الاثنين، 6 يناير 2014

مدير تعليم جدة بعتذر لسيبويه وابن عقيل ويشكر من صوب إملائه .. الثقفي : "من حرصي على فلاذات الأكباد ضاعت بعض حروفي"


الثقفي :

 هبة عراقي : قدم مدير التربية والتعليم بجدة عبدالله أحمد الثقفي اعتذاره لـ "سيوبيه وابن عقيل" ولم ينسى أن يشكر كل من صوب إملائه.

كان الثقفي قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الحمد لله.. وصباح مبارك.. اي طالب او طالبة لم تتمكن من حضور الإختبار بأسباب الأمطار يعتبر غيابهم بعذر ويعاد الإختبار.. وفقه الله الجميع".

وأعاد المغردون نشر التغريدة مبرزين مابها من أخطاء إملائية، بلغت نحو 5 أخطاء، وحصل الثقفي هنا على علامة 6 من 10 في اختبار مادة الإملاء من قبل المغردين!!.

image

في المقابل كتب عبدالرزاق حسنين "بارك الله فيكم وفي حرصكم على فلذاتنا..فمن حرصكم و وطنيتكم قررتم وفي عجلة ألغيور ضاعت بعض أحرف يحفظكم ربي ويكثر حسناتكم ..دعك منهم".

ووافقه الرأي سفر العتيبي "لم يلتفتوا لحرصكم! ! وإنما الهمازون بحثوا عن الهمزات! !! آلا في الفتنة سقطوا! !"

image


واستطرد مساعد السويدان " لاتهتم يا أبا أحمد فقد نبشوا تاريخ قافلتك التربوية بحثا عن الأخطاء ولم يحدوا غير أخطاء الإملاء دعها لهم واجعل قافلتك تسير"..

في المقابل رد ابوعلي " يا أخي لا تجامل جزاك الله خير الأخطاء الإملائية أهم ركن في اللغة العربية".

وعلقت الصحفية سهى الوعل ‏"الأخطاء الإملائية بتغريدة مدير تعليم جدة استوقفت الإعلام الساخر و لم تستوقفهم مبادرته الغير معتادة من غيره, اهتمامه بطمأنة الطلاب شخصياً أهم".

الثقفي قرر الرد بالاعتذار تارة والشكر تارة أخرى قائلاً "من حرصي على فلذات الأكباد ضاعت بعض حروفي فعذرا لسيبويه وسامحني يا ابن عقيل".

وأضاف "شكرا...وتحية وتقدير لكل من صوبني في إملائي...وتحية وتقدير لكل من نظر في سمو هدفي...وعاش معي ثقل أمانتي...وفي الكل خير".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق