الأحد، 5 يناير 2014

هل هدد الأمير نواف بن فيصل ثامر الحميد بسبب تغريداته ؟! .. قال له : "إذا لم ترغب في الاعتذر آمل إشعاري"


هل هدد الأمير نواف بن فيصل ثامر الحميد بسبب تغريداته ؟!

 هبة عراقي : بين مكذب ومصدق اشتتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. القصة بدأت عندما غرد الإعلامي ثامر الحميد بمجموعة من التغريدات عن مشاكل الأندية المالية وشكاوى وكلاء اللاعبين وطريقة تسويتها، وذكر أن "الأمير نواف بن فيصل أجرى سلسلة من الإجتماعات الفردية مع عدد من الوكلاء وطلب منهم سحب شكواهم على الأندية وتحديداً النصر والاتحاد" .

image

الأمير نواف بن فيصل ينفي الخبر ويطلب من الحميد الاعتذار 
 
يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل الأمر، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أخي الكريم معلومتك مغلوطة جملة وتفصيلاً آمال الاعتذارعنها فوراً خاصة وانت إعلامي وإن لم ترغب بذلك آمل اشعاري" .

ورد الحميد " حيا الله الأمير نواف .. هذي معلومة أنا متأكد منها، ولا أشوف فيها شي ء بل أشكرك على دعم أندية الوطن يا سمو الأمير".

البعض اعتبر رد الأمير نواف "إسلوب جديد للتهديد" أو "تهديد مبطن" خاصة في العبارة التي قال فيها "وإن لم ترغب بالاعتذار آمل اشعاري"، فيما دافع الآخرون عن الأمير نواف وقال أنه من حقه طلب الاعتذار عن معلومات "خاطئة".

وذلك عبر هاشتاق (#آمل_إشعاري ، #نواف_بن_فيصل_يهدد_ثامر_الحميد)

image


image


واستمر فريق في تحريض الأمير نواف ين فيصل على الإعلامي ثامر الحميد واتهموه بالكذب ونشر التعصب الرياضي، وطالبوا بمحاسبته وعدم التسامح معه لأنه (يشكك في عمل المسؤول)، ورأى آخرون أن الطريق الأمثل هو التقاضي فلايوجد مايؤكد صدق أو كذب ماقاله الحميد.

image


وتسائل ثامر الحميد " ما أدري ليش الاحتقان بسبب خبر، الأمير نواف عرف عنه دعم حتى أندية المناطق ولا غرابة أن يدعم النصر والاتحاد خاصة أنه ما أجبر أحد على الموافقة".

ورداً على من قام بتكذيبه قال الحميد " في عُرف الاعلام ما هو كل من نفى خبر أنا قلته، بروح أركض علشان أقنعه .. هذا خبري وأنا متأكد منه ".

ولكن هل ينوي ثامر الحميد الاعتذار للأمير، هنا مثال لتغريدة أعاد نشرها الحميد

image



الجدير بالذكر أن الاعلامي ثامر الحميد ورد اسمه في أكثر من6000 تغريدة خلال الـ24 ساعة الماضية

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق