الخميس، 3 أكتوبر 2013

طالبات الثانوية الرابعة بالجبيل يطلقن مبادرة وطن متحد على تويتر





هبة عراقي : هنّ مجموعة من طالبات الثانوية الرابعة بالجبيل الصناعية، تحت إشراف رائدة النشاط الطلابي فوزية الطوالة، أطلقن حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان (وطن متحد @Watan_MT)، في مبادرة تدعوا لنبذ الأفعال التي نراها من "هاشتاقات" ومظاهرات وغيرها المزعزعة للأمن والأمان في السعودية.  

ويبدوا الفريق متفاؤلاً وفخوراً بمايصنع في تغريدة يقول فيها" كم نتمنى أن نحدث تغيراً جميلا في مجتمعنا وأن نكون بذرة صالحة لوطننا فالأعمال الصغيرة حين تسثمر تتراكم وتتحول إلى أعمال عملاقة كقطرات الماء الواهية مع الإستمرار تحفر الأخاديد في الحجر الأصم وتغير شكله".

أمّا رسالة الفريق فتجدها في هذه التغريدات "لا طعم للحياة مالم تشعر بأنك جزء من المجتمع تقدم له بدون مقابل مايمكن أن يشعرك بأنك إنسان متجرد من المصالح"، "العطاء معين لا ينضب .. يستمد بقاءه من تجدد " الفكرة " ، ومن إبداع الفكرة تُستمد المنجَزات". 


تقول رائدة النشاط الطلابي فوزية الطوالة "بالتوفيق طالباتي فريق هدف خطوة عظيمه من فتيات الوطن الغيورات علي دينهن وبلدهن". 

المبادرة وجدت تفاعل واستحسان يقول  mohammed444 "حساب رائع قام به مبدعات من بنات الوطن يمثلون أنفسهن أولًا ويمثلون ثانوية الجبيل الرابعة يمثلون أخلاق بنت الجبيل العظيمة تابعوه". 

ويضيف (الله يحفظها♥Ξ♥śĀŗâH) "أيها الوطن المترامي الأطراف أيها الوطن المستطون في القلوب أنت فقط من يبقى حبهُ وأنت فقط من نحب". 

وتستطرد Hadeel alyousif "اتحادوا وتعاونوا يداً بيد ولا تجعلوا الفتنه تتغلغل بينكم حاربوها بنبذ خلافاتكم من أجل بناء وطن متحد بجميع أطيافه".

في الختام .. حينما يترجم العطاء للوطن وحبه إلى أفعال فواجبنا أن نفخر بأمثال هؤلاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق