الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

صديق الحضيف يدعوا لإنشاء حساب في تويتر للتوعية من (دعارة دبي)






هبة عراقي : وصف صديق الدكتور محمد الحضيف دبي بـ (وكر للدعارة) التي "تتم برعاية رسمية، وتستهدف السعوديين وشباب الخليج"، مطالباً الأسر السعودية بأن" تتقي الله في شبابها الصغار، الذين تقدم لهم (دعارة دبي) بأساليب سهلة جداً"، ومحذراً من "انتشار للإيدز غير مسبوق". 

وقال الحضيف في مجموعة تغريدات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "زارني صديق عاد لتوه من دبي يقول:تحولت الإمارة إلى وكر دعارة كبير وملوث، يصطاد صغار شبابنا، في غفلة من أهلهم…!!، آلاف محلات (المساج) تتصيد صغارالسن".

وأضاف "يقول الصديق:ما أن توقف سيارتك السعودية وتغيب دقائق، حتى يمتليء زجاجها الأمامي بالكروت، التي تدعوك لـ(المساج) وحمامات البخار، والضحايا شباب دون ال18، منوهاً إلى أنه في أغلب فنادق دبي، يتحول موظف الاستقبال إلى سمسار قواد، ييسر وصول البغايا إلى الغرف، دون مراعاة مشاعر الأسر المقيمة في الفندق".

واستطرد الحضيف "يدعو الصديق إلى إنشاء حساب في تويتر للتوعية من (دعارة دبي) التي تتم برعاية رسمية، وتستهدف السعوديين وشباب الخليج، ويسجل فيها الضحايا شهاداتهم"

ودعا صديق الحضيف أيضاً "الأسرالسعودية بأن تتقي الله في شبابها الصغار، الذين تقدم لهم (دعارة دبي) بأساليب سهلة جدا…!!ويقول سنرى انتشاراً للإيدز غير مسبوق…!!".

وختم الحضيف " الصديق استحلفني أن نسعى لحماية شبابنا الصغار، ممن وقعوا ضحايا للدعارة والخمور ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق