الأحد، 6 أكتوبر 2013

مغردو مكة يطلقون مشروع سقيا ضيوف الرحمن


هبة عراقي: أطلق مغردو مكة اليوم الأحد الموافق الأول من شهرة ذي الحجة مشروع سقيا ضيوف الرحمن، وهو أول عمل تطوعي لهم،  حيث يجتمع عدد كبير من المتطوعين عصر اليوم أمام مدينة الملك عبدالله الطبية. 
 
وأطلق مغردوا مكة حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي هو (@mugaredu) وحظى هاشتاق "#مغردو مكة" بتفاعل واسع من المغردين الذين أثنوا على فكرة المشروع وجهود الشباب الطيبة.

من أبرز المشاركين في المشروع فواز بن عوض الحارثي ‏الذي كتب عبر حسابه "سيكون غداً اول يوم نجتمع فيه يا #مغردو_مكة موعدنا مقابل مدينة الملك عبدالله توقيتنا الخامسة عصراً عملنا توزيع ماء على الحجاج هدفنا تطوعي بحت".

يقول الشيخ أبو سعود غرم البيشي"شباب مكه يضربون أروع الأمثلة في خدمة ضيوف الرحمن وهذا لايستغرب عليهم أتمنى يكون لهم هذه السنة مواقف تذكرفتشكر ومنها هذا الجهد المنظم #مغردو_مكة". 

ويضيف علي النعيمي ‏"ماذا عسانا نقول عن شباب مكة أهل الهمه والبذل والعطاء، هنيئاً لكم بأن سخركم الله لخدمة ضيوف الرحمن #مغردو_مكة". 

وبأبيات من الشعر غرد الشاعر/فارس الميدان ‏"#مغردو_مكة يامكرمين الضيف يا شبة النار/العالم يشوف الكرم في لحاكم/الله معز الدار ياراعي الدار/ بس أنتم تورون البشر من عطاكم". 

ويستطرد على ضيف مغربي ‏"#مغردو_مكة أي ضيوف تخدمون؟ إنهم ضيوف الرحمن وحجاج بيته الحرام في أطهر مكان وأفضل زمان .. رزقكم الله الإخلاص والقبول والثواب العظيم ".

وتابع د. سعيد القرني "ماشاء الله تبارك الرحمن، شئ مبهج انتشارالأفكار الطيبة بين شبابنا. الله يوفقكم لكل خير #مغردو_مكة و #مغردو_الجبيل. عقبال نشوف اتحاد للمغردين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق