الخميس، 26 سبتمبر 2013

شمس :أغنيتي ( من حقنا نسوق) رفضت كل الإذاعات بثها







(*صورة شمس حزينة لإن كل الإذاعات رفضت بث أغنيتها من حقنا نسوق)

هبة عراقي : يعود الجدل مرة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع إثارة قضية قيادة المرأة للسيارة بين مؤيد ومعارض، هذه المرة الجدل مصدره أغنية جديدة " ساخرة" للفنانة الكويتية شمس بعنوان ( من حقنا نسوق).

وشهد حساب شمس الموثق على تويتر جدل واسع، حيث لم يتوقف المنشن عندها، منذ إعلانها عن الأغنية الجديدة، كما استمر الجدل عبر هاشتاق (#شمس_تغني_من_حقنا_نسوق، #من_حقنا_نسوق)

في سياق متصل أعربت الفنانة الكويتية شمس عن حزنها لإن كل الإذاعات رفضت بث أغنيتها الجديدة الساخرة (من حقنا نسوق).  

وعلقت بنت الكويت (ساروونه) " ذابحتهم الغيره". 

فيما اقترح عبدالاله المالكي "نزليها يوتيوب"، ودرت شمس ""اي شكلي جذيه بسوي 😩😩😩😫😫😫". 

مغردون يبررون سبب رفض الإذاعات بث أغنية شمس 

كتب جميل جمال " أستاذه شمس بعض الإذاعات مسوية فيها أنا الي بس خلاص وهي كل شوي تحط أغنيه حق شكيرا تسب العرب وهم يا مايدرون"

ويضيف أحمد الثبيتي " طبع الإذاعات تنشر الأغاني الي من عينة أحبك وتحبني هههه ، خلاص الناس ملت من هالخامة الغنائية ..!!". 

ويرى محـسن الهذيلي " بالسعودية من الممنوعات قيادة المرأه فاعتقد أنه ممنوع أيضاً على الإذاعات . والإذاعات الخليجية تخاف من التدخل في الشؤون الداخلية". 

ويشير عدنان البلوشي " معظم إذاعاتنا مسيرة و تخاف من القيل و القال ، ولا أغنية هادفة تنرفض ، صديقيني في أيدي خفية يا صاحبة القلب الأبيض". 

في المقابل أبدى فهد آل زيدان رفضه للأغنية قائلاً " شمس.. لديك جمهور عريض بالسعودية.. حاولي أن تقدمي لهم أعمال تليق بمدى الحب الكبير الذي يكنونه لك.. ابتعدي عن كل ما يمسهم". 

وردت شمس "مش فاهمة إيش الي يمس جمهور السعودية في هذا الموضوع أنا جلست سبع سنين مع زوجي كان مانعني أسوق الموضوع مايخص السعودية بس، لأن مو بس السعودية الي فيها منع كثير جداً من العوائل تمنع بناتها وصاحباتي وااااجد يحلمون يسوقون وربي مهم سعوديات، تك اسألك سؤال مرة تسوق سيارتها لحالها ساترة نفسها ولا سواق غريب يشاركها أسرارها ويهددها". 

شمس : "أنا فنانة حرة أغني وأطالب بأي حق أبيه"



(*صورة شمس تقول أنا حرة أغني اللي أبيه )

وعلقت شمس على من يهاجمها "هذي أغنية ساخرة بكلامها ولحنها وأدائها والي مو فاهم هذا القصد هذا إنسان متخلف ولا هو المقصود أنه يسمعها".

وأضافت: "أغلب قضايا اغتصاب الاطفال ذكور أو إناث هي من السائقين يستغلون فرصة إيصالهم لمدارسهم ويهتكون أجسادهم البريئة، أغلب قضايا الشرطة هي على السواقين لأن اغلبهم ياينشرى بمقابل عشان يبيع أسرار النساء الي متوظف عندهم أو يبتز أجسادهم عشان يشترون سكوته، الشرطة عندكم والإحصائيات موجودة تقدرون تحصلون عليها".

واستطردت "شكلي عزفت على وتر حساس عند شعوب الله المختارة شكلكم من أصحاب المشاكل الي تعرضتوا لها من السواقين وأنا كشفت غطاكم بأغنية ساخرة 😂😂😂😂". 

وختمت " أنا حرة وأغني الي أبيه انتو ليش قاطين وجه عندي أنا فنانة وأطالب بأي حق أبيه وفي نساء كثير في الخليج أهلهم مانعينهم يسوقون أنتو شدخلكم لقافة". 

كلمات أغنية من حقنا 

تقول كلمات الأغنية " لا صدق اذا مو فاضي قلي من يوديني هيي شوف تخليني اسوق يعني تخليني 😩اعرف وخبرة بالقيادة تراني ماني خوافه 🐯🐯 وانا ياحبيبي دغري ودايم واضحة وشفافة ☺ روح تييه انا حرة وابي موتر يدلعني 😂وبدون ليه يوديني على كيفي ويرجعني 🎎 انا ياهي خليجية وساسي من عرب ربي 😘 كذا طبعي شقردية واعجبك يابعد حيي 😍 خليني اسوق السيارة وافهم الشارع واسراره 😉جربني مرة اسوق شوي 😪 الغي الفكرة حق السواقة واحسلك لو تركبي ناقة. 😂 هذا حقي وانا اريده. بكرا ينزل في الجريدة 😍😍اسعاف ياربي اندعمنا اسعاف والشرطة لحقتنا 🐝🐝 سقنا والرخصة ماجتنا 🐣🐣اسعاف ياربي اندعمنا 😂 قول ايه ابي اوفر الراتب علشانك 😭 يالبيه. يالبى قلبك وعينك ووجدانك 😍 بدال لا اعطي السايق اجيبلك احلى هدية 😍وابيك تقولي موافق واغرقك حب وحنية ".

جدير بالذكر أن الأغنية الجديدة من كلمات عبد الله العماني ، وألحان المحب وتوزيع مهند خضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق