرعي يعلن رفضه لعروض الـmbc بسبب سخريتها من العريفي



(*صورة مرعي يقاطع الإم بي سي)  
(*صورة مرعي يقاطع الإم بي سي)
خاص – كل الوطن – هبة عراقي : وجه سلطان الحارثي نجم الكيك المشهور بشخصية "مرعيصفعة جديدة لـ mbc  ،مؤكداً رفضه كل العروض المقدمة له على الـ mbc  ،بعد سخريتها من الشيخ محمد العريفي في برنامج واي فاي.
وأعلن مرعي عبر حسابه على تويتر "من الآن لن تشاهدون خشة مرعي على mbc وكل العروض التي قدمت لي عن طريقهم مرفوضة، إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها".
التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع ولاقت استحسان واسع من قبل متابعي مرعي، حيث أعاد نشرها 1,112 شخص ووضعها في المفضلة 84 آخرين.
أماّ أبرز التعليقات التي جاءت رداً على تغريدة مرعي، يقول بدر العليان ‏"تحركات وقلق في مجموعة إم بي سي بعد هالتغريده شكلها راح تفلس إم بي سي الله يستر ".
فأجاب مرعي "لا يهمني إفلاس mbc بقدر ما يهمني إفلاسي وإفلاس متابعيني من العقيدة".
وكتب  مسفر الموسى " لا تتهور يا مرعي.. صدقني عرض واحد مجزي للعريفي في mbc يوافق".
ورد مرعي "لن يفعلها وأنا أثق به".
وفي تعليق له على حلقة الواي فاي بعنوان (الشيخ المزيون) يقول مرعي "أنا مادري كم أعطوه الممثل الغبي العفن الذي أُعطي نص أغبى منه ليظهر بأسلوبه الرخيص العفن ليمثل شخصيه قدمت الكثير من أجل الإسلام ".
وأضاف مرعي "الدراهم ما تغري المسلم عن الصواب إذا كانت عقيدته صحيحه والتربية صاحية سواء كان ممثل ولاّ راعي حفريات لا أبوه تمثيل ولا بوها حفره #بجم "
واستطرد "كل من في الوسط الاعلامي والفني يعلم بأن بعض المسلسلات والبرامج في رمضان هدفها ربحي بحت حتى لو على حساب الدين والعلماء هذا ما نسميه (بالعفن)".
كما نشر مرعي مقطع فيديو عبر حسابه على الكيك بعنوان (هذه هي الحقيقه وأنا برئ منهم) يقول فيه " أنا دخلت الوسط الفني وأدري أنه وصخ بس اكتشفت أنه وصخين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق