السبت، 4 يناير 2014

رفض الإفراج عن حميدان التركي .. تركي نجل حميدان التركي : والدي عزيمته أقوى منّا بكثير


تركي نجل حميدان التركي : والدي عزيمته أقوى منّا بكثير

 هبة عراقي : أكد تركي نجل حميدان التركي – المعتقل في سجون الولايات المتحدة الأمريكية – أن قاضي محكمة مقاطعة اراباهو في كولورادو الأمريكية رفض نقل والده إلى المملكة السعودية لإكمال بقية محكوميته.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لا حول ولا قوة الا بالله بحسب الخبر في صحيفة الدنفر بوست القاضي يرفض نقل الوالد حميدان التركي للمملكة".

وأضاف " كانت حجة القاضي أنه لا يملك صلاحية إصدار قرار الإفراج بحسب قانون الولاية".

واستطرد " للتو تواصل معنا والدي حميدان التركي وأخبرناه بقرار رفض الإفراج عن حميدان التركي ، سبحان الذي ربط ع قلبه وزوده بالثبات، عزيمته أقوى منا بكثير".
وعقبت أخته نورة حميدان التركي ‏"لن يصيبنا اليٲس فالحكم حكمه والقضاء قضائه فالحمدلله على كل حال".

مغردون : لاوجود لمايسمى بالعدالة أمريكية !!

من جانبه علق Faris Aljurbua -طالب في الاعلام السياسي. وكاتب صحفي قائلاً " رسالة إلى كل مؤمن بعدالة أمريكا بعد هذا الرفض يجب أن تكفر بما آمنت به"".

وأضاف "أثبت لي قرار الرفض أنه قرار سياسي واستهداف شخصي لا يمت للواقع والعدالة بأي صله. ليس لأنه حميدان، لأن مارأيت بعيني وسمعت بـ أذني من تخبط للإدعاء وقوة حجه للدفاع يؤكد لي أن مضمون العدالة غاب في قضيته".

ويوافقه الرأي د . سامي الحمود ‏"حسبنا الله ونعم الوكيل رغم تخبط الإدعاء،ووضوح الاستهداف الشخصي للاتهام،وقوة أدلة الدفاع رفض الإفراج عن حميدان التركي ويقولون عدالة أمريكية!".

image


واستطرد حمزة الفرائضي "جلسات كثيرة في المحكمة وفي النهاية لا يملك صلاحية إصدار قرار، استهتار واضح وتعنت لكن أين يذهبون من الله".

النشطاء أمطروا تويتر بآلاف التغريدات تضامناً مع حميدان التركي عبر هاشتاق #رفض_الإفراج_عن_حميدان_التركي و #حميدان_التركي، تغريدات يغلب على معظمها طابع الدعاء.

ولاتزال الآمال معلقة بفرج قريب، فلايزال هناك استئناف آخر للحكم ، وهنا يقول لكم Faris Aljurbua " أدعوا ربكم فمازال هناك استئناف آخر للحكم".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق