الخميس، 2 يناير 2014

رغم مرور أكثر من عامين على عرضه.. حملات تطالب بمحاكمة نايف المطوع وإيقاف مسلسل أبطال 99 ومقاطعة mbc3



 حملات تطالب بمحاكمة نايف المطوع وإيقاف مسلسل أبطال 99 ومقاطعة mbc3

 هبة عراقي : من جديد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وبصفة خاصة تويتر، حيث نشط هاشتاق يدعوا لمحاكمة نايف المطوع مؤلف سلسلة كتب 99 بطلاً التي تحولت فيما بعد إلى "كارتون" للأطفال.

وكتب حسن ابن الشيخ عبدالله بن قعود -رحمه الله "-حسبنا الله عليه- #محاكمة_نايف_المطوع فرض على ولاة الأمر لزندقته الظاهرة في أسماء الله الحسنى في فلمه الكرتوني، ومحاسبة قناة الفجور MBC3".

وأضاف د.محسن المطيري "اللهم انتقم منه ومن رضي بهذا الكفر البواح..سخرية بالله وبأسمائه وزندقة ظاهرة..هذه القناة الملحدة وجب عداؤها لكل مسلم".

واستطرد عبدالمحسن المقرن رأيتُ مقطع من الفيلم الكرتوني وآلمني كثيراً ..! كيف يتطاولون بهذا الشكل..! صفات الله وأسماؤه ﷻ تكون لأطفال ونساء كرتون".

image


وأكمل عبدالرحمن الفراج "مسلسلmbcعن ٩٩ شخصية بأسماء الله الحسنى ! تجاوز مريع وتعدٍ على مقام الجلالة العظيم وامتهان لأسماء الله هناك من يحميهم!".

ويرى د مهدي قاضي ‏"#MBC #روتانا هذه القنوات وأمثالها من أعظم الأخطار على أمتنا, وقد نعاقب بسببها,.. وهي من أسباب ذل الأمة واستئساد الكافرين".

وغرد عبدالعزيزآلعبداللطيف ‏ الأستاذ المشارك في قسم العقيدة بجامعة الإمام-سابقاً-"قال تعالى"إن الذين يلحدون في آياتنا لايخفون علينا أفمن يلقى في النار خيرٌ أمّن يأتي آمنا يوم القيامة"

في المقابل تسائل Jassim AlSane "معقولة في ناس في هالتخلف و الرجعية؟ أين الكفر في مسلسل ٩٩؟!".

وأضاف فَهْدُوڤيِتش ™ ‏ " دائمًا العقول العربية تهاجم مَن أبدع باسم الدين . ومحزن جدًا أن ترى الغرب هم من يقومون بـ دعم ذلك الابداع الفكري"..

كما أطلق مغردون هاشتاق آخر بعنوان(#نايف_المطوع_و_mbc3_يتطاولان_ع_الذات_الإلهية) و(#حملة_ايقاف_مسلسل_ابطال_99).

وتداول المغردون صور لتغريدات "قديمة" لمشايخ يحذرون من ماتبثه قناة mbc3 على الأطفال وتدعوا لحذفها ومقاطعة المعلنين بها .

image


كما تداول المغردون مقطع فيديو يعود تاريخ نشره إلى 14/11/2013 بعنوان (كرتون ال99 تحذير)




وكتب ناشر المقطع " هو مسلسل كرتوني يعرض حاليا على قناة mbc3 كل بطل من ابطال هذا الكرتون يحمل اسم من اسماء الله الحسنى، الحلقة الاولى ظهر فيها ثلاث أبطال فقط الأول اسمه جبار، الثاني اسمه ضار الثالث اسمه نور وكل حلقة يظهر بطل جديد ويسمى بأحد أسماء الله الحسنى".

وأضاف "أن هذا المسلسل الكرتوني الخطير الذي يهدف إلى هدم العقيدة الاسلامية وهو من أسس قدوم الدجال، والمشكله ليس في الكرتون و إنما في القناة".
وتابع "لكي يستهدف الجيل من الأطفال يتم عرضه السبت يوم عطلة".

في المقابل يقول نايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الكارتون صار له سنتين يبث بـ 12 لغة في 70 دولة".

image


وعبر حسابه على انستقرام أوضح المطوع " تمويلنا اسلامي و خضعنا للجنة شريعة، لكن للاسف في ناس يحبون ينقلون و يحكمون من غير ما يفكرون ويشوفون".

كانت صحيفة إخبارية الجسار قد نشرت تقرير سابق عن الموضوع تجدونه على هذا الرابط

http://www.jassarnews.com/news.php?action=show&id=582

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق