السبت، 28 سبتمبر 2013

الإعلامي أبو عبد الكريم : أسامح من كسر سيارتي من أجل والديه



 
هبة عراقي : أكد الإعلامي إبراهيم القصيمي (أبو عبدالكريم) المشرف على برنامج (البيت يجمعنا) في قناة بداية ، أنه يسامح من كسر سيارته، كان القصيمي قد تفاجىء بتهشيم سيارته بالكامل أمام مبنى قناة بداية في وقت متأخر من الليل أثناء الاحتفالات بالعيد الوطني.  

وقال القصيمي عبر حسابه على تويتر "أنا مسامح اللي كسر سيارتي من أجل والديه سواء كانو أحياء أو أموات".

ورد  عمر العمير "الحمدلله في الحديد وماكنت فيها ربي يحفظك يابو عبدالكريم".  

وعقب علي محمد الضبعان " أنا أشهد أنك قمّة الأخلاق ياأبوعبدالكريم الله يحفظك وعفوك هذا دليل رقي خلقك وسمو فكرك". 

وتضيف ريم الغلا" ‏الله يوفقك ياأبو عبدالكريم وينصرك علي أعدائك سير إلى الامام والمؤمن دائماً مبتلى". 

ويكمل majdd "ابو عبدالكريم ..حسبي عليهم الي سوو فيك كذاا ماعليك ربك يمهل ولايهمل هذول ناس حاقدهه عليك وعلى تميزك ونجاحك بالقناة". 

ويستطرد حامدالشهراني ‏"الحمدلله على السلامه يابوعبدالكريم أهم شي سلامة راسك وهؤلاء الشباب نقول لهم أتقوا الله على مافعلتم نسأل الله لنا ولهم الهداية".

ويتابع طرفه آل الشيخ ‏"الله يحفظك ويكفيك شر من فيه شر و يزيدك رفعه أنت رجل شجاع لم يستطيعوا إغوائك و خدش وطنيتك فحطموا سيارتك ، رخيصة أساليبهم".


من جهته أكد د/ فارس السهلي - طبيب الأمراض الجلدية والبشرة – " آخر أخبار سيارة هيما .. مبنى قناة بداية مراقب بأحدث كميرات المراقبه لهذا سوف يتم كشف الاحداث خلال 48ساعه من الآن ". 

وأضاف "شخص مثل ابو عبدالكريم لا يستحق ماحصل له .. فهو رجل يخدم الإعلام المحافظ وملتزم بحدود الأدب والأخلاق ومحب لوطنه". 

وتوالت ردود الأفعال عبر هاشتاق ( #تكسير_سيارة_ابو_عبدالكريم) يقول فهد التويجري " أنا لست من جمهور قناة بداية ولكن أرفض هذا التصرف الغير أخلاقي ونتعاطف معك ولعل الله أن يمكن رجال الأمن منه".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق