الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

بعد ترشحه لرئاسة الشباب .. الصقر: كبار الأثرياء بالمملكة يدعمونني





  
هبة عراقي : أعلن موسى الصقر الترشح رسمياً لرئاسة نادي الشباب السعودي، وكشف الصقر عن ميزانيه تم رصدها للنادي ما يقارب من ٢٧٠ مليون ريال حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك أشخاص داعمين بشيكات مفتوحة في حال تسلمه لرئاسة النادي.

وقال عبر حسابه على تويتر " قررت الترشح رسمياً إلى رئاسة نادي الشباب السعودي، حيث أنني أمتلك ملف متكامل وأعضاء داعمين لدعم خطتي المستقبلية لتطوير النادي وزيادة مداخيله".

ونوه الصقر" ليس القصد من الترشح إلى رئاسة نادي الشباب البحث عن الشهرة بل لحبي للنادي". 

وأضاف" نادي الشباب ليس رياضي فقط بل ثقافي واجتماعي، ومن هذا المنطلق يجب توعية المجتمع وسوف تكون هناك مفاجآت بعد استلامي لرئاسة النادي بإذن الله".

ووعد الصقر "سأجعل من نادي الشباب جمهوراً عظيماً حتى يتمنى جميع جماهير الأنديه الأخرى تشجيعه والإنتماء إليه أسوةً بالأنديه الأوربيه كأكبر جمهور عربي".

وعبر الصقر عن سعادته بـ " اتصال أحد رجال الأعمال المشهورين بالمملكة، موضحاً "بحكم الصداقه التي تربطني به أعلن وقوفه بجانبي ودعمي بشيك مفتوح في حالة استلامي لرئاسة النادي". 

واستطرد " تلقيت العديد من الاتصالات من كبار الأثرياء بالمملكة من بينهم ثلاثة أصحاب سمو ملكي لله دركم ودر الأمير الوليد بن طلال والأمير عبدالعزيزبن فهد وتحدثنا عن النادي وسعدت بدعهم اللا محدود".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق