الأربعاء، 8 يناير 2014

العريفي يكشف سر هدية "علا الفارس " في تغريدة .. ركزا على واحدة وتركوا الـ 99 هدية!!



العريفي يكشف سر هدية

 هبة عراقي : اشتعل هاشتاق (#العريفي_يهدي_علا_الفارس) عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن شكرت المذيعة في قناة الـ mbc علا الفارس الشيخ محمد العريفي على هديته وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وكتبت علا "أتقدم بالشكر الكبير لفضيلة الشيخ محمد العريفي على الهدية القيمة"، ووضعت صورة للهدية وهي عبارة عن كتب وعطر ومصحف.

image

التغريدة السابقة أعاد نشرها ووضعها في المفضلة أكثر من 1000 شخص.

ورد د. محمد العريفي عبر حسابه على تويتر موضحاً حقيقة الهدية " مكتب العريفي، يُرسل هدايا لممثلين وممثلات ومغنين ومغنيات ومذيعين ومذيعات.. (مصحف+كتب+عطر+محاضرات) أشكرهم لقبولها أرسلنا لـ١٠٠شخص للآن".

وتباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض ، حيث استنكر عدد كبير عنوان الهاشتاق (#العريفي_يهدي_علا_الفارس) الذي ركز على هدية واحدة من 100 هدية !! ، ودافعوا عن العريفي لأن الهدية صادرة من مكتبه وليست هدية شخصية ، ووصفوها بالفكرة الدعوية "الراقية"..

وبعيداً عن التغريدات التي تعمدت شخصنة الموضوع سواء من معجبين أو أعداء العريفي، ظلت فكرة تقديم هدايا لـ (ممثلين وممثلات ومغنين ومغنيات ومذيعين ومذيعات) محل نقد البعض فلماذا نختار المشاهير في الفن والإعلام لنهدي إليهم دون غيرهم ،وتوقف البعض أمام هدية العطر وعبارة (مع الحب والتقدير)!! ، وعنوان الكتابين الذي يبدوان وأنهما يناقضان بعضهما (استمتع بحياتك ، نهاية العالم)، أما التناقض الأكبر من وجهة نظر البعض هو أن العريفي سبق له الدعوة لمقاطعة قناة الام بي سي وعلا تعمل مذيعة في هذه القناة!!.

يقول خضرالمقعدي ‏"العريفي يقاطع mbc في العلن . ويقدم هداياه لمذيعات القناة ! #وتبغون_آسيا !".

وتسائل Ali Alfayez ‏"يا شيخ يجوز ارسل هدية لوحدة ما تحل لي و اكتب لها مع كامل الحب و التقدير؟".

ويرى عبدالله الملحم ‏"#العريفي_يهدي_علا_الفارس إهداء غير موفق.. لن يعز الله الإسلام بهذا الفنان أو ذاك "أما من استغنى فأنت له تصدى"!".

image


مغرد ينصح علا : العطر خارج البيت حرام تعطري وارقدي

يقول ممدوح الراوي " ﻋﻂﺮ ﻃﻴﺐ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﻂﺮﺕ ﻋﻠﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺷﻤﻮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺯﺍﻧﻴﻪ ? ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺵ ﻭﺿﻌﻪ!!".

وهنا ينصح أكاليل علا الفارس "انتبهي يا علا لا تتعطرين من عطر الشيخ وتطلعين عشان ما تصيرين ملعونه . يعني تعطري وارقدي!! 😀😀😀".

مغرد: عناوين الكتب "أكشن"

غرد عبدالرحمن العليان " أنا مالي ي رأي يعني هو مجتهد بس أبي أعرف وشلون تجتمع كتاب نهاية العالم وكتاب استمتع بحياتك الصراحه أكشن 😀".

وعلق Saad-HSZ" أهم شي كتابين نهاية العالم و استمتع بحياتك .. ترهيب و ترغيب جزاه الله خير"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

في المقابل غرد محمد عبدالله الجفن ‏" تركتم ٩٩ هدية وأتيتم على واحده كم هو بارز وكم انتم حاقدين وخطوة رائعة لكسب القلوب مهما كان توجهها".

وتوضح الكاتبة حصة الأسمرية "هدية من مكتبه يعني مو منه شخصياً، علا وغيرها يعرفون أنها مو هدية شخصية، ومكتبه وزع للكثير بنفس الصيغة والمحتويات".

وتعجب يزيد محمد الراجحي ‏"لو يهودى أرسل لنصرانى قلتوا شوفوا تسامح الأديان بس مسلم لمسلمه حطيتوا ونقصتوا 👎👎👎 ".

مغردون : فكرة دعوية "راقية" ولاتنسى اللاعبين

كما أثنى متابعي الشيخ على فكرة الهدايا حيث وصفها عبدالرحمن الحقباني بـ " الفكرة الدعوية الراقية ❤".

وأضاف محمد السعوي " هم فئة بحاجة إلى التواصل والتذكير بالله جعل الله لها عظيم الأثر على قلوبهم ".

واستطرد أبوريناد " جزاك الله خير لعلها تجني ثمارها بالهداية ولعل أحدهم يكون سبب بإسلام آخر فإن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمرالنعم ".

وكتب الصُحفي خالد الزيدان "رائعة الفكرة مصداق اًلحديث المصطفى عليه السلام (تهادواتحابوا) والمؤمل أن تشمل البارزين من اللعيبة ".

وأضاف سلطان العريفي " جهد مبارك له ثمرته بإذن الله ولا تنسى اللاعبين ياشيخ لهم تأثير لايستهان به بين الشباب والفتيات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق