الأحد، 30 مارس 2014

التويجري :أمر ملكي ينهي معاناة المعلمات البديلات ودبلوم كلية التربية المتوسطة المتحدثتان باسم الكلية المتوسطة والبديلاث المستثنيات : "سجود شكر يابنات"



المتحدثتان باسم الكلية المتوسطة والبديلاث المستثنيات :

 هبة عراقي : بشرى سارة زفها إلينا رئيس الديوان الملكي خالد التويجري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي إنهاء معاناة المعلمات البديلات ودبلوم كلية التربية المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات بأمر ملكي.

ويعتبر صدور الأمر الملكي أولى الثمرات المعلن عنها جراء تواصل التويجري مع المغردين، وإضافته خمسين شخص كدفعة أولى لحسابه على تويتر، كان أبرزهم بدرية وبس -المتحدثه باسم الكليه المتوسطة- وأمل الشاطري -المتحدثه باسم البديلات المستثنيات-.

كان التويجري قد قرر مؤخراً تفعيل حسابه على تويتر للاطلاع على مشاكل وشكاوى السعوديين بغية حلها، للمزيد :

http://www.jassarnews.com/news.php?action=show&id=1469

وكتب التويجري " موضوع المعلمات البديلات، ودبلوم كلية التربية المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات صدر الأمر الملكي رقم ٢٠٤٧٩ بتاريخ ١٤٣٥/٥/٢٩وبذلك انتهى الموضوع".

التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشرها ووضعها في المفضلة نحو 4000 شخص في أقل من ساعة على نشرها.

نرصد لكم هنا أبرز ردود الفعل :

كتب مناور سليمان " مبررك مقداماً لهم بعد طول إنتظار..".

وأضافت د. ثريا العريض عضو في مجلس الشورى "وفقكم لله لإيجاد حلول مرضية لمشاكل كل فئات المواطنين و المواطنات"

واستطردت بدرية وبس المتحدثه باسم الكليه المتوسطه -"وعدت ووفيت يا معالي الشيخ خالد ، رحم الله والديك وجزاك الله عن 22 الف مواطنه خير، نسأل الله الجنه لوالدنا الغالي خادم الحرمين".

وعبر حسابها كتبت بدرية وبس "#الكلية_المتوسطة بفرحه الدنيا كلها ازف الكم بشرى انتظرتها طويلاً، فالحمدلله من قبل ومن بعد، سجود الشكر واجب ،والدعاءلملكناالغالي بالشفاءواجب"

image


وغردت أمل الشاطري -المتحدثه باسم البديلات المستثنيات-"الحمد لله رب العالمين .. ويارب ما يحرف ويغير من وزارة التربيه .. سجود شكر يابنات"

وأضافت الشاطري " #البديلات_المستثنيات تم التواصل مع الشيخ خالد التويجري أطال الله في عمره الآن وقال ترقبو القرار في الصحافه.وكلنا ثقه في الله ثم فيه.واتنتهى".

image


وبعد تغريدة التويجري عاود هاشتاق (#الكلية_المتوسطة) و (#البديلات_المستثنيات) النشاط مرة أخرى، لكن انتقل التغريد من سرد المعاناة إلى الشكر والتعبير عن السعادة وتبادل التبريكات والتهنئة بالبشارة ولم يخلوا من التساؤل عن تفاصيل القرار وكيفية تطبيقه.

في سياق متصل لوحظ أن عدد كبير من المغردين طرح في الردود على تغريدة التويجري هاشتاق (#خريجات_جامعيات_قديمات_عاطلات) ليكون على أجندة اهتمامات رئيس الديوان الملكي .

التويجري يضيف حساب المتحدثه بالنيابة عن الخريجات الجامعيات القديمات العاطلات

البشارة التي نزفها إليكم  هو أن خالد التويجري أضاف حساب Nora Alotaibi - المتحدثه بالنيابه عن الخريجات الجامعيات القديمات العاطلات- والتي غردت "اخواتي ... الحمدلله الشيخ خالد التويجري اضافني وان شاء الله تحل قضيتنا ع يده بأذن الله ...دعواتكم".

image


وكتبت ♥ نوره الروقي ♥ ‏"نبارك لأخواتنا الكليه المتوسطه والبديلات والمعاهد. ونشاركهم الفرحه. ونسأل الله العقبئ. لنا. #خريجات_جامعيات_قديمات_عاطلات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق