الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

لاحقته تهمة قذف بنات السعودية بسبب مقطع على الكيك!.. مرعي يرد: هدفي تحذير العفيفات من الحفرة الليبرالية


مرعي يرد: هدفي تحذير العفيفات من الحفرة الليبرالية
 
هبة عراقي : أثار سلطان الحارثي نجم الكيك المشهور بشخصية مرعي الجدل ، بسبب مقطع فيديو نشره عبر صفحته على الكيك عن قيادة المرأة للسيارة. 

يظهر في المقطع امرأة تنزل داخل حفرة البنشر مع العامل لتفقد زيت مركبتها، وعلّق مرعي "صحنا من السوّاق وطحنا في حفرة البنشري".

المقطع حقق عدد كبير من المشاهدات تجاوزت 167,627 شخص، وبلغ عدد التعليقات 6,415 تعليق حتى لحظة إعداد هذا التحقيق.  

واشتعل الجدل عبر هاشتاق (#الحفرة_الليبرالية)، (#صحنا_من_السواق_طحنا_في_حفرة_البنشري)، وظهر هاشتاق آخر يتهم مرعي بقذف بنات السعودية (#مرعي_يقذف_بنات_السعوديه)، في المقابل أطلق آخرون هاشتاق (#شكراً_مرعي).

وتنوعت ردود الفعل على المقطع البعض أبدى إعجابه بالمقطع الذي بعث برسالة للمؤيدين لقيادة المرأة للسيارة في مقطع لم يتجاوز مدته 36 ثانية، في حين هاجم آخرون مرعي وانتقدوه بسبب ماعتبروه إيحاءات جنسية وقذف لبنات السعودية وتشويه لسمعة المملكة.

يقول Omar Aldakhil" مرعي يجب أن يعتذر ويطلب الصفح من المجتمع ومن نساء المجتمع خاصة، لا نرضى بما قدّم، وما أشار له بهتان وافتراء".

في المقابل علق محمد آل ريدان ‏"#مرعي_يقذف_بنات_السعوديه قويّه شوي كلمة 'يقذف' !".

وعلقت مها السنان ‏" #صحنا_من_السواق_طحنا_في_حفرة_البنشري وهكذا، يتم التعريض للنساء في عفتهن حتى يمتنعن عن المطالبة بحقوقهن!".

وأضاف د.حسين الشمراني " الفنان بأخلاقه قبل فنّه .... الإيحائات الجنسية في المقطع غير مقبولة أبداً ولا نرضاها لبنات البلد".

في حين يرى سعود الخميس أن مرعي "جاب العيد ، تصوير الفيديو فن وموب كل شخص يقدر يتقنه خصوصاً اذا كان الهدف منها أنها تكون رسالة".

وتابع سعد الشقاوي " أبدع في الفكرة إبداع في التنفيذ تستحق نقولك #شكراً_مرعي ولا عزاء للمنافقين".

وأكمل فرحان العرفج ‏"أفراد مجتمعنا غير مهيئين لتقبل قرار قيادة المرأة للسيارة ناهيك عن الطرق وغيرها. (وجهةنظر اجتماعية)".
 
مرعي: المقطع يفوق القدرة العقليه للمندفعين إلى الحفرة الليبرالية 

وعلق مرعي عبرحسابه علىى تويترعلى هاشتاق (#مرعي_يقذف_بنات_السعوديه)"ماهي مشكله اجعلوا هذا الهاشتاق تنفيس عن غضبكم بسبب فشل حملتكم، لي الأجر بإذن الله والله يعطيني على النية".  
ورد مرعي على كل من هاجمه وانتقده "المقطع يفوق القدرة العقليه للمندفعين إلى الحفرة الليبرالية والقائمين عليها، وتسببت بخسائر فادحة لبعض الجباه نسأل الله السلامة".

وأضاف للعقول الضعيفة التي لم تستوعب مقطع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق