الأحد، 8 سبتمبر 2013

فايز المالكي يعتزل تويتر ويهدي حسابه لصالح جمعية خيرية



هبة عراقي : فنان سعودي شغل الإعلام الفترة الماضية بسبب السيارة "بنتلي" التي أهداها له الأمير الوليد بن طلال بسبب تغريدة، ثم عاد وأهداها هو لللطفل يوسف الأنصاري الذي فقد عائلته في حادث سيارة، ليعود الوليد ويشتريها من جديد بمبلغ مليون ريال، إنه الفنان فايز المالكي الذي قرر فجأة اعتزال تويتر.

وكتب فايز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "قريباً حسابي سيصبح لصالح جمعية خيرية تخدم الإنسانية". 

وأضاف " أستودعكم الله أتمنى أي شخص زعلته أو ضايقته أن يسامحني، دمتم بألف خير، أعتذر منكم جميعاً ومن كل اللي كنت أتابعهم ويتبعوني تشرفت بوجودي بينكم".

قرار المالكي لاقى ردود فعل متنوعة حيث اعتبر البعض مافعله الفنان سنة حسنة ، في حين عارضه البعض الآخر وعبر فريق ثالث عن مشاعره الطيبة تجاه الفنان. 

من جانبه اقترح الإعلامي فيصل الكاف على فايز " تحويل الحساب للجمعية عند اكتمال المليونين متابع فتكون الفرحة فرحتين". 

وأضاف عبدالمحسن المقرن " أخي ابوراكان لو قمت بالتعاون مع الجمعية من خلال حسابك بنشر مشاريعها وتروت لحسابها المستقبل وتستمر بحسابك أنفع لهم ولك".

ورد الصحفي/ماجد القحطاني " من طيب أصلك". 

وعلق عبدالله الجهني "إذا رحلت من تويتر فلن ترحل من قلوبنا يبو راكان حبيناك من خلال مشاهدتك في التلفزيون وحبيتك أكثر وأكثر من خلال تويتر بالتوفيق". 

واستطرد مجاهد الاميري "جميع الفنانين والفنانات ومستخدمي تويتر يريدون زيادة متابعيهم ويتباهون بعددهم، ولكن فايز وضع طريق جديد لدعم الخير للجمعيات، من سن سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها، نتمنى أن نرى دعم مماثل من الفنانين للجمعيات" سواء بحساب أو رتويت أو غيره".

وكتب مشعل العنزي "هل هو اعتزال لتويتر بدونك تويتر ماله داعي".

فيما تسائل Dhifallah "كيف جمهورك بيتواصل معاك ؟" 

ورد المالكي " راح أتواصل معكم من خلال حساب ابني (@rakan_almalky) إذا سمح لي أو توطيته بالقوة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق